4one
4one
بنات ياليت اللي تعرف كل مرحله بالضبط ايش المفروض انها توصل الاسنان لايش..
يعني مثلا مرحله التركيب بالبدايه وبعدين الشد ترتب الاسنان بجبنب بعض..
مرحله المطاط وش تسوي؟؟ وايش راح يكون بعدها؟؟؟
نونة توتو
نونة توتو
الصرااحه الصور ماطلعت عندي خساااااااره

انا ركبته علشان الفك يتعدل وكمان للموضه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واول ماحطيته يعوووووووووووووور ماغير اقوم اصييح وانط ههه

وبعدين شكل الوجه يتغير من تحت ويصير احلى
*الماسه*
*الماسه*
uuuuuuuuuuup
كيان انثى
كيان انثى
بنات انا الحمد لله اسناني مافيها شي بس ابغى اركب تقويم اسنان لانه يعجبني مررره :)

تتوقعون له اثار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للصبر لذه
للصبر لذه
4one 4one :
بنات ياليت اللي تعرف كل مرحله بالضبط ايش المفروض انها توصل الاسنان لايش.. يعني مثلا مرحله التركيب بالبدايه وبعدين الشد ترتب الاسنان بجبنب بعض.. مرحله المطاط وش تسوي؟؟ وايش راح يكون بعدها؟؟؟
بنات ياليت اللي تعرف كل مرحله بالضبط ايش المفروض انها توصل الاسنان لايش.. يعني مثلا مرحله...
بنات ياليت اللي تعرف كل مرحله بالضبط ايش المفروض انها توصل الاسنان لايش..
يعني مثلا مرحله التركيب بالبدايه وبعدين الشد ترتب الاسنان بجبنب بعض..
مرحله المطاط وش تسوي؟؟ وايش راح يكون بعدها؟؟؟

اهلين خيتو فور ون

انا بقولك المراحل اللي انا مريت فيها

اول ثلاث مراجعات كانت مرحلة( تسويه ) يعني يشد السلك بحيث انه اي سن طالع او داخل او مايل يضبطه ويخليه يصف زين بجنب خوياه السنوووون :) عشان يبدا بعدها يرجع الاسنان

الموعد الرابع على طول هوووووووب وبدون مقدمات شد السلك بقووووووه وبدل السيم بسيم اعرض
وركبلي مطاطات من الجهتين يعني طرف مطاطه يكون مشبك بالقاعده اللي بالفك السفلي والطرف الثاني يكون مشبك بالناب اللي بالعلوي
( (طبعا المطاط له اشكال ووضعيات مختلفه كل موعد الطبيب يحدده لك))

وللحين مارحت للموعد صاري شهرين لان الدكتور مسافر::icon28: اوافيكم بالاخبار اذا رحت باذن الله :42:

ونستمر على هالمنوال مطاط شد شد ومطاط لحد ماناصل للمستوى المطلوب

بعده يفك التقويم ونركب المتحرك يشال فقط وقت الاكل وهذي تسمى مرحلة(( التثبيت )) من شان نحافظ على الشكل اللي وصلنا له و ماترجع الاسنان لحالتها القديمه

وسلامتكم :)