الزوجة الحنون
توفرين أدوات النظافة الشخصية معك
لك ولولادك وزوجك
أنا أحب أخلي لك لواحد من أفراد العيلة شنطة
لحالة عشان ما أحتاس وشنطه صغيرونة فية لبسة
وحدة لكل فرد بالعيلة وأدوات النظافة
ماتنقصي شيء من أحتياجات السفر

متى تبدئين تجهزين بيتك وأغراضك
لسفر؟
~~~~~~ميمونة ~~~~~
~~~~~~ميمونة ~~~~~
اختي فهده ....الله بجاه الجمعه الفضيله يرزقك اطفال يملوا بيتك  ..قولوا امين ياحبيباتي ..الله لايحرم مخلوق من الذريه .
اختي فهده ....الله بجاه الجمعه الفضيله يرزقك اطفال يملوا بيتك  ..قولوا امين ياحبيباتي ..الله...
اختي لايجوز كلمه بجاه الجمعه الدعا والحلف والتوسل لايكون الا بالله
الياسمين 68
الياسمين 68
الزوجة الحنون اهلا فيك كيفك
قليل اسافر لانى مع اهلى وان سافرت سفرة قصيرة واحب اعمل مثلك كل واحد بشنطة فيها كل اغراضه ملابس ادوات شخصية مشط توك
وشنطة للاحذية اكرمكم الله مع ادوات خياطة بسيطة دبابيس فوط صحية اكياس فارغة مناديل عادية ومعطرة فوط صغيرة كم لعبة وكراسة وقلم
شرشف واحيانا مكواه صغيرة
البيت قبلها باسبوع تقريبا تنظيف وخصوصا المطبخ والثلاجة ومحاولة استهلاك ما فيها مع فرز دولاب المونة ويوم السفر غلق الشبابيك والغاز وسد البالوعات وفتحة الاحواض وترتيب سريع للبيت ورش عطر مركزوالتاكد من نزع الافياش الا الثلاجة قليل افصلها طبعا مع عدم ترك غسيل بسلة الغسيل ان امكن وتغطية الاثاث لو بنسافر مدة طويلة
قبل السفر بيومين نجهز الاغراض والملابس وكل مانحتاجه ونضعه على السرير لتحديد اللازم او اذا فيه شئ ناقص ثم نضعه بالشنط
غلا يويو
كنت تسالى عن عدد مرات الاستحمام وحبيت ارد امى الله يعطيها الصحة كانت عند كل وضوء تاخد دش
وعن نفسى ممكن ثلاث باليوم بس المهم لاتستخدمى صابون قوى ولا تفركى جسمك بشدة حتى لاتصابى بحساسية
ووقت الدورة نتحمم عادى بس دش سريع ولم نعانى من شئ
توتو
لازالة الشعر ما فيه احسن من السويت اختارى نوع جيد وخصوصا بالعسل الابيض نتيجته كويسه وهاتى زيت السعد وبعد الازالة ادهنى منه كل يوم وكررى العملية لمدة 3شهور وبيقل معك كثثثثثثثثثثير
السؤال
متى تبدئى طبخ برمضان وهل يسعفك الوقت وامورك منتظمة
رشيقة الجميلة
ابدى قبل صلاة العصر .....
بس ممكن الحشوات اكون مجهزتها من الليل
والحمدلله الوقت يكفي بالرااااااااااااحة

سؤاااااااااااالي::::
ماهو جدولك اليومي لبيت مرتب ونظيف...طبعا مايكون عندك شغالة؟؟؟؟؟
~<روووز>~
~<روووز>~
تكفوووووووون ساععدوووووووووني

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3673412