(ام محمد)
(ام محمد)
اسال الله لك الشفاء العاجل وشكرا لك ام محمد ولكن ماهو تركش ديلايت والاجبان مانوعيتها هذه التي بقيت سنه صالحه للاكل وبكم سعرها وكم اسعار البهارات
اسال الله لك الشفاء العاجل وشكرا لك ام محمد ولكن ماهو تركش ديلايت والاجبان مانوعيتها هذه التي...
هلا عيوني
التركش ديلايت هو هذا

طبعا منه الوان واشكال وطعمه لذيذ جدا وهو نوع من الحلويات يجيك بنكهات مختلفة وبمكسرات وغيرها ولاااااازم تذوقي قبل لا تشتري علشان تشوفين وش يعجبك..
بعد نصيحة لا تشترين من المحلات في اول السوق دايما اخر السوق ارخص..

اما البهارات اخذتها من عند واحد العامل عنده مصري الله يذكره بالخير وراعاني بسعرها..اجمالا تجيك بحدود ستين الى سبعين ليرة للكيلو وفيه محلات تطلب مية فانت وشطارتك
الجبنة معتقة حبيبتي يعني اقرب شي اشبهها بالجبنة الرومي المصرية عرفتيها؟؟ لكن هذي طعمها اقوى واطيب مررررررة وتجيك مثلثات كبيرة مقطوعة من قرص مدور تخزن واطلبي منه يسويلها تغليف حراري هو بيفهم عليك وبيلفها بنايلون بعد ما يطلع الهوا منها تماما علشان لا تفسد وبعد الوصول وتحطبنها بالثلاجة ولا تخرب عليك

وهذي صورة تسييل للعاب ههههههههههه:22:
ووو
(ام محمد)
(ام محمد)
الجبنة نسيت اقولك تقريبا لما تبشرينها تشبه البارميزان..سعرها طبعا ارخص من عندنا تقريبا 15 الى 17ليرة للكيلو فقط.. واكلمك عن المعتقة مو العادية..انا اخذت منها كثير ولو عندي وزن اخذت اكثر بصراحة تجنن
@ام اللولي@
@ام اللولي@
انا بصراحه اعجبني ابريق الشاي حقهم وتمنيت لوانا اشتريت اشكال والوان كثييييييييره
شروق وبس
شروق وبس
انا بصراحه اعجبني ابريق الشاي حقهم وتمنيت لوانا اشتريت اشكال والوان كثييييييييره
شكرا لك لكن بكم واين وجدتيها
شروق وبس
شروق وبس
الجبنة نسيت اقولك تقريبا لما تبشرينها تشبه البارميزان..سعرها طبعا ارخص من عندنا تقريبا 15 الى 17ليرة للكيلو فقط.. واكلمك عن المعتقة مو العادية..انا اخذت منها كثير ولو عندي وزن اخذت اكثر بصراحة تجنن
الجبنة نسيت اقولك تقريبا لما تبشرينها تشبه البارميزان..سعرها طبعا ارخص من عندنا تقريبا 15 الى...
لو في صوره نكون شاكرين لا حرمنا الله من الناس الطيبين