حمامة سلاااااام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فعلا مثل ماقالوا البنات الكهربائي احسن بكثيررر
اولا تفتكين من هات غاز وود غاز
بس بعد الكهربائي مشكله لو طفى الكهرباء ههههههه
والتنظيف مررررررره سهل بس تحطين منظف وتمسحينه
واهم شي تاخذين لك شي زين علشان مايكون بطي في طبخه
انا عنددي زي االاخوات ميتاج
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
زدني صبرا
حمامة سلام
الظاهر باتوكل على الله واشتريه ..وانا ما خلاني أفكر فيه إلا الغاز وغثاه..خاصة بعد ما صار لي موقف يوم خلصت الاسطوانة وزوجي في العمل وانا أبغى أسوي لي وللأولاد فطور ..والمشكلة انه عندي اسطوانة ثانية لكنها في مكان ضيق لازم أرفعها رفع ما ينفع أسحبها ...وتخيلوا عا منظري وانا حامل واشيل اسطوانة غاز..من بعدها وانا افكر في الموضوع واقول هذي المرة زوجي في العمل وبيرجع بالسلامة طيب لو كان مسافر كيف باسوي مين بيرفع الاسطوانة ؟؟؟وجاتني فكرة اني أمدد لأنبوب الغاز وطبعا هذا فيه مخاطر ما تخفى عليكم خاصة إن المسافة بتكون طويلة نوعا ما ...بعدين فكرت في الكهربائي وقلت أسأل عنه أعز أخوات ..أخواتي في عالم حواء ..الله يجزاكم عني جميعا كل خير.
جوانا @
جوانا @
اختى كيف يعنى ( فى مكان ضيق لا زم ارفعها )
الاسطوانه دايما يكون لها مكان جنب الغاز (الجوله ) يعنى دولاب يفتح زى دولايب المطبخ
طيب اشترى وحده كهرباء اى نوع سيراميك او عادى بس كهرباء وممكن تتفصل على الرخام
خليها للاوقات الزنقه
عاد تصدقين انا امس صارلى هالموقف خلص الاسطوانتين اللى فى مطبخى وانتظرت للساعة 12 الظهر ما سويت غدا لين تجى تشرف خدامة خالتى تركب لنا الجديدة لانى اخاف اركبها بعد ما فقعت بوجهى قبل كم سنه والله ستر
بس برضو الكهرباء خطر ديرى بالك منه
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
جوانا
أنا أتكلم عن الاسطوانة الثانية المليانة لأن عندي ثنتين لين خلصت وحده جبت الثانية من بلكونة المطبخ وركبتها ..بس المشكلة الحين إني حطيت مجفف كهربائي في بلكونة المطبخ وصرت ما أقدر أسحب الاسطوانة سحب لين أوصلها مكانها لازم أرفعها من فوق المجفف علشان أدخلها المطبخ..ولا اللي مركبة صح كلامك تكون في جزء من دولاب المطبخ ملاصق للبوتاجاز .
بس معليش باخرج عن الموضوع ....كيف فقعت في وجهك؟؟
نفود نجد
نفود نجد
جنرال الكترك >> روعه ’’’