عيادات الأسنان بالشرقيه ؟؟؟؟؟ ( سيتم حذف المواضيع المشابهه )

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يعافيكم

فيه وحده مجربه مستشفى سعد للأسنان( تلبييييييييييييييس) الله يوفق اللي تردو يجزاها الجنه
محتاجه له ضروري وفي أقرب فرصه الله يفرج لكم وييسر لكم أموركم .

البنات ما قصروا الله ينورلهم في الدنيا والآخره مدحوا لي عيادات آل مزهر في الدمام (هي إلى الآن اللي في بالي )
لكن والله مشوار وأنا في الخبر بس أبي مجرب وثقه ثقه ثقه لأني قد سمعت واحد سووله تلبيس للضرس وراح في حلقه وهو نااااااااااااايم مسيكين بغى يموت .
وياليت تكون دكتوره مو دكتور
93
82K

هذا الموضوع مغلق.

سيدة بيتها
سيدة بيتها
اختي نعم انا جربت الاسنان في عيادات كثير في الخبر والدمام وماوجدت افضل من سعد وعملت تلبيس وتركيبات عند مستشفى سعد عند دكتور اكثر من رائع ممتاز جدا جدا وتعاملةماشاء الله لاقوة الابالله لم ارى له مثيل لكن مواعيده مزدحمه كثير اسمه الدكتور حسن عابد استشاري تركيبات وهناك دكتورة ايضا نفس التخصص لم اجربها لكن اذا تبغين نصيحتي سعد وبس تعقيم..احدث الاجهزة..تقنيات متطورة..دكاترة على مستوى لكن الاسعار مرتفعةجداعندهم
زهرة البساتين
سيدة بيتها

الله يوفق يا قلبي ويسعدك في الدارين ووالدي ووالديك والمسلمين .

ما تعرفين أحد مسوي عند دكتوره عندهم ؟

وبكم أسعارهم تقريبا ؟
سيدة بيتها
سيدة بيتها
جزاك الله خيراختي على دعائك الطيب ولك بمثله يارب ...ولله اختي ماعرف احد سوى عند دكتورة التلبيسات والتراكيب.. انتي كلمي المستشفى قسم مواعيد الاسنان واسأليهم راح يوضحون لك كل شي حتى الأسعار ...بالنسبة للاسعارمشكلتهم ماعندهم سعر ثابت في ازدياد مستمر ولله ناسيه كم كلفتني لاني عملت كذا ضرس وعندي مشاكل كثير غير التلبيسات في الاسنان فماني مثبته السعر ..وسلامتك
مخاوية جروحها
أل مزهر

والطبيب بالخبر
زهرة البساتين
أهلين اختتي طيب وش الأفضل آل مزهر ولا الطبيب؟

وهل جربتي أحد منهم

والله يجزاك خير .