وجبات او اكل خاص لعمر سنتين -ثلاث تقولي الله يسعدها

الأمومة والطفل

السلام عليكم 
كيفكم وكيف عيالكم ان شاءالله انكم بخيير 

المهم بدخل بالموضوع على طول 
انا عندي بنت جابت لي الجنان 

ماتاكل ابداً من الاكل الي اصلحه 
مستحيييل تاكل الخضار المسلوقه او الدجاج 
وماتحب الشوربه او الكبسه 
حتى البيض تتقرف منه والزبادي  
مدري وش اصلح لها اكلتها المفضله الاندومي او التشبس 

البنت شوي بتختفي من النحف وانا تعذبت معها
غصبتها تاكل تقوم ترجع بسرعه واساسا هي تتعمد واذا خافت تخلي الاكل بفمهاا وتروح ترميه في مكان ما احد يكتشفه واذا جييت انظف احصل الاكل تقولون اكل قطو 
انا وقتها امووت حسره عليها وشكلها يحزن كاني معيشتها بمجاعه 
على فكره بنتي عمرهاا سنتين يعني المفروض  تاكل من اكلنا بس الشكوى لله 

طيب فيه اطباق تسوينها خاصه بعمر سنتين ثلاث او وجبات معينه بالعمرهذا مو مشكله حتى لو فيه اكل جاهز بالسوبر ماركت تقولي
لعل وعسى تحب شي مفيد غييير الاندومي
 ياليت الي عندها خلفيه تقولي الله يرضى عليها و 
يوفقهااا ويرزقها الفردوس الاعلى 

12
87K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشتقت لكـ ياخـــوي
مااكل ولدي الا من اكلنا مااسوي له شي خاص
حببيها في الاكل سوي لها اشكال بالتوست وادهنيها جبن وحطي الزيتون ع شكل عيون وفم
والخيار والطماطم زينيه بها بعد وقطعيه باشكال حلوه بلكي الشهيه تنفتح
همــس الغلا
همــس الغلا
الله يعينك طيب بطاطس مقلي ولا سوي حليب عادي في قدر واذا غلا حطي عليه شوفان و مكسرات لين تصير ثقيله شوي
مفيده وولدي يحبها انواع البطاطس مشوي مثلا الله يعينك شيكيلها الاكل في صحن خاص فيها يكون حلو وملفت يمكن ينفع
املي بالله كبيـــر
بسم الله الرحمن الرحيم

ان شاء الله يارب اقدر افيدك ولو شي بسيط يارب لاني عانيت من هالمشكله بولدي بالذات لما كبرر صار يعقدني بالاكل

المهم البدايه انك تشيلين لااندومي والشيبس بمكان تخبينه ماتشوفه البنت وتقولين مافيه مخلص حتى لو تبكي لان هو الي يسد نفسها ويخليها ماتاكل شي

ثاني شي حاولي تتبعين معها اسلوب الثواب والتعزيز يعني مثلا لو اكلت اليوم مباشره بعد الاكل تروحين تفجائينها بشوكلاته او شيبس او اي شي هي تحبه ..

بعد ارسمي لها وجه مبتسم اذا اكلت ونجمه صدقيني هالشي صح بسيط بس انا مجربته بقوووووووووه يفييد مرره
ولدي ماتعود عالحمام الا بالطريقه هاذي كنت اسوي على ورق وجه مبتسم وعلامه اكس اذا سوا خطا او ماراح للحمام
والعكس صح ووجه مبتسم ونجمه واعطيه هديه ..

الاكلات بما انها تتقرف من البيض والزبادي سوي كيك وان شاءالله يارب يعجبها وتحبه او بان كيك سوي دواير وداخخلها توفي او نوتلا شوي .
سوي لها مهلبيه مفييييده فيها حليب ... بعد اذا تحب البسكويت والحليب خليها تغمسس حتى لو توسخ نفسها والبيت اهم شي تاكل وتستمتع

اخلطي لها كوكتيل او اي نوع عصير هي تحبه وحطي بكاس حلوو على اشكال شخصيات كرتونيه ومزاز والصحن خليه نفس الشي

جيبي دجاج نقتس وبطاطس ياما تقلينها او تسوينها بالفرن وحطي جنبها صحن صوص كتشب مايونيز

