290841
290841
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتورتنا الغاليه يعطيك العافيه
اليوم فحصت دم وطلع زيررررره والحمدالله على شي
اللوعه والحموضه والقيىءامس ذابحيني واخذت الحبوب للوعه وتحسنت شوي
ولكن شو المشكله دكتوره الالم في الرحم نفسه مع ان هذا الشهر كان تبويضي تعبان
عل كل حال بنتظر الدوره بعد خمس ايام
حبيبتي الدكتوره الله يعطيك العافيه ما قصرت
(ليال77)
(ليال77)
بارك الله فيكي يا دكتورة ولكن عندي سؤالي
بصراحة انا لم امر على كل المشاركات لضيق الوقت ولذلك لا اعرف ان كانت الاجابة موجودة

سؤالي دكتورة هل هناك علامات تميز الحمل من اول كم يوم يعني بمجرد حدوثه هل هناك عوامل تعرفنا ان كان هناك حمل؟؟ وهل من الضروري انتظار موعد الدورة حتى نكتشف الحمل ام ان الاختبار المنزلي ممكن ان يكشفه بمجرد حدوثه

جزاكي الله كل خير وشكرا لك
الدكتورة راندة فخرالدين
290841 290841 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورتنا الغاليه يعطيك العافيه اليوم فحصت دم وطلع زيررررره والحمدالله على شي اللوعه والحموضه والقيىءامس ذابحيني واخذت الحبوب للوعه وتحسنت شوي ولكن شو المشكله دكتوره الالم في الرحم نفسه مع ان هذا الشهر كان تبويضي تعبان عل كل حال بنتظر الدوره بعد خمس ايام حبيبتي الدكتوره الله يعطيك العافيه ما قصرت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورتنا الغاليه يعطيك العافيه اليوم فحصت دم وطلع زيررررره...
حبيبتى ربنا يفرح قلبك بالحمل الشهر القادم باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
بارك الله فيكي يا دكتورة ولكن عندي سؤالي بصراحة انا لم امر على كل المشاركات لضيق الوقت ولذلك لا اعرف ان كانت الاجابة موجودة سؤالي دكتورة هل هناك علامات تميز الحمل من اول كم يوم يعني بمجرد حدوثه هل هناك عوامل تعرفنا ان كان هناك حمل؟؟ وهل من الضروري انتظار موعد الدورة حتى نكتشف الحمل ام ان الاختبار المنزلي ممكن ان يكشفه بمجرد حدوثه جزاكي الله كل خير وشكرا لك
بارك الله فيكي يا دكتورة ولكن عندي سؤالي بصراحة انا لم امر على كل المشاركات لضيق الوقت ولذلك لا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى ليس هناك اعراض تدل على حدوث الحمل مبكرا والتحليل المنزلى يظهر بعد اسبوع من تاخر الدورة وتحليل الدم العادى بعد 3 ايام من تاخر الدورة اما تحليل الدم الرقمى فممكن يظهر بعد اسبوع من التلقيح باذن الله
متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
(ليال77)
(ليال77)
مشكورة دكتورة والله يجزيكي الخير ويغفرلك ويعطيكي اللي تتمنيه