بنات استراليا وخصوصا بنات العاصمة (كانبرا) بليز ابغى مساعدتكم

ملتقى الأحبة المغتربات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اخواتي الغاليات في ديار الغربة تحية معطرة بدهن العود والكادي
ابغى مساعدتكم بليييييييييييييييييييييييييييز ...
انا مغتربة في كانبرا العاصمة وادور لولدي يكمل 3 سنوات في جولاي القادم وبنتي تكمل سنتين في نوفمبر القادم ان شاء الرحمن ..ادور شايلد كير او وحدة تمسك عيالي ابي ادرس لي لغة صار لي سنتين في استراليا مااعرف احد ولااطلع وزوجي دايم مشغول وانا من كثر الجلسة والقهر جاني الم في المعدة من كثر عصبيتي ومللي :09:
والله مليت ...بليز خواتي اللي تقدر تساعني لاتبخل علي والله يجعله بميزان حسناتكم ..انا لغتي الانجليزية ضعيفة وفشيلة ارجع ديرتي مااعرف اتكلم كلمتين على بعض ..:(
والله مقهورة ودايم ابكي بسبب الروتين والملل ...لاطلعات ولاروحة ولاجية محبوسة بهالجدران
تكفوووووووووووووووون وتكفى تهز الرجاجيل داخلة على الله ثم عليكم اللي تقدر تساعدني لاتبخل علي ولها دعوة صادقة في ظهر الغيب بقضاء حاجتها ورجعتها سالمة الى ديرتها ...:26: وسلامتكم
7
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rere zeze
rere zeze
هلا حبيبتي كيفك وش اخبارك ودي والله اساعدك بس انا في سدني وملياااااااااان سعوديين ماشاء الله وعرب
اكيد حتى كانبرا فيها على الاقل عرب
دوري انتي واسالي وحاولي تتعرفين على ناس حتى لو اجانب اما تقعدين في البيت وتستنين الناس يجونك هذي مستحيله
حبيبتي كلنا ازواجنا مشغولين ولا نشوفهم لكن ماسكتنا
اطلعي قضي اغراض البيت اطلعي لعبي عيالك فاقرب حديقه تجرأي شوي وصدقيني بتقابلين ناس وبتتعرفين عليهم
وبالنسبه للحضانه اذا هم مثل سدني وهذا الاكيد تكلفك في اليوم49دولار تخيلي وانتي عندك اثنين
وعلى فكره احنا هنا بنات سدني مجموعه كبيره نبي ندرس بس عندنا مشكلة الاطفال الله يعين
ما حبيت اطلع من الموضوع بدون ما ارد
الله يسهل امرك ويفرج عليك
حبيبة عيالي
حبيبة عيالي
هلا حبيبتي كيفك وش اخبارك ودي والله اساعدك بس انا في سدني وملياااااااااان سعوديين ماشاء الله وعرب اكيد حتى كانبرا فيها على الاقل عرب دوري انتي واسالي وحاولي تتعرفين على ناس حتى لو اجانب اما تقعدين في البيت وتستنين الناس يجونك هذي مستحيله حبيبتي كلنا ازواجنا مشغولين ولا نشوفهم لكن ماسكتنا اطلعي قضي اغراض البيت اطلعي لعبي عيالك فاقرب حديقه تجرأي شوي وصدقيني بتقابلين ناس وبتتعرفين عليهم وبالنسبه للحضانه اذا هم مثل سدني وهذا الاكيد تكلفك في اليوم49دولار تخيلي وانتي عندك اثنين وعلى فكره احنا هنا بنات سدني مجموعه كبيره نبي ندرس بس عندنا مشكلة الاطفال الله يعين ما حبيت اطلع من الموضوع بدون ما ارد الله يسهل امرك ويفرج عليك
هلا حبيبتي كيفك وش اخبارك ودي والله اساعدك بس انا في سدني وملياااااااااان سعوديين ماشاء الله...
مشكورة الغلا على ردك وتجاوبك معاي وانا هذا اللي قاهرني ان سدني مليانة عرب كانبرا فيها عرب بس مو مثل سدني:( انا ز:( رت سدني وتمنيت نكون هناك لان فيها بحر والعاب وشي يفتح النفس وجوها حلو بس كانبرا جوها بارد جدا في الشتا
على كل اسعدني مرورك بموضوعي ومداخلتك اللطيفة تقبلي تحياتي:26:
rere zeze
rere zeze
الف شكر لك بالعكس تمنيت لو افيدك اكثر
عموما الله يوفقك وخلينا دايم نجتمع هنا في الملتقى
سلاااااااااااااااااام
نااااي
نااااي
الله يخلي لك عيالك
اسمعيني وانا اختك فيه حل يمكن يساعدك عندك معاهد تقدم دورات بارت تايم يعني دوام جزئي
ثالث ايام او يومين بالاسبوع ادخليها وعيالك بحضانه حتى هم بعد يتعلمون ينبسطون يشوفون اطفال مثلهم
وابتسمي للحياة لاتقولين ليتني في سدني ولا في مدري وشو
اطلعي وشوفي عمرك موب لازم سعوديين ومصيرك تتعرفين على اي احد ان شاء الله يابانيه المهم تكلمي لغه
واذا الوضع صعب تعلمي بالبيت واطلعي بعيالك مره بالاسبوع او الاسبوعين للحضانه وتكلمي مع الموجودين يسمحون لك تبقين مع اطفالك ومنها تبسطينهم شوي ومنها تحتكين بالناس
وسعي صدرك الحياة حلوه بس اعرفي كيف تتعاملين معها
fara7 oo
fara7 oo
الله يفرجها