بنت الهاي هاي
بنت الهاي هاي
حياج الله يا قلبي وانتي الصاجه هوليود يدفعون الملايين عشان ابتسامتهم وعندهم هوس ماقلتي لي اسنانج اي صتف ؟؟ وشلون تغيرات اسنانج ؟؟ ماحسيتي ان اللثه صارت تبين اكثر ؟؟ مثل ماقلت بداية الموضوع ياقلبي نبي نستفيد ونفيد بنات اي وحده مركبه تقويم تقول لنا كل تجربتها مع التقويم اوكي حبايبي
حياج الله يا قلبي وانتي الصاجه هوليود يدفعون الملايين عشان ابتسامتهم وعندهم هوس ماقلتي لي...
يا بنات منو يصدق ان هالاسنان تعدل انا اول ماشفت هالصوره عيوني طلعت

يعني اللي حلمها اسنان جذابه وحلوه يتحقق ان شاء الله ماكو شي صعب

شوفوا الصور معاي

هذه المراجعة عانت كثيرا ً من شكل أسنانها وحاولت إجراء تقويم ولكن بسبب تراجع اللثة الشديد لم تنجح عملية التقويم بالطرق العادية، ، وقد تم علاجها عن طريق التتويج بعد حك الأسنان بدون قلع أي سن من الأسنان .

توقعون هالاسنان تعدل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
7

7

7

7

7

اكيييييييييييد تعدل وتصير جذابه بعد

من اجل هذه الحالات البسيطة يوجد دائماً حلول سريعة وقليلة التكاليف وهي تقويم الأسنان عن طريق التتويج بتيجان البرسلان حيث يتم تشكيل أسنان الخزف لتعوض الأنزياح أو الإنفتال أو التراكب أو لسد المسافات الحاصلة بين الأسنان

مراجع لديه تراكب بسيط مع إنفتال في الأسنان الأمامية

المراجع نفسه بعد تصحيح الشكل بتركيب يتجان سيراميك للأسنان الأمامية

وفيه صور وايد بس مقرفه واسنانهم تخوف

ان شاء الله وصلت المعلومه ووضحت كل شي عن تقويم الاسنان

ولا تحرمونا من ردودكم ترا تعبت وايد على هالموضوع
بنت الهاي هاي
بنت الهاي هاي
يا بنات منو يصدق ان هالاسنان تعدل انا اول ماشفت هالصوره عيوني طلعت يعني اللي حلمها اسنان جذابه وحلوه يتحقق ان شاء الله ماكو شي صعب شوفوا الصور معاي هذه المراجعة عانت كثيرا ً من شكل أسنانها وحاولت إجراء تقويم ولكن بسبب تراجع اللثة الشديد لم تنجح عملية التقويم بالطرق العادية، ، وقد تم علاجها عن طريق التتويج بعد حك الأسنان بدون قلع أي سن من الأسنان . توقعون هالاسنان تعدل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 7 7 7 7 7 اكيييييييييييد تعدل وتصير جذابه بعد من اجل هذه الحالات البسيطة يوجد دائماً حلول سريعة وقليلة التكاليف وهي تقويم الأسنان عن طريق التتويج بتيجان البرسلان حيث يتم تشكيل أسنان الخزف لتعوض الأنزياح أو الإنفتال أو التراكب أو لسد المسافات الحاصلة بين الأسنان مراجع لديه تراكب بسيط مع إنفتال في الأسنان الأمامية المراجع نفسه بعد تصحيح الشكل بتركيب يتجان سيراميك للأسنان الأمامية وفيه صور وايد بس مقرفه واسنانهم تخوف ان شاء الله وصلت المعلومه ووضحت كل شي عن تقويم الاسنان ولا تحرمونا من ردودكم ترا تعبت وايد على هالموضوع
يا بنات منو يصدق ان هالاسنان تعدل انا اول ماشفت هالصوره عيوني طلعت يعني اللي حلمها اسنان...

