مملكة كندة
مملكة كندة
جزاك الله خير
تسلمين وشكرا
*رااااما*
*رااااما*
أولا أحب أشكر الأخوات على مجهودهم الرائع ,,,,جعلة الله في موازين حسناتهم ،،،،
أرجو من الأخوات يساعدوني في تصميم غرفة ملابس مساحتها تقريبا 3×2 وتكون التسريحة فيها وأبواب الدواليب مرايه وما أستغنى عن أفكاركم طبعا
NeeNee
NeeNee
الله يسعدك قلبك ع الصوروالمساعده ياعسلز (نسيتي فقره<<تفكرنفسها في امتحان هع <طيب قولنا جدرواحد ورق جدران الباقي 3 ويش احلى الالوان فوشي اورماادي؟ 4- إيش المطلوب بالنسبة للممر؟ البويه فكرت اعملو معتق باخضر واحمر ايش رايك شوفت هالونين خيال مع بعض وخاص عندي السجاده خضر سادهـ ع شكل معينات مكرونه والمر صغير وفيه مغسله وحمام الرجال وانتي بكرامهـ. واذا عندك افكاربهالونين الله لايهينك ضيفيهاعشان اخذ منها بعض الافكاررر وكماان عندي ابواب الغرف كلها ابيض >> ايش احسن لون للبيبان غيرالابيض ((مره شوفت في مسلسل بيبان الغرف كلها اخضر لاغامق ولا فاتح وسط بس مره عجبني)) وخايفه اغامر ومايزبط ؟ والشقه لها بابين لونها عوودي>>برايك ويش افضل لون اضبغها بيه والله يعطيك العاافيه ويسرلك كل صعب
الله يسعدك قلبك ع الصوروالمساعده ياعسلز (نسيتي فقره<<تفكرنفسها في امتحان هع <طيب قولنا...
الرمادي أحلى لإنه أهدى أما الفوشي فاقع وبإمكانك إضافته بالجدار الرابع

واختياراتك للممر مناسبة

بالنسبة للأبواب اللون الخشبي مناسب مع الأخضر

وعلى العموم كل تدرجات ألوان الخشب والبيج والبني حلوة - والأبواب الخضراء إن قررتي عليها جيبيها من درجة لون الجدار

لون أبواب الشقة حلو عودي أو بني محروق لا تغيريه
راجيهـ الجنآآآن
NeeNee

مشكوره ويعطييك العافيه يالغلااا

وجعل اياامك كلها سعاده ورضا من الرحمن
NeeNee
NeeNee
لو سمحتو ابيكم تساعدوني ضروري الله يجزاكم خير انا قريب راح انقل من بيتي المهم اول ماتدخل من البيت في صاله مساحتها تقريبا 4×5:( المهم ابى يكون لون فاتح ايش رايكم بالون الاورنجي والتفاحي وكيف يكون الدهان يعني تعتيق ولا شمواه ولاجدار تفاحي واباقي اورنجي ايش رايكم وايش احط لون السراميك ادري طلباتي كثير بس استحملوني وياريت تختاروه معاه ستاره ناعمه وماني عارفه احط كنب مودرن ولا طاوله طعام احس المساحه ماتسمح لا تنسو عندي مدخل وفي صاله في بابين للغرف:angry2: وهاذي صوره موضحه عن الصاله ارجوكم ساعدوني :42: والله يسعدكم عالجهد اللي تبذلوه وشكر
لو سمحتو ابيكم تساعدوني ضروري الله يجزاكم خير انا قريب راح انقل من بيتي المهم اول ماتدخل من...
الأورانج والأخضر مناسبين وحلوين - اختاري درجات هادئة لأنه الغرفة صغيرة

وأيضا التفاحي مع البيج

وبالنسبة لطاولة السفرة الغرفة صغيرة وإن حبيتي ضعي طاولة 5 أو 7 قطع بجانب جدار باب المجلس

ستائر

والسيراميك بيج ويمكنك عمل إطار أو تقليمة له بدرجة أغمق