اهم مراكز اطفال الانابيب

تأخر الحمل

اخيييييييييييرااااااااا زوجي وافق على اطفال الانابيب بعد 7 سنوات من محاولة لاقناعة
بشرط عدم تكرار العملية في حال الفشل
لذا ارجو من جميع العضوات في المنتدى مساعدتي في اختيار افضل مركز للانابيب
لانها فرصتي الوحيدة بعد ارادة الله سبحانة وتعالى
المهم المطلوب
1- ذكر افضل مركز لاجراء اطفال الانابيب... يفضل من لة نسبة عالية للنجاح بعد الله
خاصة في (السعودية - الاردن - الامارات )
2- ارجو ممن عملت هذة العملية في احدى هذة المراكز ومن الله عليها بالحمل والخلفة ذكر اسم الطبيب
3- ذكر اسباب عمل العملية (اختياري)
4- ارجو ممن راجعت احدى هذة المراكز ان ترشح الافضل
أ- مركز ذرية
ب- مركز الحبيب
ج-فرح بالاردن
اتمنى من الجميع المشاركة ليكون هذا الموضوع مرجع لكل من تفكر في اجراء العملية
ولكن جزيل الشكر
96
93K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناووووي
مناووووي
الله يرررررررررررررزقنا ويااك بالذرية الصالحة وبناات المسلمين اللهم آآآآآآآآآآمين
أنا أراجع في مركز ذرية وسويت عملية بس فشلت الحمد الله على كل حااال وكنت سمعت كم وحدة راحت عندهم حملووا ماشاء الله
شوفي حبيبتي كل شي بإرادة ربي ورحت الحبيب سويت تلقيح صناعي وفشل بس أسمع ناس يمدحووون ذرية والحبيب
أسأل الله العظيم أن يييييييييييييييرزقنا الذرية عاجلا غير أجلا
نازك السلحدار
الله يرررررررررررررزقنا ويااك بالذرية الصالحة وبناات المسلمين اللهم آآآآآآآآآآمين أنا أراجع في مركز ذرية وسويت عملية بس فشلت الحمد الله على كل حااال وكنت سمعت كم وحدة راحت عندهم حملووا ماشاء الله شوفي حبيبتي كل شي بإرادة ربي ورحت الحبيب سويت تلقيح صناعي وفشل بس أسمع ناس يمدحووون ذرية والحبيب أسأل الله العظيم أن يييييييييييييييرزقنا الذرية عاجلا غير أجلا
الله يرررررررررررررزقنا ويااك بالذرية الصالحة وبناات المسلمين اللهم آآآآآآآآآآمين أنا أراجع في...

عزيزتي مركز فرح في الاردن مشكلته ان الدكتور زيد غير متواجد في الاردن باستمرار كما انه كبر في السن

انصحك مركز الاخصاب مستشفي الاردن الا ان تكاليفه غالية د. معين فضة بامكانك معرفة المزيد من النت ...او الدكتور احسان مبيضين مركز الخصوبة مستشفي ابن الهيثم .... وكمان مشكورة كثير الدكتورة رجاء كركي مستشفي الامل ......انا شخصيا حملت علي يدين د. إحسان

كل هده اسباب فقط اهم شئ انك تتوكلي علي الله وتستخيريه قبل كل شئ واكثري الاستغفار والدعاء اناء الليل لان

وان شاء الله ربي يوفقك في اختيار الدكتور ويرزقك الذرية الصالحة

:39::39:
متفائلهـ بقوهـ
انا ارشح مركز ذريه و مركز فرح كلهم نفس الكفائه والخبرة بس الفرق ان الاردن ارخص
وكلش بارادة ربي
مشاعر أمومة
مشاعر أمومة
الله يعطيكم العافية على المشاركة
بس حبيت استفسر من الاخت نازك هل جميع المستشفيات اللي ذكرتيها في الاردن
وقبل كم يوم اقدر احجز او بمجرد مار اراوح عندهم يبدون في التحضير للعملية
متفائلهـ بقوهـ
حبيبتي اذا بتروحين اي نركز لازم تكوني ثاني يوم دورة عشان يبدون معك على طوووووول