نصيحه ونصيحه ونصيحه لوجه الله كل ماطولتي كل ما تصعب عملية التقويم
انا مثلج خوافه موووت وعذاب يوم ركبته ضعفت والالام كل هذا وتحملت وصبرت

والحين مااحس اني مركبه تقويم ومرات انسى وربي اكل عادي وسمنت بعد ابشرج ههههه
لا تقولين اسناني شكلهم غريب انا شفت اغرب بعد وتعدلوا اسنانهم

وعلى الخلع انا كان عندي فلم رعب الخلع وخلعت 3 وربي ماحسيت اللهم بس الم بسيط
بس انتي خلي الدكتور يحط لج اول بنج موضعي بعدين الابره

انا الدكتور شاف اني خوافه يسوي لي جذي عشان ما احس بشي وترا عادي فيه ناس يخلعون 4
وفيه 2 وفيه بعضهم ما يخلعون على حسب الاسنان

والدكتور اهو يعرف مشكلة اسنانج
ياقلبي
توكلي على الله ترا بتندمين اسنانج بتكون وياج طول العمر
ولا شرايج ؟؟؟

وموفقه حبوبه
تـينا
تـينا
حياج الله يا قلبي وانتي الصاجه هوليود يدفعون الملايين عشان ابتسامتهم وعندهم هوس ماقلتي لي اسنانج اي صتف ؟؟ وشلون تغيرات اسنانج ؟؟ ماحسيتي ان اللثه صارت تبين اكثر ؟؟ مثل ماقلت بداية الموضوع ياقلبي نبي نستفيد ونفيد بنات اي وحده مركبه تقويم تقول لنا كل تجربتها مع التقويم اوكي حبايبي
حياج الله يا قلبي وانتي الصاجه هوليود يدفعون الملايين عشان ابتسامتهم وعندهم هوس ماقلتي لي...
قبل التقويم مشكلتي كانت بسيطه نوعاً ما
تقريباً مثل هالصوره بس انا اسناني اللي تحت مافيها مشكله ابد المشكله بس بالعلويه
والحين صار لي سنه ونص حاطه التقويم وتغيرت اسناني كثييير عن اول طبعاً للأفضل
بس الغريب ان الدكتور ماقلع لي ولاضرس !! يقول ماأحتاج وانا ملزمه يقلع لاني كل اللي اعرفهم قلعو
الا انا :(
بخصوص اللثه بصراحه مالاحظت تغيرات فيها
بس اكثر شي يضايفني هو اني ماتعودت على تطبيقة الاسنان الجديده "اقصد مكان العضه يعني"
ان طبقت سنوني يصدع راسي شوي

بس كله يهون عند النتيجه اللي رح تطلعين فيها ان شلتيه طبعاً
Daisy_Sweetheart
Daisy_Sweetheart
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

تبينا قلبووووو مو شرط تقلعين ,,, ,,, هم انا ماجلعت ولا سن !!! يمكن انتي صج مو محتااااااجه

سمعي شور الدكتور ابرك لأنج من تشلين السن مستحيل يرجع وبعدين تتحسرين !!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

انا حكايتي مع التقويم عجييييــبه !!!!

انا اللحين ثاني ثانوي ’’’’

بدا الهوس عندي اجازة الصيف رايحه اول ثانوي ,,, قمت اشوف ولد خالي ركب تقويم طلع حلووو علييه وكوووول >>> الاخت عبالها لعبه التقويم خخخخخخخخ وغير هذا حلوه الالوان ,,

عديتها قلت حلوووو وكيوووت ,,

فجأه يوم رحت المدرسه لقيت ثلاث ارباع صفنا اللي كانوا معاي بالمتوسط كلهم حاطيت تقويم وفوووق هذا اشكالهم تغيررررت وووولاااااا نحفووووووووو وااااااااااااايد !!!!!!!!! عاد انا ابيها من الله انحف !!

وووبس بالصدفه الا بنت خالي تبي تحط تقويم كانت عندنا ’’’ فتحت الموضووع وووقلت لأمي ,,,, يمه ابي تقويم اسناني مش مرتبه ,,, >>>> للعلم اسناني ولله الحمد مرتبيييييييين بس الللي فووق فيهم فراغات على جنب كأنها اسنان طفل ,,,

ووووووبس ربي يحفظ لي امي ,,, ودتني للدكتوررر وووركبت التقويم اجازة اول ثانوي رايحه على ثانيه ثانوي ,,,, والحين وناسه كله انا ورفيجتي نطقم الوان التقويم مالنا مع بعض ,,,,, !!! خخخخخ

وللحيني حاطته قالي يمكن عقب عيد الاضحى هذا او اليـاااييي بيشله اوووف خسااارررره !!!!