دايما مع الميونيز اخلطي جبببن وخلي الجبن اكثر عشان تاخذ فوايده واكيد هي بيعجبها نكهه المايونيز وبتاكل
شوربه مع مكرونه حلوه
حاولي تاخذين بعد فاتح شهيه من الدكتور مو من الصيدليه عشان الدكتور يشوف وزنها وعمرها ويحدد لك الكميه المناسبه
انا كنت اسوي احيانا تمر معجون واسوي اشكال اشخاص واقعد اسولف له واسوي قصه وياكل الحمد لله ماعليه لو قطعه قطعتين شوي شوي بتبتدي شهيتها تقوى وتحب كل شي اكلات من برا والله ماعرف بس افضل شي من برا الكيك والبسكويت لكن لو تسوينه انتي بالبيت افضل مره كيك تمر مره كيك زبادي او برتقال والله يعينك ياارب ويصلحها
املي بالله كبيـــر
بسم الله الرحمن الرحيم

ان شاء الله يارب اقدر افيدك ولو شي بسيط يارب لاني عانيت من هالمشكله بولدي بالذات لما كبرر صار يعقدني بالاكل

المهم البدايه انك تشيلين لااندومي والشيبس بمكان تخبينه ماتشوفه البنت وتقولين مافيه مخلص حتى لو تبكي لان هو الي يسد نفسها ويخليها ماتاكل شي

ثاني شي حاولي تتبعين معها اسلوب الثواب والتعزيز يعني مثلا لو اكلت اليوم مباشره بعد الاكل تروحين تفجائينها بشوكلاته او شيبس او اي شي هي تحبه ..

بعد ارسمي لها وجه مبتسم اذا اكلت ونجمه صدقيني هالشي صح بسيط بس انا مجربته بقوووووووووه يفييد مرره
ولدي ماتعود عالحمام الا بالطريقه هاذي كنت اسوي على ورق وجه مبتسم وعلامه اكس اذا سوا خطا او ماراح للحمام
والعكس صح ووجه مبتسم ونجمه واعطيه هديه ..

الاكلات بما انها تتقرف من البيض والزبادي سوي كيك وان شاءالله يارب يعجبها وتحبه او بان كيك سوي دواير وداخخلها توفي او نوتلا شوي .
سوي لها مهلبيه مفييييده فيها حليب ... بعد اذا تحب البسكويت والحليب خليها تغمسس حتى لو توسخ نفسها والبيت اهم شي تاكل وتستمتع

اخلطي لها كوكتيل او اي نوع عصير هي تحبه وحطي بكاس حلوو على اشكال شخصيات كرتونيه ومزاز والصحن خليه نفس الشي

جيبي دجاج نقتس وبطاطس ياما تقلينها او تسوينها بالفرن وحطي جنبها صحن صوص كتشب مايونيز

دايما مع الميونيز اخلطي جبببن وخلي الجبن اكثر عشان تاخذ فوايده واكيد هي بيعجبها نكهه المايونيز وبتاكل
شوربه مع مكرونه حلوه
حاولي تاخذين بعد فاتح شهيه من الدكتور مو من الصيدليه عشان الدكتور يشوف وزنها وعمرها ويحدد لك الكميه المناسبه
انا كنت اسوي احيانا تمر معجون واسوي اشكال اشخاص واقعد اسولف له واسوي قصه وياكل الحمد لله ماعليه لو قطعه قطعتين شوي شوي بتبتدي شهيتها تقوى وتحب كل شي اكلات من برا والله ماعرف بس افضل شي من برا الكيك والبسكويت لكن لو تسوينه انتي بالبيت افضل مره كيك تمر مره كيك زبادي او برتقال والله يعينك ياارب ويصلحها
فانيلا2
فانيلا2
مااكل ولدي الا من اكلنا مااسوي له شي خاص حببيها في الاكل سوي لها اشكال بالتوست وادهنيها جبن وحطي الزيتون ع شكل عيون وفم والخيار والطماطم زينيه بها بعد وقطعيه باشكال حلوه بلكي الشهيه تنفتح
مااكل ولدي الا من اكلنا مااسوي له شي خاص حببيها في الاكل سوي لها اشكال بالتوست وادهنيها جبن وحطي...
مشكوره حبيبتي ويسعد قلبك