غلاجده

غلاجده @ghlagdh

عضوة نشيطة

احلى كريم اساس رخيص ويناسب البشره الجافه

المكياج والعطور

يابنات لوسمحتوا ابي اسال ايش احلى نوع كريم اساس رخيص ويناسب البشره الجافه ويبين طبيعي وحلوو
ايش رايكم بنيفيا ؟؟؟؟ بس عندهم اشكال كثير ايش الحلو فيهم ويناسب البشره الجافه
اوريميل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
او ماكس فاكتور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
46
47K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غــــــــنى
غــــــــنى
مااااكس فاكتوري والله عن تجربه
جدا رااااائع
كنت استخد م من اف سان لوران بس الان حلفت لارجع لماكس والله حتى اختي كانت تاخذ من ديور والحين رجعت لماكس برضوا
من وجهة نظري انصحك فيه
بالنسبه لنيفيا احس يطلع الوجه شاحب ماادري احساسي كذا شفته على واحده من معارفنا
غلاجده
غلاجده
مااااكس فاكتوري والله عن تجربه جدا رااااائع كنت استخد م من اف سان لوران بس الان حلفت لارجع لماكس والله حتى اختي كانت تاخذ من ديور والحين رجعت لماكس برضوا من وجهة نظري انصحك فيه بالنسبه لنيفيا احس يطلع الوجه شاحب ماادري احساسي كذا شفته على واحده من معارفنا
مااااكس فاكتوري والله عن تجربه جدا رااااائع كنت استخد م من اف سان لوران بس الان حلفت لارجع...
مشكوره حبيبتي بس بسالك انتي بشرتك جافه زيي ؟
لاني مادري كل ماشفته احسه انه حق البشره الدهنيه
والماركه عندها اشكال كثير ممكن توصفيلي شكل العلبه اوتحطي لي صوره لها اذا مافيها تعب عليكي
السيده القطرية
حبيت افيدج بس انا بشرتي مختلطه مو جافه........لكن ماكس فاكتور حلوة خاصة البودره والماسكره رووووعه ..... واعتقد اغلب كريمات الاساس الحين تكون مرطبه للبشره بس اش رايج تجربين ان تحطين على بشرتج مرطب ممتاز من اي ماركه تحبين حتى لو طبيه بعدين تحطين بودره من ماكس فاكتور او نيفيا او ريميل او ريفلون بيعطيج تغطيه ممتازه وتكوني رطبتي بشرتج وحطيتي مكياج في نفس الوقت ............... وشوفي انتي لازم تجربينهم بنفسج لان من بشره لاخرى يختلف يعني كريم اساس ماكس ماعجبني لكن بودرتهم روعه..... ريفلون كريم الاساس ابو علبه حمرا حلو وايد لكن بودرتهم مو ذاك الزود عشان كذا ارجع واقولج لازم انتي تجربين كذا نوع الين تستقرين على اللي يناسبج ........... وموفقه غلا.
abr.designer
abr.designer
أنا بشرتي جافه ومريحه بالي لي 8 سنوات ما تركت أساس ماكس فاكتور أغير أي شي الا هو لأني كل ما غيرت أندم بس طبعا قبل لا أحط الأساس لازم أول شي أحط كريم مغذي للبشره من أي نوع طبعا البشره الجافه لااازم وضروري تحط كريمات مرطبه وأخليه ينشف شوي وبعدين أحط شوي من كريم النضاره تبع بودي شوب وبرضه اسيبه دقيقه وبعدين أحط أساس ماكس فاكتور وعلى بال ما ارسم حواجبي وأحط الكحل والظل يكون وجهي نشف شوي أرجع أحط من كريم النضاره على وجهي أوزعه على خدودي من جوه يعني مو من ناحية البلاشر نا حية الأذن لا من جوه الأقرب للأنف وعلى الجبهه وعلى دقني وعلى أعلى الأنف من الوسط فقط لأني أضلل جوانب الأنف بكونسيلر خفيف وبعدين أحط بلاشر خفيف وما أحط بودره نهائيا البودره عندي شي ملغي لأن بشرتي جافه وخلاص كذا تطلع النتيجه روعه وطبيعيه وناعمه والله العظيم يطلع شكل البشره كأنه من صور الفنانات اللي تعبانين عليها بالفوتوشوب من جد يصير وجهك نضر جدا جدا الخصلك نصيحتي كريم ماكس فاكتور وكريم النضاره تبع بودي شوب بحاول احطلك صورهم لو فضيت أنا والله أكتب وأولادي فوق راسي شي جنااااان..
المتفائلة بصمت
حبيبتي قبل ماتحطي الاساس حطي لبشرتك:icon18:
لمسةفازلين بسيييييييطة بس لاتكثري وبعدهاحطي الاساس
وماكس فاكتور مرة طيب وسعرو حلو
جربي وادعيلي:27: