شمــاليه
شمــاليه
هلا اختي بتلقين كل شيء عن اسواق لندن بهالرابط ضروري تطلعين عليه لندن رد رقم 49 http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=938646&page=3 وفيه اوت لتات رخيصه تلقينها كلها بالدليل اقربها الى لندن قرية بسترفليج اوت لت اشفورد وغيرها الكثير فيه محلات حلوه لملابس الاطفال و وهم هما محل please mum والمحل الثاني اسمه oilily موقعه على النت http://www.please-mum.co.uk/ _ محل حلو وراقييييي بعد اسمه ((مامز اند بابز )) وفيه للاطفال بعد ملابس حلوه مجربتها وفيه ملابس للحوامل بعد M&Pفي لندن موجود بالريقنت ستريت موقعه مجمع كبير حيـــــــــــــــــل وموجود فيه محلات كثيره ومميزه انصحك بزيارته بقوه وماراح تندمين ((( مجمع بلووو ووتر يبعد عن لندن ساعه الا ربع وهو موجود في كنت )) عنوانه للوصول له Bluewater Greenhithe Kent DA9 9ST وفيه اوت لت قريب من لندن وهو اوت لت اشفورد ترى اسعاره تستاهل تعنين له ان قدرتي روحي له بعد يبعد ساعه ونص عن لندن شوفي صورته كبير وهاذي كلها محلات دير مادار :) فيه محل حلو للاطفال اسمه كيدز ديزاينر وفيه محل اسمه فات فيس اسعاره في بلوو وتر غاليه شوي لكن في اوت لت اشفورد رخيصه http://www.fatface.com/ عنوانه Kimberley Way, Ashford, Kent, TN24 0SD, UK Telephone: +44 (0) 1233 895900
هلا اختي بتلقين كل شيء عن اسواق لندن بهالرابط ضروري تطلعين عليه لندن رد رقم...
هلا عاشقه وشلون يعني مدينتك بول مافيها عرب ؟؟

ويالله اكيد بتلقين لو وحده ثنتين تعرفي عليهم عشان توسعين صدرك لاتجلسين كذا بدون تعرف عشان ماتطفشين

تصيدي الحريم اللي بديرتك لاشفتي وحده اطمري عليها قوليلها داخله على الله ثم عليك :)

طيب عندكم نادي سعودي ؟؟؟

ولا مسجد عشان ازواحكم يجتمعون واكيد بعدها بتتعرفن على بعض

هلا وغــــــــــــــــــلا وينك يامره لاتبطين علينا ترانا نشتاق لك

واذا على المنتدى حتى انا يسوي معي سواتك ماتشوفيني احيان مادخل يقهرني يعلق ويبطي وهو مادخلني للمنتدى واتركه

بس ماعليك منه ملعون السميد (( تذكرت ابوي هاذي كلمته الله يرحمه ويغفر له )):)

الا على الطاري الحين السميد مو هو اللي نسوي فيه البسبوسه وش معناتها هنا ؟؟؟ تر من جد اسأل
babylove
babylove
هلا والله وغلا بهالطلـــــــــــــه يا نور المنتدى

والله انا بعد مشتاقه لكم بس كلما خلت رفسني شر رفسه خخخخخخخخخخ

توني باسالك وشو ملعون السميد ههههههههههههههههههه

الله يرحم ابوك ويغفر له ويجمعك به في جنات النعيم بغير حساب يا رب :)
شمــاليه
شمــاليه
هلا والله وغلا بهالطلـــــــــــــه يا نور المنتدى والله انا بعد مشتاقه لكم بس كلما خلت رفسني شر رفسه خخخخخخخخخخ توني باسالك وشو ملعون السميد ههههههههههههههههههه الله يرحم ابوك ويغفر له ويجمعك به في جنات النعيم بغير حساب يا رب :)
هلا والله وغلا بهالطلـــــــــــــه يا نور المنتدى والله انا بعد مشتاقه لكم بس كلما خلت رفسني...
اميــــــــــــــــن يارب

والله يجمعك باحبابك على خيـــــــــــــر

والله مدري وش معناته اعرف انها تنقال سبه بس او لازعلتي على احد :)
عاشقه كيد
عاشقه كيد
والله ياشمشم رجلي يقول كل اللي في المسجد بنغاليه واخويانه السعودين
ماجابو عيالهم
ودي اتعرف على سعوديه تبرد الكبد خخخخخخخخ
والله مالقيت الى اللي قلت لك عنها في بول بارك
مافي نادي سعودي حست انا ورجلي ولالقيناها لافي نت ولافي
غيره يالله خيرها بغيرها
طموحه بلاحدود
اميــــــــــــــــن يارب والله يجمعك باحبابك على خيـــــــــــــر والله مدري وش معناته اعرف انها تنقال سبه بس او لازعلتي على احد :)
اميــــــــــــــــن يارب والله يجمعك باحبابك على خيـــــــــــــر والله مدري وش معناته...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات ان شاء الله بخيررر جميعاًبدون استثناء؟؟؟
والله لكم وحشه مشتاقه لكم حيل:32:
حبيت اسلم عليكم واشوفكم على خير:)