شادن100
شادن100
حبيبتي منطقه الصدر خطره واكثر منطقه تكثر فيها الخلايا السرطانيه الله يكفينا شر المرض عشان كذا حبيبتي قولي لااختك لاتلعب بصدرها ولاتاكل اي حبوب اوتستخدم كريمات ان شاء الله بعد الزواج لاتستعجل وبعدين لو بتطاوع الرجال ماخلصت ياكثر تشرطهم وتلقين مايتشرط الا الشين ولا اللي عنده نقص :)
حبيبتي منطقه الصدر خطره واكثر منطقه تكثر فيها الخلايا السرطانيه الله يكفينا شر المرض عشان كذا...
هانم جاردن سيتي
استغفر الله العظيم .. يعني الحين من زين اشكال الرجال ، يا اختي الحلبة تشربها مع الحليب .. بس لازم وقت طويل يعني مب شهرين على الاقل سنة في وحده كانت اصلا تشربها عشان تقول تصفي لونها بس اللي صار ان صدرها صار كبير وما رضى يرجع مرة ثانية .. واعتقد والله اعلم ان الخلطات اللي تنمسح هاذي ما تكبر هاذي تشد بس فيبين ان الحجم كبير ، ولا كيف يكبر؟ يورم يعني ؟ولا الخلطة تدخل داخل ؟ ان شآء الله اكون فدتك والله يجملها في عين زوجها
قطرة مطر بارده
ياااااااااااااااااااااااااالله على البنات
سيرة وانفتحت داخلين
في موضوع ثاني
موضوع زوج اختك مايصلح لها
البنت سائله عن شئ يكبر الصدر
ماسالت وايش رايكم بزوج اختي ينفع ولالا
لاحول ولاقوة الابالله
واسلوبك ماعجبني
واسلوب رجل اختك
الحمدلله على النعمة
الاعندها مساعدة تساعد واللي ماعندها غير الهرج في الناس لاترد
واقولك يااختي
انا صدررررررررري صغييييييييير وبعد الخلفه ماكبر
وكنت مهوسه بشئ يكبرالصدر
والان ياست يمكن لانن وزني ناااااااقص بالحيل
وان شاءالله اختك تنبسط من التمارين وتنفعها
وان شاءالله زوجها يموت في اخلاقها قبل مظهرها
ويعطيك العافيه اختي
دلع ريما
دلع ريما
(أحب الله) كم لازم أنتظر علشان تظهر النتيجة من شرب الحليب ومشتقاته..
... غ ...
... غ ...
أنا كمان أبغى أكبر صدري ... وفكرت في العملية وسألت عنها ... الكل قال إنها لله الحمد جدا مضمونة من كترتها دي الأيام ... v v v v v الاخت ...غ... استغربت كلامك رغم اني توني شفت رد لك واعجبت به في موضوع ليه يابنات لا انتو تعرفونا ولا احنا نعرفكم تنااااااااااااااااقض عجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولراعيه الموضوع عزيزتي في وحده من الردود كاتبه الحليب والاجبان وهذا صحيح عن تجربه انا صار لي كم شهر اشرب حليب طازج بانتظام وصدري كبر بشكل ملحووووووووظ اتوقع منه والله يحبب زوجها في اخلاقها قبل خلقتها....
أنا كمان أبغى أكبر صدري ... وفكرت في العملية وسألت عنها ... الكل قال إنها لله الحمد جدا مضمونة...

أي تناقض اللي تتكلمي عنه أختي !!!

أنا ما سمعت إن عمليات تكبير الصدر محرمة أبدا !!!

ولو عندك شيء يثبت كدا قوليلي ونبهيني والله يجزاكي خير ...

وبالنسبة لردي لأم ريناد فكان بخصوص عمليات التجميل ( المحرمة )

اللي هيا عبارة عن تغيير الشكل ...

ولو رجعتي لباقي ردودي حتلقيني ما انتقدت اللي اتكلموا عن عمليات شد الصدر ...

أتمنى تكون وضحت عندك الفكرة