شرقاويه موت
شرقاويه موت
مشكورررررررررره على الموضوع الحلو
طبعاااا انا احب الخلطات بس طبعاا الطفش واحياااااااانا اللي يناسب غيييرك مايناسبك طبعا الكل عارف لان اختلاف البشرة
انا جربت خلطاااااااات كتتتير منها نفع ومنها ضرر مثل خلطه جربت خلطه سعوديه جابت نتيجه بيااااض رائع وكل لاحظ مع ان بشرتي حنطيه فاتح عطتني بياض وتركتها الخووووف والاضرار اللي قالوا عنها طبعااا وجر بت كريم البابايا بالحبيبات السودا مع صابونه صرااااحه حلو لاحظت فيه تفتيح الله يعافي الاخت طايره على سعفه
وكان اشوف موضوع لللاخت حور الجنان مسويه خلطه مع كريم بابايا وجلوسيد وكريم فاازلين كوكو بتر ونسيت بافي الخلطه كان اخلط المتوفر عندي هي للجسم لكن انا احط وجه وجسم والله يابنات صاااااار وجهي ابيض والخدووو حمر حتى البقع اللي بظهري وعلى كتفي خفت باسبوع وخلصت الكميه اللي عندي كفتني اسبوع والحمدلله نتيجه حلوه وبرجع اسويها الخلطه بس كامله وطبعا احطها بعد الشور وقبل الشور اخلط اي صابونات عندي واحطها بجسمي لو نص ساعه

اما بالنسبه للشعر استخدم خلطه حووور الجنان الله يشفيها وصفة احدئ مع انها طلعت روحي وان ادور الزيوت بس الحمدلله جابت نتيجه حلوو و من ناحيه لمعه وطول ونعومه هذي اسراري لعيونكم
بريستيج وردي
بريستيج وردي
تسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون يابنات على تفاعلكم والله يجعله في موازين حسناتكم
Ramage
Ramage
فكرة ممتازة و ننتظر التجارب
cbc111
cbc111
up
mahaa2007
mahaa2007
اضم صوتي لصوتكم والله يعطيها العافيه الي بتقول لنا