عسولة نونا
عسولة نونا
ياليت الي معاها تضخم في الغدة تفيدني والله يشفي الجميع
اجمل ايامي18
اجمل ايامي18
بنات اسمعو ا الكلام الاكيد ومن تجربه سنوات مع اطباء مشهورين فى امريكا
اولا لاتلعبي فى الحبوب وتاكليها على كيفك لانها والله ماتدرين وبدون مقدمات ترفع لك الكلسترول وتسبب لك نزيف فى غير وقت الدوره
من تجربه
ثاني شي لا تاكليها مع الاكل
كليها قبل الاكل بساعه غير كذا الفايده تكون اقل بكثير
او بعد 3 ساعات من اي وجبه
انا من خلال تجربتي سمنت وبعد مااستخدمت العلاج مانحفت رغم ان لي سنوات على العلاج
BTa
BTa
بنات اسمعو ا الكلام الاكيد ومن تجربه سنوات مع اطباء مشهورين فى امريكا اولا لاتلعبي فى الحبوب وتاكليها على كيفك لانها والله ماتدرين وبدون مقدمات ترفع لك الكلسترول وتسبب لك نزيف فى غير وقت الدوره من تجربه ثاني شي لا تاكليها مع الاكل كليها قبل الاكل بساعه غير كذا الفايده تكون اقل بكثير او بعد 3 ساعات من اي وجبه انا من خلال تجربتي سمنت وبعد مااستخدمت العلاج مانحفت رغم ان لي سنوات على العلاج
بنات اسمعو ا الكلام الاكيد ومن تجربه سنوات مع اطباء مشهورين فى امريكا اولا لاتلعبي فى الحبوب...
سلام عليكم
انا سنه اللي طافت اكتشفت اني فيني غده خمول اكتشفت لما كان الدوره الشهريه تييلي لمدة شهر او شهرين انزف منها وساعات اتم شهرين او ثلاث ماتيي لما دكتوره قالت لي لازم تسوين تحاليل ونتأكد سويت وكتشفت انه فيني غده خمول بعدين صرت اروح عند دكتور مال غده وعطاني حبوب 50
ولازم اسوي تحليل علشان يعرف اذا راحت او لا قال لي زينه بس اهو يعطيني حبوب 50 للحين
قبل ماخذها بنتظام بس الحين صرت اخذها عدل يعني ساعه 6 صبح اخذها كل يوم لاني احط منبه اخذها ورد انام .. وكان وزني قبل 60 او 65 الحين صرت بطه لول منها حتى دكتوري قال من غده اهي تمتن ورد واقول الحمدالله ...وصديقت امي كان فيها وراح لانه تمشي وتاكل خفيف .. ولما انا قلت حق دكتوري قال انتي ناقص شنو يعني؟ مافهمت صراحه.
عاشقة القطط
عاشقة القطط
بنات ماتطفشكم حكاية اكل الحبه قبل الاكل بساعه انا دايما انساها واكلها بعد الاكل طيب وش بنسوي برمضان!!!!!!!!!! يعني اهل بيتي يفطرون اذان المغرب وانا اتفرج عليهم ساعه >>>>>>>>>ياحلوي
بنات ماتطفشكم حكاية اكل الحبه قبل الاكل بساعه انا دايما انساها واكلها بعد الاكل طيب وش بنسوي...
شوفي اختي
حاولي تاخذينها بعد صلاة الفجر
وفي رمضان احسة عادي أخذها على كاس عصير على بال ما تتوضي وتصلي يكون الوقت مشي

حاولي أختي
اذا انتي موظفه
بعد ماتاخذي الحبوب بــ10 دقائق تشربي كاس مويه دافية بالعسل
واتبعيه بـ4 كاسات مويه لمدة ساعه (من وصايا الدكتور عبدالباسط السيد)
بكذا تضمني ان جسمك كل يوم جالس يتخلى من بقايا هالادويه الله يحمينا

وإذا على استخدام الطب البديل
الوالده الله يخليها يارب
مره كلمت الاخباريه وجابتلي رقم سكرتير (الدكتور جابر القحطاني) اسمه رياض
الي ياخذون منه الخلطات
بس انا عارفه اني ماراح اطبقها
إذا تبغي الرقم أبشري

وحاولي انك تستخدمي الدوا بوقته خليكي شطووووره
وبلاش كسل:angry2:
الصحه تاج على رئوس الاصحاء => حاسه ان في غلط املاء :42:
وسلامتك

لك:26: