ام فارس و محمد
السلام عليكم أختي أم فارس ياليت تساعديني والخوات مايقصرون عندي صاله وأسياب أبي أصبغها ومحتاره في الالوان ونوع البويه وياليت يكون فيه صور ابي في اسرع وقت لاأنا بنبدأ في الصبغ
السلام عليكم أختي أم فارس ياليت تساعديني والخوات مايقصرون عندي صاله وأسياب أبي أصبغها ومحتاره...
و عليكم السلام

الاسياب حطيها الوان فاتحه ابيض او بيج او تفاحي

و بحزام اكيد اجمل

الصاله بيج او بيج علي اصفر او دهبي

حطي في جدار واحد ديكور مناسب .. شوفي ديكور الجدران مع مواضيعي الرابط علي توقيعي
ام فارس و محمد
السلام عليكم ... الله يفرج همك بغيتك تساعدني 1- انا عندي صالة جلوس مضروبه بويه فولفت جدارين ليموني نقش سكري وجدارين سكري نقش ليموني حطيت لها باركيه لون بني خشبي وتوني اليوم فصلت كنب مودرن اللون حطيت البدي الاساس لون بيج والخداديات للجلوس زيتي والخداديات للظهر ثابته كبار وحده لون زيتي موغامق تحسيه مائل للاخضر اكثر ووحده بيج وحطيت الخداديات الصغار زيتي كل الكنب ساده من دون نقش لاني ماحب النقش الكثير وبس لونين.. وش رايك هل الوانه حلوه ومناسبه للجدران والباركيه لان والله ماعندي خبره؟ وكمان ماادري وش احط لون قطعة الفرش الصغيره ؟ وياليت توضحين لي بصور اذا ممكن واذا الوان الكنب مو حلوه ومو مناسبه ياليت تعلميني اغيرها للافضل... 2- وكمان عندي مجلس النساء لونه بيج مائل للكموني وش رايك وش الكطنب المناسب شكل وموديل ابغاه فخم ومناسب للرجال انا ودي ببني ككاوي وبيج بس زوجي مايبغاه غامق كله فمو عارفه كيف احطه وكمان الفرش المناسب له .. 3- وعندي غرفة النوم لونها بيج فاتح فلفت وحجمها اربعه في اربعه ودي احط لون الغرفه عودي والفرش فاااتح والمفرش بيج واحمر وعودي او احمر لوحده المهم ادخل احمر في الغرفه وش رايك اشتري غرفه عودي والا فاتحه لان نفسي تكون عودي بس قلت لك اخاف تضيق..كلها وضحي لي بصور.. الله يجزاك الجنه ...:44:
السلام عليكم ... الله يفرج همك بغيتك تساعدني 1- انا عندي صالة جلوس مضروبه بويه فولفت جدارين...
ام فارس و محمد
عزيزتي انا كنت بحط جبس مجلس الرجال مثل جبس مسلسل زوارة خميس بس قررنا نسوي التكييف الدكت (الكونسلت ) وبكذا لازم اغير شكل الجبس علشان ماانزل كثير في السقف اذا عندك اجباس فيها تكييف مخفي الله يوفقك نزليها تعبت وانا ادور ومالقيت ياريت يكون جبس يناسب مجلس مفتوح على الممر المدخل
عزيزتي انا كنت بحط جبس مجلس الرجال مثل جبس مسلسل زوارة خميس بس قررنا نسوي التكييف الدكت...
للاسف لم اجد نفس فكرتك .. بس ممكن تستفيدي من هذي التصاميم

اعتبري فتحة التكييف واحده من هذي المربعات و باقي المربعات في الجبس خلي مقاسها نفس مقاس فتحة المكيف

او ممكن تعتبري الدائره في النص هي ديكور مربع من الجبس للتكييف و ما حوله جبس باسبوت لايت

ام فارس و محمد
ياقلبي انا عندي الحمام اخترت اللوانه ابيض واسود سؤالي قبل تدخلين الحمام فيه مربع صغير وفيه مغسله اخليها نفس اللوان الحمام او اغيرها واذا اغيرها ايش الالوان الله يديك العافبه
ياقلبي انا عندي الحمام اخترت اللوانه ابيض واسود سؤالي قبل تدخلين الحمام فيه مربع صغير وفيه مغسله...
ممكن تحطيها احمر .. رائع
ام فارس و محمد
مرحبا عندي مساحه تحت الدرج 3ونص في 4 بايش ممكن استغلها وهل ينفع اسويها غرفه للغسيل مع العلم الدرج عندي دائري وياليت تفيدوني بصور ولكم ودي
مرحبا عندي مساحه تحت الدرج 3ونص في 4 بايش ممكن استغلها وهل ينفع اسويها غرفه للغسيل مع العلم...
اهلين

اعتقد ممكن او مطبخ تحضيري مع بار و كراسي او مخزن