khlood!
khlood!
انا سمعت وحده تسوي خلطه في السدر تغلي بصله متوسطه و4 فصوص ثوم اتوقع وتاخذ مويتها الصفرا وتعجن فيها السدر وتحطه على شعرها \// وتقول ان هالطريقه تكثر الشعر انا سويتها مره وحده ومن جد حلوه حتى احس لما غسلت شعري ماتساقط مره بس ماداومت عليها بس انها تجفف الشعر وبأمكانك تعين حمام زيت ولايجف شعرك وموفقه حبيبتي اتمنى اكون افدتك
انا سمعت وحده تسوي خلطه في السدر تغلي بصله متوسطه و4 فصوص ثوم اتوقع وتاخذ مويتها الصفرا ...
هذي الخلطه نفسها انا مداومه عليها بس انتي نسيتي الزيوت اللي هي زيت خروع وزيت زيتون
بنسب متساويه
والله روووووووووووووووووعه تخلي للشعر لمعه تجنن وملمس ناااعم
وتقلل التساااااااقط ومع الاستمرار راح يكثر الشعر ان شاء الله...

وادعووووووووووولي ربي يحقق امنيتي...
اماسي2504
اماسي2504
انا استخدم خلطة ام بيان المبارك بصراحة
روعة الي هي مغلي البصل والثوم مع كريم ماكسام احط علية ملعقة او ملعقتين وزبادي ملعقتين وخميرة اخلطهم واحطهة على شعري بصراحة انام فيهم لين ينشف بعدين اغسلة بالشامبوا الاحمر القديم القديم
وبعدها اسوي لشعري حمام زيت النارجين ثلاث ساعات او اربع لعدين اغسلة
حبيبتي استخدمي السدر ولاتخافين تراة مفيد عن تجربة انا لي ثلاث شهور مستمرة عليه
كل اسبوع
وببصراحة اذا جانا احد الحين فجاة ماعاد احتاج استشوار افك شعري وامشي
AL-fjer quite
AL-fjer quite
الله يسعدكم يابنـات ويحقق لك وحده اللي تتمناه ومشكورين ع الرد ماقصرتوا
انبسطت كثيـــــــر من ردودكم
وان شـاء الله راح اجربه
وبقولكم ع تجربتي انا دائما شعري قصير وعمره ماطول وئيست انه يطول ومن شهرين تقريبا قررت اني احاول بكل الطرق انه يطول وقلت بابدأ بزيت عافيه ومعاه كاسه حلبه مطحونه ونقعته بالشمس اسبوع واستخدمته يوم ايوه ويوم لا ودائما مظفرته واقص الاطراف كل شهر طبعا مو متزوجه لانه صعبه وحده متزوجه ومظفرته دايما هههه
وربي يابنات ماتتخيلوا كيف طول شعري بشكل لفت انتباه اللي حولي قولوا ماشاء الله مو مصدقه وانا اللي قلت مستحيل يطول شعري ولما شفت التحسن الملحوظ جدا اتحمست اكثر وقلت اجرب كمان السدر وقلت قبل لااجربه اخذ رايكم وانتوا ماقصرتوا الله يخليلي ياكون هههه مسويه لبنانيه
جوريآآ
جوريآآ
انا استخدم الحنا
وتوي صار لي مره بس استخدمت سدر

الله يوفقكم
* ريم *
* ريم *
رفع