نـُــور ., أمريكا
هلا نور كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير عساك تاقلمتي ان شاء الله تعالو بفرجينيا تيك تراها احسن من النوفا بكثير حسب ماسمعت وانا في فرجينيا تيك تعالو خلونا نشوفكم :3_3_103:
هلا نور كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير عساك تاقلمتي ان شاء الله تعالو بفرجينيا تيك تراها احسن من...
هلا أم ســـارهـ :)

الحمدلله على كل حـال ..

كيف حالك إنت ..

المعهد قريب من واشنطن ؟؟ وفيه عرب كثير ؟

وكم تكلفته لو بأدرس على حسابي ؟؟

تسلمي وجزاك الله خير

ا
*لين*
*لين*
هلا بام ساره .... والله انك ماقصرتى ومعهد فرجينيا تك لو بدخل بس كورس لغه وماابي ادرس بالجامعه ينفع ؟
وكم تكلفته لان انا على حسابى ومتى يبدى الكورس ؟ وممكن عنوانه بالضبط ؟؟
يلا الله يعينك على الاسئله عشان نعرف نقرر ..
اشتقت لماما
اشتقت لماما
الحمد لله تقريبا خلصت كل شيء ... بانتظر كم يوم وبعدين باقفل كل شيء .. الله يعين بس على دموع الفراق :44: بدأ بطني يوجعني مدري توتر وإلا خوف وإلا حماس وإلا وشو :35: ذذكرتيني يالغلا .. يحتاج أجيب ملاعق طعام صغيرة وكبيرة وإلا ألقى بالوول مارت ؟ وكمان صحون الجلي والكريمة الكراميل الصغيرة ؟ اجيب معي وإلا ألقى عندكم أشكال حلوة ورخيصة ؟
الحمد لله تقريبا خلصت كل شيء ... بانتظر كم يوم وبعدين باقفل كل شيء .. الله يعين بس على دموع...
هلااااااا أختي
بالنسبة لملاعق الطعام موجودين بكل مكان بس جيبي الملاعق الصغيرة للشاهي وبس
وبالنسبة للصحون في حلوين والأسعار غالية بس معقولة:42:
بس عشان الراحه النفسيه احسن لك تجيبي كل شيء انتي تحتاجينه وترتاحين له
لأنو باأول الأيام رح تنشغلووا باأشياء أهم من التسوق
والله يعين قلبك على الفراق
بالتوفيق:26:
غدوووووووو
غدوووووووو
يعني البهرات لان قداامي خذو من ناس كيس كانوا حاطين في كيس بهارات او مراميه خذوها لانهم ما يعرفونها العلب اقصد اللي زي هذي والرز اذا شريتيه خلاص بس اذا وصلتي ان شاء لله على طول حطيه بعلب لان انا رزي كله خرب امتلى دود :(
يعني البهرات لان قداامي خذو من ناس كيس كانوا حاطين في كيس بهارات او مراميه خذوها لانهم ما...
خلاص إن شاء الله بكرا الصباح أجيبهم وأحط فيهم البهارات .
الهيل والقهوة غلفتهم بكيس شفاف عند الرفاعي وكتب عليهم تاريخ الصلاحية . بس كل كيلو حسبه لي بـ5 ريال :(
الله يجزاك الجنة يارب
غدوووووووو
غدوووووووو
^ ^ أنا كنت حاطة البهارات والزعفران بعلب مثل اللي حاطة صورتها أم الولد , وكاتبة عليها أسمها بالإنكليزي .. بهارات مشكّلة : Mixed Spices زعفران : Saffron مرّة : Myrrh << ما نستغني حضرا وسفرا D: و القهوة بخيشتها مكتوب عليها كل شيء D: هذا اللي أخذته معاي تقريبا (بالإضافة للتمر ), لأنه هالأشياء هي اللي ماراح تلاقيها بسهولة , خاصة الزعفران .. والبهارات المشكّلة لكن الباقي مثل الهيل , القرنفل . الكمون , الكزبرة ... تلقينها بسهولة و حتى بتكتشفين أنواع بهارات مرة حلوة .. ميكسيكية و إيطالية ... و الرز بأنواعه موجود , لا تثقلي على نفسك .. الله يهون عليك , و توصلين بالسلامة ..
^ ^ أنا كنت حاطة البهارات والزعفران بعلب مثل اللي حاطة صورتها أم الولد , وكاتبة عليها أسمها...
صدقيني لو علي أنا ... كان جيت بلحالي بدون ولا قطعة بس حجاباتي وشرشف الصلاة فقط . بس معي أخوي وعياله ومابي ينقصهم شيء.:(