زهرة برية مجنونة
الله يعينك عاد كل شي ولا الشعر ونصيحه للبنات كلهم لاااااااااتصبغون إلا عند مشاغل ثقه خاصه الألوان الفاتحه والخصل لأنه دايم تصير مشاكل عيها ومحد يزبطها إلا نادرا المهم يأم تبوله أنا أأيد لون البني الشكولاته واتوقع انه بيطلع حلو مره وبيطلع متناسق ليه لأن اللون الكستنائي بيطلع شوكلاته غامق والخصل الذهبي بطلع شكولاته أفتح لأني مره صبغت لأختي وجربت نفس الطريقه وطلع يجنننننننننننن ماشالله وكل الناس تسأل وين صبغته بقولك شلون لون شعرها كستنائي غامق ماغيرته بس سويتلها خصل بالبولندر وخليتها فااااااتحه يعني ذهبي بعدين غسلته وصبغة شعرها كااامل باللون البندقي واستخدمة صبغة نباتيه تحصلينها بصيدلية السقاف ولون كرتونها اخضر عشبي وسعرها ب45 وخليته الوقت المطلوب وغسلته طلع اللون مرررررررره جنان شعرها بندقي غامق والخصل بندقي فاتح وطلع مررررره متناسق يعني لاتخافين بيرجع شعرك مثل اول واحلى واتمنى اكون افدتك بتجربتي ونسيت اقولك خذي صبغه خفيفه نباتيه اوقارنيه او ويلا كيلستون بس مو العصار لا الي تجي بكرتون حلوه ويااااااااااارب يرجع شعرك مثل اول واحلى ولاتنسين تتطمنينا عليك وش يصير معك ياقمر (:
ام تبوله الدلوعه
طيب الي بالفواكه هو خفيف او بزيت زيون بس ماينزل اللون
نجدية كول
نجدية كول
ويللا كلستون الوانه حلوة بس قوي على الشعر شوي يعني يبيلك تعتنين فيه انا جربت اللون اللي عندك الشوكولاته بصراحه مررررة حلو بس انه ينشف الشعر شوي ..
ام تبوله الدلوعه
يالله فينك ساعدوني استخدم علبة كلستون 2000 بنيشكولاته والا اغيرها
ام تبوله الدلوعه
بنات اليوم لقيت ويلا بزيت اللوز وعلبه وحده يعني مو عصار
لان الكلستون معه اكسجين وانا خايفه يعدم شعري رايييييييييييييييييييكم ترى بعصب