إبــــداع
إبــــداع
دكتورة

الله يخليك ساعديني نفسيتي تعبانة مررررة

أخذت كورس كلوميد هذا الشهر وبأول أشعة متابعة تبويض يوم 12 من الدورة كان حجم البويضة 15 لكن الطبيبة ماعطتني ابرة تفجير وقالت بنصبر عليها تكبر ..

بعدها بيومين تابعت التبويض مرة ثانية وتفاجأت انه البويضة صارت 27 !!!!!!

مع سوائل !!!!!

وحاليا معي آلام زي آلام الدورة وحاسة باانتفاخ وسوائل في منطقة أسفل البطن , والطبيبة ماعطتني ابرة تفجير تقول اني لو أخذتها ممكن تسوي لي دم لأنه حجم البويضة كبير !!

هل هالحالة خطيرة دكتورة ؟

وايش أسبابها رغم انه جرعة الكلوميد حبة وحدة بس خمس أيام من ثاني الدورة ؟

وكيف تنفجر البويضة لوحدها ؟

وكيف أتجنب المضاعفات في مثل حالتي ؟ ايش أعمل ؟

بانتظاااااااااااارك دكتورة الله يوفقك
الدكتورة راندة فخرالدين
انا اخذت كلوميد شهر 28\3\1329قال الدكتور يبدا الجماع 11\4\1429 تاريخ 13\4\الصباح حسيت في الم اسفل البطن وخاصه الجهه اليمين الدوره باقي عنها يومين والمغص احس فيه خاصه مع الجهتين هل هذا من اثر الكلوميد او ايش هذا مشكور الله يجزاكي الف خير
انا اخذت كلوميد شهر 28\3\1329قال الدكتور يبدا الجماع 11\4\1429 تاريخ 13\4\الصباح حسيت في الم...
نعم حبيبتى هذا ممكن بسبب الادوية او اقتراب الدورة
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره بداية اعذريني على الاطاله لكن اكيد انو حضرتك تعودتي علي وعلى وضعي بسبب ظوفي يغزه وعدم وجدود اطباء جيدين ارجو منك اجابتي على جميع اسألتي لو فيها تقله على حضرتك اولا انا ان شاء الله راح اعمل فحص لهرمون التبويض بس مش عارفه اي يوم بكون 21 يعني انا اول يوم دوره نزلت فقط افراز بني قليل جدا وتاني يوم دم قليل هل يكون اول يوم الي نزل فيه الافراز اول يوم الدوره ؟؟ وهل نزول افراز بني اول يوم الدوره دليل على ضعف التبويض رغم انو حجم البويضه عندي ممتاز والدوره منتظمه؟؟؟ كم نسبة الهرمون الطبعي مع اخد الكلوميد؟؟ اذا وجدت ان هرمون التبويض ضعيف بقدر اخد علاج بوقتها ويصير حمل هاد الشهر ام العلاج هاد الشهر ذهب على الفاضي ؟؟؟ الدكتور ما بكتبلي مع الكلوميد الدوفاستون بحكي هاد فقط للحامل انتي شو رايك؟؟؟؟ وعذرا مره اخرى للاطاله واذا
دكتوره بداية اعذريني على الاطاله لكن اكيد انو حضرتك تعودتي علي وعلى وضعي بسبب ظوفي يغزه وعدم...
عزيزتى تحسبى من اول يوم نزول الافرازات البنية وهذا لا يعنى ضعف تبويض هى طبيعة جسم ونسبة البروجستيرون يجب الا تقل عن 25 مع التبويض القوى
ولا ينبغى تكرار العلاج فى نفس الشهر بل يجب الانتظار للدورة القادمة والدوفستون يساعد على تقوية البطانة الرحمية ويعطى كعلاج مساعد مع الكلوميد
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتورة وانا ايضا مثل اخواتي اخدت كلوميد 5اشهر وفي المرة الاخيرة ضاعف لي الدكتور المقدار اي 3حبات في النهار وفي 14 يوم من العادة عمل لي اشعة قال لي هناك بويضة واحدة وعملت لاول مرة الابرة التفجيرية ولان انني انتضر هل هناك نتيجة ام لا رغم اني احس بالم الضهر واسفل البطن وايضا اجد في ملابسي الداخلية سائل لزج ابيض وايضا عيناي تغمضاني وحدهما. دكتورة سؤالي هل هده اعراض الحمل ام اتوهم؟؟؟؟؟؟؟؟ وايضا هل عدم وجود البويضة الا بمضاعفة كلوميد يعني هدا اني لااحمل اب؟؟؟؟؟ الله يعاونك
السلام عليكم دكتورة وانا ايضا مثل اخواتي اخدت كلوميد 5اشهر وفي المرة الاخيرة ضاعف لي الدكتور...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزتى التحليل هو الدليل الوحيد على الحمل واى اعراض اخرى لا تؤكد اى شىء
وليس بالضرورة الا يحدث حمل الا بالكلوميد فكله بامر الله
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
مساء الخير دكتوره طلع عندي fsh 3.6 وlh 8.50 هل هذا طبيعي وعملته ثاني يوم الدوره وهل في هذه التحاليل يظهر هرمون الحليب وانخفض عندي واصبح 29 بعد ماكان 519 وسؤالي هل مستوى 29 طبيعي ام لا وهل يمنع الحمل دكتوره هل انخفاض هرمون الحليب في وقت الدوره فقط ام انخفاضه في وقت الدوره وغيرها وهناك سؤال تحاليل ثاني يوم الدوره مسؤله عن ماذا وهل هذه التحاليل تغني عن عمل السونار لمعرفة التبويض دكتوره ارجو اجابتي على كل سؤال بالتفصيل ولك جزيل الشكر وهل تحليل fsh عندما يكون سليم هذا معناه لايوجد اضطراب في الدوره وما هو المستوى الطبيعي لهرمون الحليب ليس لدي ثقه الا بك بعدالله
مساء الخير دكتوره طلع عندي fsh 3.6 وlh 8.50 هل هذا طبيعي وعملته ثاني يوم الدوره وهل في هذه...
عزيزتى التحاليل تدل على وجود تكيس وينبغى عمل تحليل البروجستيرون فى اليوم 21 من الدورة للاطمئنان على التبويض اما انخفاض هرمون الحليب فلا يمنع الحمل ونسبتة تختلف من معمل الى اخر
حفظك الله من كل سوء ورزقك الذرية الصالحة