طيف هاجسي
طيف هاجسي
الخائن اذا تابت الرقاصه هو يتووب بلاش شغل فلسفه لاتواجهيه وكوني حذره بس خل عنكم الخراط الله مايرضى بهالشي وأنتم عاجبكم تستمرون مع خونه اخرتها ايدز يجيكم وامراض واقعدو ابكو وافرشو سجادتكم من البدايه طلعيه من حياتك لو عندك جيش المصيبه اللي تعرف من البدايه وتسكت
**ملاك أنثى**
**ملاك أنثى**
طيب اذا صار وأنا اللي خنته بيعاملني نفس المعامله يحضني ويحاول يدلعني ولاراح يبين لي انه
اكتشفني عشان خاطرعيوني خلونا واقعين ليش انا اقعد آكل في نفسي من الهم والقهر اذا اكتشفت خيانته
واحاول اعدل نفسي واكتم غيظي عشان حبيب العمرمايشوف وحده غيري عني بااواجهه مستحيل اسكت ع حساب نفسي وصحتي وماراح توقف الدنيا عشان زوج الحياه راح تستمرليه نخلي حياتنا كلها لهم نمشي ورا رضاهم قسم بالله اغلب الرجال خونه وهمه بس ميوله ورغباته فيهم انانيه ياساتر حسسونا اننا يالحريم جمال
لازم نصبر ونتحمل الله يعين بس كل شي الاالخياااااانه تحرق القلب.
أسوار قوية
أسوار قوية
أسلوبك رائع يا بحر العنى
وتدرجك في طرح الفكرة لطيف وقريب للنفس
سنيوريتا30
سنيوريتا30
طيب اذا صار وأنا اللي خنته بيعاملني نفس المعامله يحضني ويحاول يدلعني ولاراح يبين لي انه اكتشفني عشان خاطرعيوني خلونا واقعين ليش انا اقعد آكل في نفسي من الهم والقهر اذا اكتشفت خيانته واحاول اعدل نفسي واكتم غيظي عشان حبيب العمرمايشوف وحده غيري عني بااواجهه مستحيل اسكت ع حساب نفسي وصحتي وماراح توقف الدنيا عشان زوج الحياه راح تستمرليه نخلي حياتنا كلها لهم نمشي ورا رضاهم قسم بالله اغلب الرجال خونه وهمه بس ميوله ورغباته فيهم انانيه ياساتر حسسونا اننا يالحريم جمال لازم نصبر ونتحمل الله يعين بس كل شي الاالخياااااانه تحرق القلب.
طيب اذا صار وأنا اللي خنته بيعاملني نفس المعامله يحضني ويحاول يدلعني ولاراح يبين لي انه اكتشفني...
ms.panoorama
ms.panoorama
كلامك سليم ما انكر ,
لكن تطبيقه جداً صعب , احساس بداخلك يكون نابذه ,
مشمئز منه , مو بيدك تحكمين احساسك ,,!
اذا ناقص حنان يجي وياخذه اي نعم لا يطلبه ماحد يطلب اهتمام , لكن من بغى الشي بيجيبه
ليه يحسسني اني بلاقيمه ! وليه اجلس احس اني ناقصه !
لاحد يقول خلك واثقه من نفسك , الموقف لاطحتي فيه بتحسين ان عيوب الدنيا كلها فيك
:)
للأسف مهما كان يحب ويحترم يبقى ذكر ,