تخيلوا الاصداف اللي على الشاطئ >>سويت منها خلطه للبشره !! ادخلوا وشوفوا السالفه

العناية بالبشرة

مرحباااا بنات حبيبااتي ..
اكتشفت شيء غرررريب >>ما يتصدق !!!
تعرفون الاصداف اللي نجمعها من عند شاطئ البحر .. تقدرون تسوون منها خلطه للبشره ..
انا لليوم ما مصدقه حتى في النت دوررت واايد عن تجارب بنات وما شفت الا الموضوع الاول فقط .. . اقصد الموضوع اللي اكتشفت السالفه منه .
وكان في تجاوب من البنات وشفت ردودهم وتصويرهم للخلطه وكلهم يمدحون مب بس صاحبة الموضوع !!
وانا بسرررعه رحت اسوي الخلطه ...
الخلطه هي :
تجيبين كميه من الاصداف اللي على البحر . وتحطينها في وعاء وتعصرين عليها ليمون الين يغطيها .. وتاخذين الخلطه وتطينها في مكان مظلم لمدة 15 يوم >>هنيه السالفه خخخ
وبعد 15 يوم تطلعين الخلطه وتلقين الاصداف اختفت >> مب سحر لا تخافوون
لأن الاصداف تذوب مع الليمون .
وتبدأين باستخدام الخلطه .. البنت اللي كاتبه عن الخلطه تقول تبييض وتصفيه وحتى الخطوط اللي بالجسم تروحهاا . وانا بداية شهر 5 حطيت الخلطه في مكان مظلم وانتظر تاريخ 15 من هالشهر عشان اطلع الخلطه واشوف نتيجتها علي انا وخواتي ..

نسيت اقول نفطه مهمه ..
المواد اللي في الاصداف هي نفس اللي في اللؤلؤ وانتوا تعرفون فوائد اللؤلؤ للبشررره .. وسعره غاالي .

وبحط لكم كلام صاحبة الموضوع الاصلي ..

وبحط لكم كم رد وتصوير للبنات اللي سوو الخلطه

بس هاااه ممكن تدعون لي الله يرزقني بوظيفه تجمعنا أنا وصديقتي
152
71K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمـــــ الشمس ـوع
وهذا رد وحده سوت الخلطه .. وتصويرهااا

وهذا رد صاحبة الموضوع عليها
دمـــــ الشمس ـوع
هذي تجربة وحده من البناات

وهذا رد صاحبة الموضوع عليهاا
دمـــــ الشمس ـوع
انا بعد سويت الخلطه و فتحتها وطلعتها أمس واستخدمناها
أختي 1 .. حطتها للابط

اختي 2 .. حطتها للرقبه
أنا حطيت لوجهي ويديني >>وااثقه خخخ
في البدايه بقول لكم عن ريحتها اففف تلووع الجبد ريحة سمك او اخف شووي .
بللت قطنه ومسحت بها على وجهي ويديني , واول ما غسلت وجهي حسيت بتفتيح بسيط ونضااره
وبستمر عليها وبشوف إذا كلام البنت اللي حطت هالموضوع صحيح ومفعولها سحري .
وان شاء الله بتواااصل معاكم بالنتائج لي ولأخواتي
بالنسبه للصور بصور لكم بكره او اليوم على حسب الفراغ
بس الخلطه ما طلعت مثل ما تخيلت .. يعني الاصداف ما ذابت كلها
الاصداف الكبيره ما ذابت يمكن لأن الليمون ما كان واايد !!
بس في كثير اصداف ذابت .. او يمكن انا حطيت أصداف وااايد .

وبعد شفت روااسب مثل البنات اللي سووها .. يعني كأن الاصداف ذابت ورجعت وترسبت .
" اطلعوا من مخي "
أي والله شفتها بمنتدى من زماااان
يقولون للندب
وحبيت أسويها بس خفت أجازف

يعطيك العافيه على النقل المميز
" اطلعوا من مخي "
انا بعد سويت الخلطه و فتحتها وطلعتها أمس واستخدمناها أختي 1 .. حطتها للابط اختي 2 .. حطتها للرقبه أنا حطيت لوجهي ويديني >>وااثقه خخخ في البدايه بقول لكم عن ريحتها اففف تلووع الجبد ريحة سمك او اخف شووي . بللت قطنه ومسحت بها على وجهي ويديني , واول ما غسلت وجهي حسيت بتفتيح بسيط ونضااره وبستمر عليها وبشوف إذا كلام البنت اللي حطت هالموضوع صحيح ومفعولها سحري . وان شاء الله بتواااصل معاكم بالنتائج لي ولأخواتي بالنسبه للصور بصور لكم بكره او اليوم على حسب الفراغ بس الخلطه ما طلعت مثل ما تخيلت .. يعني الاصداف ما ذابت كلها الاصداف الكبيره ما ذابت يمكن لأن الليمون ما كان واايد !! بس في كثير اصداف ذابت .. او يمكن انا حطيت أصداف وااايد . وبعد شفت روااسب مثل البنات اللي سووها .. يعني كأن الاصداف ذابت ورجعت وترسبت .
انا بعد سويت الخلطه و فتحتها وطلعتها أمس واستخدمناها أختي 1 .. حطتها للابط اختي 2 .. حطتها...

ياليت والله تتابعين الخلطه
وحنا بننتظر
الله يوفقك