## خوووخه ##

## خوووخه ## @khoookhh_3

كبيرة محررات

أبي أنحف...تعالوا شوفوا اشلون..؟؟

علاج السمنة والنحافة

تعالوا شوفوا...

^

^

^

^

^

^

^

^
أكيد تبون تعرفون...

^

^

^

انزين اليوم قلت ريجيم تعويض عن الخراب اليومين اللي فاتوا..وشوفا وش سويييييييت...

وش أســــــوي علموني.....

والله من الطفش طول اليوم لحالي ماغير ادور شي يسلييني ...وحبيب القلب
ودخلت المطبخ ولقيت البرينجلز.....
والله من كم يوم قدامي ...بس الحين من زود الطفش أخذته مع كاس عصير داناو برتقال مع فراوله...
وياللا هاتك يا أكل ...وأكل ..الى ان تم نسف الصحن بالكامل..وشفط كامل العصير....

مع اني والله ابي انحف...ومابي اكل....بس طفشششششششششششش وبرررررررد
و هالشي اللي يسمى ((سير كهربائي)) يناظرني حااااقد علي...ياحبيله على الاقل هو الشئ الوحيد اللي يبني وانا متغليه عليه...مابي الا اقعد اسولف مع حد
ااااااااااه ياقلبي لامشي عليه الليله..<<<<<وحده ماتمشي الا بالحلف..
54
62K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

## خوووخه ##
## خوووخه ##
بنات مسرعكم طيرتوا الموضوع الصفحه الثانيه...خخخخخخخخخخ
انا قاعده اعدل فيه لانه انحااااااس...والقاه طار...
&تفاحة خضراء&
&تفاحة خضراء&
خوووووخه....>>>مخربه درجه اولى خخخخخ الحين يمكن في بنات يبون الشارة وانتي شجعتيهم...هههه
بس بالعافيه عليج.....وانا انشالله صامده......والله لايقطني بذاك اليوم اللي اخرب هالرجيم...ويخلص على خير....انشالله
believer
believer
خوووووخه....&gt;&gt;&gt;مخربه درجه اولى خخخخخ الحين يمكن في بنات يبون الشارة وانتي شجعتيهم...هههه بس بالعافيه عليج.....وانا انشالله صامده......والله لايقطني بذاك اليوم اللي اخرب هالرجيم...ويخلص على خير....انشالله
خوووووخه....&gt;&gt;&gt;مخربه درجه اولى خخخخخ الحين يمكن في بنات يبون الشارة وانتي...
يااااااااااااااااااااا حبيلك..
دمك شربات ..
بس حرام عليكي تزيدي جوعنا بهالصور..
حطي شي يصد النفس..
:42:
## خوووخه ##
## خوووخه ##
خوووووخه....&gt;&gt;&gt;مخربه درجه اولى خخخخخ الحين يمكن في بنات يبون الشارة وانتي شجعتيهم...هههه بس بالعافيه عليج.....وانا انشالله صامده......والله لايقطني بذاك اليوم اللي اخرب هالرجيم...ويخلص على خير....انشالله
خوووووخه....&gt;&gt;&gt;مخربه درجه اولى خخخخخ الحين يمكن في بنات يبون الشارة وانتي...
خخخخخ انا مخربه ....اجل لا تخليني احلف عليك تاكلي.....خخخخخخ

حبيبتي الله يقويك ويديم قوة الاراده عليك...
نورتي يالغاليه...
## خوووخه ##
## خوووخه ##
يااااااااااااااااااااا حبيلك.. دمك شربات .. بس حرام عليكي تزيدي جوعنا بهالصور.. حطي شي يصد النفس.. :42:
يااااااااااااااااااااا حبيلك.. دمك شربات .. بس حرام عليكي تزيدي جوعنا بهالصور.. حطي شي يصد...
حياك حبيبتي....تسلمي ياعمري هذا من ذوقتس...

واذا تبين شي يصد النفس فللاسف ماعندي...تبين ورق عنب كبه حلى سنبون ...الخ

نورتي..