wqwqt
wqwqt
بنت نعوومه ممكن ترسلين لي رقم الحـــارس ..حق المخيم ومشكوووره
بنت نعوومه ممكن ترسلين لي رقم الحـــارس ..حق المخيم ومشكوووره
مشكوره
مقصرتي وصلني
رقم استراحه

ارسلي لي
رقم لوسمحتي

ان شاالله
يردون لك بأسرع
ووووقت ممكن

ارسلي رقم المكتب
اذا ممكن

والله هذا استراحه
والله فله
ارسلي لي الرقم
بسرعه ضروري
Grammar
Grammar
بنات الله يسعـدكـم من يعرف إستراحــه تكون راقيـة و عالطراز الأوروبـي .. و تكون فخمة ونظيفة ومرتبـه ؟!!
متى تنتهي جراحي
بنات الله يسعـدكـم من يعرف إستراحــه تكون راقيـة و عالطراز الأوروبـي .. و تكون فخمة ونظيفة ومرتبـه ؟!!
بنات الله يسعـدكـم من يعرف إستراحــه تكون راقيـة و عالطراز الأوروبـي .. و تكون فخمة...
بنات الله يسعـدكـم من يعرف إستراحــه تكون راقيـة و عالطراز الأوروبـي .. و تكون فخمة ونظيفة ومرتبـه ؟!![/QUOT

وشلون على الطراز الاوربي اشرحي لنا علشان نفيدك
wqwqt
wqwqt
wqwqt wqwqt :
مشكوره مقصرتي وصلني رقم استراحه ارسلي لي رقم لوسمحتي ان شاالله يردون لك بأسرع ووووقت ممكن ارسلي رقم المكتب اذا ممكن والله هذا استراحه والله فله ارسلي لي الرقم بسرعه ضروري
مشكوره مقصرتي وصلني رقم استراحه ارسلي لي رقم لوسمحتي ان شاالله يردون لك بأسرع ...
حنين الذكرياات
فيه استراحه حلوه مره وكبيره تقريبا 2000 متر مسطحات خضراء وشاليه رائع للنساء مطبخ على شكل بوفيه يطل على صاله كبيره ومجلس كبير للرجال وملعب كبيرجدا ومسبح كبير للكبار ومسبح وسط منفصل للصغار وتوها جديده مبعد اجرت اتوقع ايجاره 500 -700 وموقعه رهيب تحسين انك صحيح طالعه لاستراحه من الهدوء والبراد والجو الرائع هي في الجبيله اسم الموقع استراحات دره الشمال تبعد ربع ساعه عن شمال الرياض طريق سدير والقصيم
فيه استراحه حلوه مره وكبيره تقريبا 2000 متر مسطحات خضراء وشاليه رائع للنساء مطبخ على شكل بوفيه...
ياريت ترسلين لي الرقم إذا موجود عندك