بس اول ماركبه لي صج صجصجصجصجصجصصجصجصجصجججججج صج يذبح الالم ,,!!!

ماكنت حتى اقدر اكل خبزه !!!!!! هههههه كله ايس كريم وفواكه مهروووسه ووورررززز ابيض مسلوووق لييييييييين كأنه هريس >>> خخخخخخخ ووولبن ووعصير وووكأنه اكل عيـايـزز خخخ

ووووبعد مشكلتي غير الفراغات ,, الاسنان من الخلف مو راكبه على بعض ,,,, يعني كان عندي مخارج حروف مو واضحه اللحين اوضح وحتى تشكلية شفايفي تغـيييييرررررررررررررررت حتى خالتي تقولي شفايفج صغـرررووووو ؟؟؟؟؟ صارو مدورين على قلب خخخخ مدري شلون شكلهم خخخخ وان شاء الله عقب ما اشيلهم ,, راح ابييضهم لأنه اسنان ولد خالي صج صج صج صارو حلوييييين !! >>> للعلم ترى هو اصغر منــيي بأربع سنين خخخخ ...>>> شكووو؟؟؟

حشاااا جني مصختهااااا كاتبه قصة حيااااتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ووووووبس ,,,, هذا هوو ,, سوري طولت ,,, >>> ماتنعطىىىىى فيــسسسس !! :)

مشكوررررررررررررررررررره ياااااااااااعسل على موضوووعج الحلوووووو
*ملاك اليل*
*ملاك اليل*
موضووووعك مفيد للي بركبوون تقويم..:)
انا ركبت يوم كنت بسادس ماكان عندي شي بس سنتين
اللي قدام ملفوفه عى داخل بس شي بسيط ..المهم ركبته وقعدت
سنتين ونص ...حمدالله يوم ركبته بسرعه ماشالو ي ولا سن
حتى ماكانت عندي مشاكل بالاسنان المهم بعد مافكيت تقويم
حطيت تقويم المتحرك اللي يجي على شكل سلك وهذااااا مههههههههم
بس انا ماهتميت فيه كان يضايقني بلبلاستك اللي تجي فوووق باللثه
وتجي تحت اللسان كانت مره كبيره طبعا يوم تركبينه انسي حرف
السين لانك مراح تقدرين تنطقينه زي النااس:hahaha: ...المهم فكيت التقويم
المتحرك ويوم جيت اركبه بعد كم يوم مهو راااااااااااضي يركب
تغيرت اسناااااني ويوم رحت المستشفى قالو تحركت الاسنان من
مكااانهااا بس ااااه والله ندمت قالوو لازم تشيلين ضروس العقل
تخيلو شلت 3 وانتو اكيد تعرفون الالام وخدودي كل واحد اكبر من الثانيه:22:
وحمدالله خلصت منها وقالولي عندك عصب لازم يموتونه طبعا موتوه
بس في واحد ماخليتهم يشيلونه مارحت عندهم وماصدقت ابوي نسى
موعدي بس يوم رحت قالو الضرس اخترب ولازم يشيلونه
وشلت الضرس ومكان الضرس فاااااااااضي
وقالو لي لازم اركب ضرس عشان السنون ماتميل ..
ورحت قبل كم يوم عشان ياخذون المقااساات وبعدين بروووح
اركب الضرررس الجديييييد هههههههههههههه :42:
بناااااااااااااااااات
شفتووو الكلام اللي فووووق هذا بس عشان فكيت التقويم
المتحرك شفتو كيف الحوسه اللي حستها .... والله طلعت روحي
من هالمستشفى واللي هناك صار يعرفوني من كثر ماروح عندهم..
تخيلو حوالي 7 سنين وانا رايحه جايه رايحه جايه..
ركبت تقويم وانا بسادس وفكيته وانا بالمتوسط وانا اللحين
بثاااالث ثانوي واليوم هذا ااااخر يوم ان شاء الله راح اروح
المستشفى .... يؤيؤيؤ ردي طويييييييييل خخخخخخخخخخخخ
السمووووووووووحه حبايبي ..واي سوال انا جاهزه.. ههههه
مادري احس صار عندي خبره بهالمجال..:)