الأميرة الناعمه "
بنات كيف اكتب رقم الحساب بسرعه ابي اكمل بيناتي وماابي اغلط لان مافيه تعديل
بنات كيف اكتب رقم الحساب بسرعه ابي اكمل بيناتي وماابي اغلط لان مافيه تعديل
هلا حبيبتي دخلي الارقام على توزيع الخانات الموجوده بالمربعات >>حسب تقسيمها بالبطاقه الموجوده معك هي مقسمه

فيه خانه تقبل 3 ارقام

وخانه 4 ارقام
أرجوآن
أرجوآن
بنات وش السالفه جتني رساله حق اكمال بيانات طالبين مني احط الدخل الثابت. لما رحت فتحت صفحة حافز طلع لي فوق صفحه خضراا كامله فيها(التسجيل للسعوديين - التسجيل لغير السعوديين من ام سعوديه) وخيارات كثيرة اغلبها حق الهويه والرقم السري ورقم ا لجوا ل). الحين هذي الخيارات ماعرفت وش له. خليتها قمت رحت ل الخيارات الللي دايم تطلع لنا( التسجيل الجديد/ واكمال البيانات). عرفتوها؟؟ اللي دايم تطلع لنا قمت ضغطت ع اكمال البيانات عشان احط الدخل الثابت مايفتح يقوم يرجعني للاشيا اللي علمتكم بالبدايه، وش السالفه؟؟
هدوء إنسانه مصدومه
بنات الله يسعدكم جتني اليوم رساله اكمل بيناتي وطلع لي هذي الصفحه كيف اعبيها كل اللي طلبوه ماهو عندي يعني انا ماعندي ولا دخل وش احط بالخانات الله يوفق اللي تساعدني

نموذج إفصاح عن الدخل الثابت
الرجاء كتابة دخلك الإجمالي للاثني عشر شهراً السابقة لتعبئة هذا النموذج حسب الفئات المدونة أدناه:
ايجار أى أصول ثابتة أو منقولة :
؟أرباح أسهم أو حصص في أي نوع من أنواع الشركات:
نفقة شهرية بموجب حكم قضائي أو بموجب اتفاق : ؟
المخصصات المالية التي يحصل عليها المتقدم من المخصصات والقواعد في وزارة المالية:
؟جميع ماحصل عليه المستفيد لذاته من الدولة من الإعانات والمبالغ الأخرى دون مقابل : ؟
مايصرف للمتقدم من مخصصات بموجب نظام الضمان الإجتماعي: ؟مصادر دخل أخرى: ؟
متوسط الدخل الشهري لآخر اثني عشر شهراً: ؟
ملاحظة: لا يُعد في حكم الدخل الثابت ما يلي:
‌أ- ما يحصل عليه المتقدم أو أسرته من مساعدات أو هبات أو صدقات أو زكاة نقدية أو عينية من الجمعيات أو المؤسسات الخيرية سواء المشمولة بنظام المؤسسات والجمعيات الخيرية أو المستثناة منه.
ب- المساعدات التي تصرف في حالات الكوارث.

في حال كان إجمالي الدخل الشهري للمتقدم بحسب جدول الدخل الثابت أقل من 2,000 ريال فذلك يعني أنه في حال قبول الطلب في برنامج حافز فسوف يكون مقدار الإعانة المالية هو الفرق بين مبلغ الإعانة المالية المقررة من برنامج حافز (2,000 ريال) وإجمالي الدخل الشهري للمتقدم حسب جدول الدخل الثابت.

مثال: لو كان إجمالي الدخل الشهري للمتقدم يساوي 700 ريال وتم قبول الطلب في برنامج حافز بشكل نهائي فذلك يعني أن الإعانة المالية الشهرية المستحقة ستساوي 2,000-700=1,300 ريال سعودي.

في حال كان إجمالي الدخل الشهري للمتقدم حسب جدول الدخل الثابت يساوي أو أكبر من 2,000 ريال فذلك يعني أن طلب المتقدم غير مؤهل للإعانة المالية من برنامج حافز.

عزيزي المتقدم يجب عليك معرفة أنه يحق لوزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية استبعاد طلبك أو أخذ أي إجراء مناسب في نظر الوزارة أو الصندوق في حال ثبوت عدم صحة أي من البيانات التي تقوم بتعبئتها في هذه الحقول المخصصة للدخل الثابت, لذلك نأمل إكمال البيانات بشكل صحيح ودقيق. نرجو ملاحظة أن المقصود بالاثنى عشر شهراً السابقة هي الأشهر السابقة لتعبئة هذا الإقرار.
عالمي مع زوجي احلى
ارجوان والله ماعندي علم
هدوء الخانات حطي فيها00
خالة لانا
خالة لانا
بنات انا ماجتني الرساله الى الان لكن لما دخلت على البيانات لقيت خانة الدخل الثابت بعد الايبان هل اكملها ولا انتظر رسالتهم حتى تجي؟؟
مع العلم اني غيرت رقمي قبل فترة وعندهم رقمي الجديد الحالي
اخاف رقمي الحالي سقط سهوا

اختي عشرينية عالم حواء
هذي هي الطريقه اذا كان عندك بطاقة خاصة فيك اتبعي السؤال الاول واذا كنتي في بطاقة العائلة مع ولي الامر اتبعي السؤال الثاني