مارشمالو
مارشمالو
لميس ... الله يعطيك العافية حبيبتي .. و لك بالمثل ... و فعلا و الله كلامك صحيح 100 % ... الله يجعل أعراضك حقيقية و تكونين حاااااااااااااامل يا رب

علياء 87 ... مشكورة على الدعوة يالغلا ... و هذا رابط خلطة عين الجمل
عندك ضعف مبايض اوبويضات باذن الله 3 ايام وانت حامل

ووتين .. آمين يا رب و إياك ... و تكون كروشاتنا حقيقية
مدام حصة
مدام حصة
اختي الغالية مارشمالو (على فكرة يالله كتبت اسمك) ووتين وعلياء ولميس والجميع.......... رحت اليوم للمستوصف وسويت تحليل حمل و النتيجة سلبية وشوفوا ضيقة الصدر الي جتني ومع هذا احس اني حامل و معطية نفسي امل الى الان وباقي على دورتي اسبوع وشوي يارب ما اشوفها
بنت نجد14
بنت نجد14
يابنات ا دعوا لي محتاجة دعواتكم ودعاء المسلم لأخيه المسلم بظهر الغيب مستجاب دورتي موعده اليوم ان شاءالله ماتجي يارب انا اخذت ها لشهر كلوميد ودفساتون زوجي متأمل مرة بالحمل ويقول عندي احساس انك حامل موعده والله خايفه تجي الدورة وينصدم اما انا عندي احساس ان الهانم بتشرف وما شاء الله سلفتي اليوم جابت ولد :icon28:والعاقبة لكم ولي ان شاء الله ولكل محروم من المسلمين آمين يارب العالمين فتخيلو الاحساس انا فرحانه لها خاصة ان لها 3سنوات ما حملت بس الكلام اللي تسمعينه في هالمناسبة يضيق الصدرخصوصا من اهل الزوج الله يهديهم:44:
بنت نجد14
بنت نجد14
ايه نسيت اقولكم انا مو حاسه بذيك الاعراض الا اني لاحظت واول مره احس كذا اني عندي الم زي الم التبويض في الجهه اليسرى ما ادري يمكن عشاني اخذت كلوميد هالشهر انا اول مره اخذه فما عندي خبره وما اخذت ابره تفجيريه ونسيت اقولكم انا لي 2 متزوجه .
<<لميس>>
<<لميس>>
لميس بكيتيني الله يرزقك ويانا ان شاء الله علياء الله يرزقك قريب ومارشمالو ربنا يحفظك ويرزقك ونشووووف كروووووشنا وش كبرها ونقول احنا وش خلانا ندور الحمال على قولة جدتي
لميس بكيتيني الله يرزقك ويانا ان شاء الله علياء الله يرزقك قريب ومارشمالو ربنا يحفظك...
آآآآآآآآآمين ووتين

حبيت اسألك كم له موعد دورتك رايح ياااااارب تكوني حاااااامل

وانتي قلتي التحليل المنزلي بعد 10ايام بس 10 ايام من بعد شنو هل من بداية الدوره السابقه او القادمه او من يوم التبويض؟؟؟؟؟؟