ام لين1420

ام لين1420 @am_lyn1420

عضوة نشيطة

تجربتي في مطعم الودعه..موفنبيك النورس

السياحة والسفر

السلام عليكم
طبعا انا كم قبل زرت جده وبما اني كنت ابي مطاعم فخمه وحلوة بحثت وبحثت لين استقريت على الودعه بعد المدح اللي سمعته
رحته بتوفيق الله يوم الخميس الفائت وليتني مارحته ابددددد ماتوقعته بذا السوء يابنات
طبعا اول مادخلنا قالنا الرجال انه بوفيه مفتوح سي فود والشخص ب194يعني قولوا ميتين مع العصير لان الاصي مو شامل السعر
المهم رحنا البوفيه اللي مايستاهل والله العظيم خمسين الشخص..... مالقينا الا نوعين فيليه واحد طحينه والثاني طماطم....ونوعين رز ومكرونه يارب لك الحمد.. وسخان كاليماري مااحبه طبعا وفي الاخير سخان فيه سمكه كبيييره....وسخانين شوربه .تخيلوا بنات بس هذا ب194 ريال.....مافي فيليه مقلي ولا جمبري ولااستاكوزا ولاشي يشفع لهم وضع هذا المبلغ....طيعا فيه طاولة مقبلات عشان مااظلمهم...
الطعم والله ماعجبني الا شوربة السي فود وسمك الطحينه اما الباقي يارب لك الحمد مررررره مو حلو لا وبارد كمان السخانات مي حاره.....
طيب نجي لخدمتهم ونظافتهم ..... الخدمه زيروووو طلبناهم خبز وجلسوا ساعه لين جابوه وتجلس ساعه تنادي ولاحد يمك اصلا المطعم اغلبه هنوود حتى كل واحد لابس لبس غير..... الطاولات مقشره وحالتها اصلا ابغ اللي تروح تنتبه للطاولات شبيهه لطاولات الحفلات اللي تجي لها رجول وتتقفل
الكنب حالته حاله مبقع ومعدووم مدري كيف جلست عليه
طبعا زوجي واولادي مره استاؤوا من رداءة خدمتهم واكلهم يارب ديم النعمه وطيران عالحساب قالوا للمحاسب ليش مافي اكل بحري كويس وليش الخدمه كدا طلع الاخ هندي يادوب يقول كلمتين دفعنا 212لكل نفر مع المشروب البيبسي بسته ريال تخيلوا وخرجنا واحنا مستائين من اسوأ مطعم قد دخلناه
عموما اخواتي انا نقلت لكم تجربتي بصدق والله العظيم ومااقصد من ورا كلامي التشهير او اي شي ثاني بقدر ماني مستغربه درجة الاستغلاليه في بعض المطاعم واللي في مقدمتهم مطعمي المصون ...ياناس ياعالم خافوا من ربكم واستحوا على وجيهكم عندنا اجانب رح يدخلوا المطعم اش رح يكون انطباعهم لو شافوا اللي انا شغته من استغلال
عموووما هده تجربتي واسال الله لي ولكم الهدايه والرزق الحلال
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
28
65K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جود2005
جود2005
انا صار لي نفس الموقف من ثلاث سنين رحت فطور في شهر رمضان الله لايوريكي فطور ياعالم كله إدامات وكاري وشي ماتقدري تاكليه ودفعنا 500ريال لي انا وزوجي من جد قهر قلت له كان بدي الفلوي رحنا احسن مطعم مو دا القرف
ام لين1420
ام لين1420
جود الله يسعدك انقهرتي مثلي الله لايبيحهم يابنت الحلال....لان اللي يسوونه مايرضي الله ولارسوله اللي هو الغش
مون 22
مون 22
رفع
golden eye
golden eye
شكرا على نقل تجربتك ، زوجي كان راح يعزمني عليه ، قرات له موضوعك قال كويس قالت لنا ،،
ام لين1420
ام لين1420
قولدن اقوووووول انتبهي. ترى تندمين والله
ادا تبين مطعم حلووو عليك بالبابايا اكل وسعر