فتاة النرجس
فتاة النرجس
اعتقد يااختي على حسب ماسمعت انه رزق لكي ولزوجك والله اعلم الله يرزقك يارب بالي تتمنين
,,*حلا*,،
,,*حلا*,،
مشكوووووووووووووووووووووورات خواتي الله يجزاكم خير والله اني حاولت انزله في قسم تفسير الرؤاه لكن مو راضي يتسجل فيه مدري وشفيهفقلت انزله واسمع تجاربي البنات

طيب ارضع من ثدي الايسر هل له دخل بجنس الجنين لاني سمعت الي ترضع من الابسر في الحلم يعني راح اجيب ولد ومن الايمن يعني راح اجيب بنت والله اعلك ياريت تقيدوني يا لاخوات لاني نفسي احمل
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
انا تاخرت بالحمل 6 اشهر وحلمت نفس حلمك بنفس الشهر اللي حملت فيه قبل ما اعرف عن حملي اني ارضع طفل اسمه احمد بشوش من اليمن والايسر يصب حليب بغزارة وكنت اكل حلاوة طحنية واقول ابغى الحليب يدر والحمد لله بعد الحلم باسبوع او اكثر شوي عرفت اني حامل وما شاء الله تبارك الله الدكتور قال باذن الله ولد والله يعطيك الذرية الصالحة
,,*حلا*,،
,,*حلا*,،
شكراااااااااااااااااا اخواتي على مروركم بس ياريت الي يعرف بالتفسير يفسرلي عشان اتطمن
ام سعيدومحمد
ام سعيدومحمد
شكراااااااااااااااااا اخواتي على مروركم بس ياريت الي يعرف بالتفسير يفسرلي عشان اتطمن
السلام عليكم انا مشتركة جديدة حلمت اني كنت جالسة مع اخوتي وبعدها شفت صدرها يدر حليب ابيض صافي:26: