om naser_64
om naser_64
ماشاء اللة تبارك اللة طرق رااااااائعه انا دائما اعمل الصلصه لكن الطماطم المجففه ما جربتها بس عندي سؤال هل الطماطم المجفف تخلطيه بالخلاط بعد ما ينشف او لا اذا لا كيف تستخدميه اي شي ينفع في رائيك طولت عليكي بس حابه اجربه طريقتك حسيتها اسهل من الطريقه الي اعرفها شكرا كثير وسلمت يداك
ماشاء اللة تبارك اللة طرق رااااااائعه انا دائما اعمل الصلصه لكن الطماطم المجففه ما جربتها بس...

حبيبتي الطماطم المجففة حسب ما استخدمتها ضعي عليها ملعقة خل ابيض والقليل من زيت الزيتون لمدة عشر دقائق وتغمس بالخبز طعمها رهيب واكلة سريعة
وبامكانك تضعي بداخلها حبة زيتون مخلي من البذور ولفها على شكل رول صغير ووضع عود اسنان لمسكها وتقدم كمقبلات بعد وضعها قليلا بالخل والزيت
وجربتها بقلي اللحمة قليت لحمة ووضعتها عليها وكلي بالهنا والشفاء

وبامكانك طحنها ووضعها كنكهة لذيذة على صلصة البيتزا وغيرها

اتمنى ان اكون افدتك
om naser_64
om naser_64
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اسعدني مرورك يالغلا

ورحم الله الوالدة واسكنها فسيح جنانه
om naser_64
om naser_64
حقيقى ماشاء الله لا قوة الا بالله سلمت يداك اللى عملت الحاجات الرائعة دى بس ليا كذا سؤال الصلصة بتحطى زيت فى القدر قبل ما بتحطى الطماطم؟ انا لما بغلى عصير طماطم كده وقبله زيت لما يتسبك على النار شوية بيعمل طبقة زيت أحمر كده (من لون الطماطم ) فوق الوش يا ترى ليه مش عمل معاكى كده؟ هل السر انك مصفياها ولا ايه؟؟؟ والطماطم المجففة احفظها فى الفريزر ؟ ولكى جزيل الشكر
حقيقى ماشاء الله لا قوة الا بالله سلمت يداك اللى عملت الحاجات الرائعة دى بس ليا كذا سؤال الصلصة...

هلا وغلا حبيبتي

اولا: لا اضع ايي زيت في القدر
ثانيا: ارجو عدم وضع الزيت اثناء الطبخ
ثالثا : مافي سر ولاشئ المهم ماتحطي زيت والسر انك لازم تستخدمي قدر ستانلس وغيره لا
رابعا: الطماطم المجففة احفظيها في جو المطبخ العادي وضعيها في كيس من القماش مثل ماشرحت حتى يمتص اي رطوبه بالمطبخ وبامكانك وضعها في كيس نايلون مغلق باحكام ووضعها بالفريزر هذا الامر يعود لك

حياكي الله
om naser_64
om naser_64
ما شاء الله يا ام ناصر تعجبني مواضيعك دايما .. ولازلت أذكر موضوعك عن الزعتر البيتي ..ونفسي أعمله ... بس أحسه صعب ويبغيليه مقادير مضبوطه..
ما شاء الله يا ام ناصر تعجبني مواضيعك دايما .. ولازلت أذكر موضوعك عن الزعتر البيتي ..ونفسي أعمله...

ياريت تجربي الزعتر لانه مقاديره مظبوطة وبنات كثير جربوه ولاتخافي من الفشل
فانا شخصيا جربت وصفات كثيرة وفشلت قبل ان احصل على النجاح

شكرا على مرورك الطيب
om naser_64
om naser_64
شكرا على مروركن العطر

وكل اخت سالت عن استخدامات الطماطم المجففة ستلاقيها بالردود ارجو المتابعة

وموفقات بادن الله