كلي شمؤؤخ
كلي شمؤؤخ
الله يسهل علينا
النوم النووم ومافي نووم تعبت مافي شي ينووم الدكتوراه تقولي باقي للك اسبوع وتدخلي الثامن يارب اولد طبيعي فيني خوف
الله يرزقني باالبنت السليمه المعافاه الجميله كاملة الخلق والخلقه قولو ااامين
عسولة عبودي
عسولة عبودي
واناا بعد لي 9 اياام بالثامن واحس التعب زااد وحركة النونو مشااءالله زايده وخاصة الجوانب جنني مايخليني ارتاح هههه اممم شكلي الحمدالله ماتغير فيه شي والبرناامج بالنفاس لقطت كذا شغله من قشر قهوه ومواضيعهاا اخذت اللي ينااسبني امم كريمات راح استخدم كريمات عند خواتي عرايس ومدهرات هههه وبستفيد منهن....خلصت اغراضي واغراض البيبي بااقي اشيااء بسيطه متري متى اخلصهااا....وسلاامتكم قرقرت واجد هههه
واناا بعد لي 9 اياام بالثامن واحس التعب زااد وحركة النونو مشااءالله زايده وخاصة الجوانب جنني...
ياااقلبي عطينا برنامج خواتك نبي نستفيد ونطلع عرايس مثلك ههههههههه

غرريبه للحين ماقضيتو ملابس النونو انا الحمدلله خلصت. بس انا قيصيري فولاداتي بعد العيد ان شااء الله يقولون ب15 بس احاول اقدمها ب11 عشان بناتي والمدارس ابي اطلع من المستشفى قبل الدومات

ونظامي بالنفاس ان شااء الله الماما بتجي عندي عالاقل نص شهر
أم سارونه
أم سارونه
انا اليوم بديت اهتم بالبشره
لي اسبوعين في السابع ��
حطيت ملعقه جلسرين وم زيت زيتون وم زيت خروع وم ليمون
ودهنت جسمي وابغا انام واذا صحيت سويت لي صنفره خفيفه بملح الحليب واخذ لي دش
ويا رب تفيد وتفتح خاصهً المنطقه ��
عشقي هواه00
عشقي هواه00
مراحب كروشات

بسألكم ...انا بالثامن لي كم يوم ...
بس عادي طبيعي اني كل 5 دقايق وانا بالحمام..وانتو بكرامه..

وكمان وش التجهيزات اللي لازم اجهزها ..انا بكريه ومااعرف بالخرابيط ذي. ..
لو وحده تكتب المنيو^_^

وبسألكم عن مفارش النفاس وين ممكن الاقيها ف الطايف ..
ووو....انا النونو بس ف جهه اليمين ويتحرك بس ف اليمين ولا عمره نقز ع اليسار ه الشي طبيعي ...؟؟

بغثكم بأسألتي بس مالي غيركم بعد الله ^_^
جذابه ولي مهابه
مراحب كروشات بسألكم ...انا بالثامن لي كم يوم ... بس عادي طبيعي اني كل 5 دقايق وانا بالحمام..وانتو بكرامه.. وكمان وش التجهيزات اللي لازم اجهزها ..انا بكريه ومااعرف بالخرابيط ذي. .. لو وحده تكتب المنيو^_^ وبسألكم عن مفارش النفاس وين ممكن الاقيها ف الطايف .. ووو....انا النونو بس ف جهه اليمين ويتحرك بس ف اليمين ولا عمره نقز ع اليسار ه الشي طبيعي ...؟؟ بغثكم بأسألتي بس مالي غيركم بعد الله ^_^
مراحب كروشات بسألكم ...انا بالثامن لي كم يوم ... بس عادي طبيعي اني كل 5 دقايق وانا...
طبيعي كل شوي تروحي للحمام لان المثانه

مضغوطه ..وبالنسبه لحركه البيبي حاولي تنامين

علي الجهه اليسار ..وعادي يالغلا شكله ولد

وبالنسبه لتجهيزات البيبي شوفي بكتب لك قائمه

شويات وراجعه لان الصوره مو راضيه تتحمل :icon29: