راويــــه
راويــــه
أخواتي المغتربات أرجو المساعده كتبت نفس الموضوع 3 مررات في المنتدى لشدة اهميته بل نسبه لي... راح أسافر كندا ترونتو للتجهيز لزواجي :29: بس المشكله أول مرره أروح لها و خايفه يظيع الوقت و أنا ادور على اماكن المحلات:06::06: لو ممكن أبي أعرف اسو الشارع او المول اللي ممكن القى فيه الماركات الاوربيه شانيل ديور قوتشي بربري فندي برادا لوي فيتون كلوي ربرتو كفالي ولو تعرفون غير هذول لا تبخلو ن علي:( جزاكم الله خير و بلييزز لا تطولون بل رددد:time:
أخواتي المغتربات أرجو المساعده كتبت نفس الموضوع 3 مررات في المنتدى لشدة اهميته بل نسبه...
السلام عليكم

يا اختي
انصحك نصيييييحه .. لاتجهزين من كندا لان اسواقها بالمرررررره ماهي حلوه .. وكل اللي هنا بكندا يقولون نفس الشي .. مافيه ماركات زي الناس .. ولا فيه ملابس تفتح النفس

روحي لاوروبا .. هناك كل شي حلووووووووو وهناك الزين والماركات طبي وتخيري

وبس
بيباااي
طيف العيون
طيف العيون
أخواتي المغتربات أرجو المساعده كتبت نفس الموضوع 3 مررات في المنتدى لشدة اهميته بل نسبه لي... راح أسافر كندا ترونتو للتجهيز لزواجي :29: بس المشكله أول مرره أروح لها و خايفه يظيع الوقت و أنا ادور على اماكن المحلات:06::06: لو ممكن أبي أعرف اسو الشارع او المول اللي ممكن القى فيه الماركات الاوربيه شانيل ديور قوتشي بربري فندي برادا لوي فيتون كلوي ربرتو كفالي ولو تعرفون غير هذول لا تبخلو ن علي:( جزاكم الله خير و بلييزز لا تطولون بل رددد:time:
أخواتي المغتربات أرجو المساعده كتبت نفس الموضوع 3 مررات في المنتدى لشدة اهميته بل نسبه...
أشكرك أختي المعتصمه بالله على ردك

أختي ام محمد تسلمين على السايت بس المشكله ماهي بفستان الزواج..أنا ابغى الملابس و الشناط و الصنادل و حابه الماركات اللي كتيتها
مشكوره على ردك و بارك الله فيك

أختي راويه كان ودي أروح لأروبا بس لأسباب مطره أروح ترنتو بلذات:29:
و مشكوره على ردك
فروت
فروت
عزيزتي انا انصحك من كل قلبي لاتشترين شي من كندا ابدا الا ملابس البيت ايه صح اما الصنادل والشنط بالسعودية احلى بكثير ومن ناحيه الماركات هنا عندهم ماركات كلها بمحل واحد اما حنا لا والله احلى منهم بكل شي ومن ناحيه الجزمة احلى شي جزم السبور لكن صنادل حلوة لا والله ماعندهم واذا جيتي بتلاحظين هذا الشي بنفسك حنا احلى منهم بواجد ومن ناحية تبغين الاماكن روحي لشارع bloor مع bayهذا فيه كل الماركات شانيل ولويس فتون ومجمع كبير فيه كل الماركات راح تلاقينه على الشارع اذا مشيتي لكن نسيت اسمه بس صدقيني ماراح تلقين احسن من السعودية او فرنسا ومن ناحية الاسعار ترى الاسعار في كندا عموما تختلف تراها اغلى لان اجار المحل غالي زي ماقلت لي وحدة كندية تبيع في هذي المحلات واتمنى انك تستفيدين.........
طيف العيون
طيف العيون
مشكورره أختي فروت على ردك مررره فدتيني:27:
رغد الحياة
رغد الحياة
بصراحه اول مرة اشوف موضوعك باذن الله ارسلك الرقم في الخاص في وحده عندها عبايات واشاربات وجلابيب تشكيله كبييييرة هنا ..

:26: