soosoo2009

soosoo2009 @soosoo2009

محررة ذهبية

الاستفراغ ارجوكم ادخلوااااااااا وربي يحققلكم الي تتمنوه

الأمومة والطفل

بنتي دخلت 7 شهور ولها اربع ايام تستفرغ بس شوربة الخضار مدري ليش عايشه بس على السيريلاك والحليب مررررة بالقووووووووووة 120 م طوال اليوم

انا من اول السادس اعطيها الشوربة مدري ليه بس من 4 ايام بدات تستفرغها اول ما تخلص الشوربة تطلعها زي النافورة بعدها بدقايق احيان ببلغم واحيان بدون

الي مستغربته انا لي شهر اعطيها الشوربة بالليل واداوم لها على دوا البلغم بس ايش الي تغير ؟؟؟!!!

ساعدوني بخبرتكم تتوقعوا ايش ممكن يكون السبب المجربات والي عندهم عيال يمكن يقدروا يفيدوني ايش السبب وايش ممكن اتصرف معاها

ايوه علفكرة يابنات هي في فترة تسنين بس كثير قالولي التسنين ماله دخل!!
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اناوامي
اناوامي
التسنين له دور في الترجيع

وكمان تقل الشهيه عندهم

جيبيلها حليب خاص بترجيع الله يخليها لكي ويشفيها
أحلى جووري
أحلى جووري
اذا كان مثل النافوره بنتك اكيد فيها عظيم يعني التهاب بالحلق

تأكدي منها روحي لدكتور اذا قال التهاب بالحلق اعرفي انه عظيم او اللي يسمونه اسقاط

حطي نقطه بحلقها مره مربصه بمويه

وحطي بالفريزر فازلين اذا برد مررررررررره خوذي منه بااصبعك وحطيه على الجافوخ انا تراني دايم اسوي كذااااااااااااااااا والحمدلله
soosoo2009
soosoo2009
والعظيم هذا طيب يش بس مع شوربة الخضار؟؟؟؟
دودو 2009
دودو 2009
دواء البلغم يحاول يطرد اى بلغم موجود واحتمال انه هو اللى بيسبب لها الترجيع
جربى لا تعطيها دواء البلغم بالليل وشوفى بترجع ولا لأ
ضـوء الـقـمـر
اعتقدعندهاتسنين اعطيها الشربه في الظهر وفي الليل زبادي خرجيه من الثلاجه قبل ماتكليها بساعه على شان كون
معتدل البرودة بنتي نفس عمر بنتك وعندها تسنين وكحه مع بلغم سرت ادهن سدرهاو ظهرها بازيت الزيتون واشربها ملعقه
زيت مرتين في اليوم ورضعه نعناع ورضعه يانسون وحدة في الصباح وحدةفي المساء واسال الله يشفي الجميع