القطوه الدلوعة
مرحبا عزيزتي.. الله يهون عليك ويسهل ولادتك ويقومك بالسلامه

بالنسبة لسؤالك متى تروحين المستشفى..اذا نزل عليك مويه او دم على طوووووووووووووول تروحين المستشفى .. اما اذا كان يجيك الم مثل الدوره بس اقوى بشكل منتظم ابدئ احسبي الوق بين العوار .. اذا صار الالم يجي كل ربع ساعه روحي المستشفى على طول..ونصيحة اذا جاك الالم سواء كنتي بالبيت او بالمستشفى سوي تمريت الولاده ( القرفصاء) عشان باذن الله تتسهل ولادتك.. اما بالنسبه للمشروبات والخرابيط انا ما احب اخذ ولا شي.. كل اللي اسويه اجهز قاروره ماء قاريه فيها الورد وايات تسهيل الولاده واشرب منها وامسح على بطني

بالنسبة لسؤالك وش تاخذيم معك المستشفى..طبعا تكونين مجهزة الشنطة وتخلينها جاهزه تحسبا لاي طارئ.. تحطين فيها ملابسك تبديله او ثنتين.. غيارات داخليه.. حفاظات .. فوطه .. اغراضك الشخصيه..شراب .. شيله.. شبشب.. منقوع المره.. مسحة الشمم..ملابس للنونو لانه بعض المستشفيات ما تلبس النونو ملابس من عندهم .. هذا اللي اذكره

بالنسبة للتدفئه... طبعا لازم تلبسين شراب وشيلة وسروال.. حتى لو كنا بالصيف .. المكيف ماهو زين واخس من الجو البارد يعني لازم تدفين زييييييييييييييييين

بالنسبة للترويش..انا اللي اعرفه انه مو زين الوحده تتروش بس مو لدرجه عشرين يوم خخخخخخخخخخخخخخ اتخيل نفسي عشرين يوم مو متروشه يا حبيبي على الريحه والخياس ولا تشربين كل يوم حلبه يييييييييييععععععععععع .. الناس راح تهج ماهي داخله عندك واولهم زوجك ههههههههههههههههههههه
لا حبيبتي هو المفروض انه الوحده تتروش مره او مرتين بالاسبوع ترويش كامل بس تنتبه من دخول الهواء يعني لازم تلبسين السروال .. والشراب .. وتغطين اذنك تلبسين الشيله عشان ما يدخلك هواء.. وممكن كل يوم تمسحين جسمك بفوطه مبلوله او تغسلين جسمك بس كل يومين وبرضه مع التدفئه بعد
انا صراحه ثاني يوم في المستشفى تروشت بعد الولاده حسيت اني قرفانه من نفسي بعد الولاده والدم والحوسه تروشت بس والله ماني ذاكره غسلت شعري او لا ماني ذاكره والله ... بس شكلي ما غسلته لاني خفت من التكيف المركزي

وفيه نصيحه خلي احد من اهلك ولا زوجك يسبقك للغرفه اللي راح تتنومين فيها بعد الولاده يرش فيها عطر عشان تتعودين على العطر وما تشممين اذا جاوك الزوار ويتشمم الجرح ويلتهب .. ونفس الشي ملابسك عطريها قبل لاتحطينها بالشنطة

للكرش .. عندك المشد الاندونيسي .. واشربي قشر القهوه زين للارحام ويخفف الكرش

بالنسبة للخياطه ..اطلبي خياطه تجمليه احسن لك .. اذا سويتيها بعد كل ولاده واهتميتي بنفسك ايام الاربيعين ان شا الله ماراح تحتاجين عملية تضويق على المدى البعيد.. يعني من البدايه اهتمي بنفسك
والعنايه بالخياطة سواء تجميليه اولأ نفس الشي.. بالنسبة للخيوط ومتى تطيح .. ما ادري والله لانه نوع الخيط يختلف من مستشفى والثانيه .. هذي تسالين فيها الدكتوره افضل.. بيالبدايه تستخدمين المضاد المرهم اللي راح تعطيك اياه دكتورتك وبعد الولاده باسبوع او 10 ايام تبدأين بالغسول عاد زي ما تحبين.. اني شاريه ارطا وهذا ممكن تستخدمينه كغسول وبعد 10 ايام او اسبوع من الولاده روحي للدكتوره عشان تشوف الخياطه والجرح وانتي استفسري منها هل طاحت الخيوط هل الجرح زين متى راح تطيح الخيوط ؟؟؟ وش الافضل تشيلها ولا تخليها تطيح على راحتها ؟؟؟ لاني اسمع انه مو زين ينبني اللحم على لخيط.. وفيه خيوط نوعيتها تطيح وفيه خيوط نوعيتها تذوب .. زي ما قلت لك يعتمد على دكتورتك وش تستخدم من الخيوط

وكل يوم من اول ما تولدين اشربي فنجان من منقوه المره عشان الشمم وما يجيك التهابات

الخواجو ممكن تسوين منها مسحة الشمم

الكبو هذا تستخدمينه اخر الاربعين مش من البدايه عشان ما ينشفك ويخربك

الحلبه تستخدمينها اول 20 يوم بس لانك اذا طولتي فيها راح يخربك ويخرب ارحامك

الرشاد تستخدمينه في ال20 الاخيره لانك اذا استخدمتيه في البدايه راح ينشفك على خراب

انا بالنسبه لي استخدم في نفاسي نظام فيافي..

ان شالله اكون افدتك .. واي سؤال انا حاضره ..ترى انا كنت مثلك ما اعرف ولا شي ومن الحوسه في المنتديات والنت صارت عندي خبره متواضعه :)
زوجه جنوبي
زوجه جنوبي
الله يعطيك العااااااافيه وتولدين بالف سلاااااامه

اعذريني كان ودي افييدك بس انا مثلك بكريه ومو عارفه شي عن اللي كتبتيهم.؟

وايش تطلع ملزمه فيافي..؟
Seya
Seya
للرفع

ياريت الكل يستجيب معانا انا بعد بكريه وعندي نفس اسالة الاخت الله يجزاها خير لانها طرحت الموضوع
ahahah75
ahahah75
مشكورين حبيباتي على ردودكم الله يسعدكم يارب ويوفقكم وييسرلكم
ahahah75
ahahah75
طيب انا يمكن اولد بالعسكري في الرياض وهم مايسوون خياطه تجميليه بس عاديه
طيب لو فكرت اسويها بعد الولاده هل هذا الشي ممكن والا لا؟؟ ومتى اقدر اسويها بعد الولاده ؟؟ وهل في الم؟؟