جنان الفردوس
جنان الفردوس
وبرضو كنت بسأل هل لها حساب مستقل غير حسابي الرئيسي والا تكون تابعة لحسابي ؟؟؟

ابي اخليها فاضية واشحنها حسب ما بغيت كم المدة اللي تاخذ وتنزل الفلوس اللي شحنتها بالفيزا تطول ؟

وهل اقدر اشيك عليها من خلال مباشر ؟
جنان الفردوس
جنان الفردوس
مكرر
أم فارس#
أم فارس#
مشكورين كل اللي ردو خصوصا الاخت ام فارس طيب بغيت اسأل الحين هي تجي بشكلين شكل الارقام مطبوعه وشكل محفورة ؟؟؟ يعني لي حرية الاختيار والا كيف طيب ايهم افضل احتاجها لتركيا اميرة الورد هذا اللي انا خايفة منه :( ام العنادل خوذي راحتك الموضوع لفائدة الجميع ... طيب لو بسحب من الصراف ببطاقتي العادية حقت الراجحي تسحب الصرافة والا لازم من الفيزا ؟ يعني انا اقول لو اخلي الفيزا للشراء فقط لأنها اضمن والسحب من بطاقتي العادية بما ان رسوم السحب 25 لكل البطاقتين عشان ما اتعرض لموقف الاخت اميرة الورد الله يعافيكم صدق انكم اهل فزعة :)
مشكورين كل اللي ردو خصوصا الاخت ام فارس طيب بغيت اسأل الحين هي تجي بشكلين شكل الارقام مطبوعه...
بصراحة ما أدري إذا كان فيه بحروف محفورة ؟؟

كل اللي أعرفهم مطبوعة وماشية معهم تمام إنتي لما تجي تطلعيها إسألي لو فيه محفورة خير وبركة والمطبوعة مشكلتها بالدول الأوربية في استئجار السيارات فقط لأن أجهزتهم قديمة إذا كنتوا ناويين تستأجرون سيارة إسألي وإذا لا المطبوعة ما فيها أي مشكلة..

إيه تقدرين تسحبين ببطاقة الصراف العادية المهم أي واحد من الشعارات الموجودة على البطاقة موجود على الصرافة..
جربت الصرف ببطاقة سامبا العادية وقلت لك على النظام العالمي للسحب وما يفرق البنك

أفضل لك اتركيها للحجوزات والتسوق والمطاعم إذا ماحبيتي يكون معك كاش

وحاولي يكون معك أكثر من صرافة والأفضل تأخذين معك مبلغ كاش للأيام الأولى وقبل ما تخلص فلوسك اسحبي الحد الأعلى المسموح لك حتى تتجنبي عمولة السحب والبحث عن صرافة كل مرة ...

وإذا خوفك من الكاش إذا ينسرق ممكن الفيزا وبطاقة الصراف تنسرق أو تضيع فالحرص أولا وآخيرا منك بعد حفظ الله

معلومة
أنا ما أدري كيف نظام حجزك للفنادق بس بقولك إذا حبيتي تدفعين بالفيزا ادفعي قيمة إقامتك بس التأمين إدفعيه كاش وخذي فاتورة عليه وتسترجعينه عند الخروج... لأن لو حجزوا مبلغ التأمين ما راح ينفك الحجز إلا بعد 14 يوم فإنتي أولى بالفلوس وخاصة إذا كنتي بتسكنين بأكثر من فندق ماله داعي يحجزون فلوسك بحجة التأمين وترجع لك بعد 10 إلى 14 يوم بتكوني وقتها رجعتي...
أم فارس#
أم فارس#
وبرضو كنت بسأل هل لها حساب مستقل غير حسابي الرئيسي والا تكون تابعة لحسابي ؟؟؟ ابي اخليها فاضية واشحنها حسب ما بغيت كم المدة اللي تاخذ وتنزل الفلوس اللي شحنتها بالفيزا تطول ؟ وهل اقدر اشيك عليها من خلال مباشر ؟
وبرضو كنت بسأل هل لها حساب مستقل غير حسابي الرئيسي والا تكون تابعة لحسابي ؟؟؟ ابي اخليها فاضية...
حسابك المباشر بيكون واحد

تقدرين تشيكين عليها من حسابك العادي للمباشر تختارجين البطاقات الإئتمانية وإذا حبيتي تحولين لها تختارين ( الدفع المقدم)

إن طولت بالكثير 5 دقائق والمبلغ المحول بالفيزا

معلومة <<< ياكثر معلوماتك ههههههههههه ما شاء الله
الفلوس بالفيزا ما تقدرين ترجعينها للبطاقة العادية بس عندك طريقة إنك تسحبيها من الصراف وتودعينها بحسابك فماله داعي تحطين فيها أكثر من حاجتك بفارق كبير

وزيدي مبلغ بسيط عن قيمة حجوزاتك و مشترياتك عشان فارق صرف العملة

وحاضرة لأي استفسار

بالتوفيق
كوكو شانيل 6
كوكو شانيل 6
انا معي صرافه الراجحي اسحب منها عادي بس ماحاولت احاسب بها في المحلات لان معى اجنبيه احاسب فيه بس زوجي يقول ماتحاسبين فيها فماحبيت اغامر صراحه