حديث الم ـطر
حديث الم ـطر
هلابك حبيبتي..عاد انا خبرة بالهرمونات اولا: 1_ زعيم الهرمونات ومحدد التبويض يارب يطلع في مستواة الطبيعي fsh>>3_10 هذا مستواه الطبيعي اكثر من عشرة يطرق ناقوس الخطر يارب يكون اقل من عشرة 2_رفيق دربه والمؤشر على جود او عدم وجود التكيسات , LH ثانيا: هرمون الحليب PROLACTIN المعدل له 1,5_19..فوقه مرتفع ثالثا:هرمون الغدة الدرقيه...مهم جدا جدا TSH , T4 , ...من 4,5_اكثر من كذا خمول رابعا:هرمون الذكروة خخخخ مدري ليه شاكين فينا هههه TESTOSTERONE وخامسا: الاشعة المهبلية (السونار الداخلي ضروري جدا لتاكد من سلامة المبايض والرحم والاشياء الاخرى المدري وشي مثل بطانة الرحم) سادسا : من عندي تاكدي من عدم وجود التهابات من افرازات او الوان قبل الدورة مثل اللون الوردي ترية يدل على القرحة .....(صرت دكتورة) سابعا:بالاخير اذا كل ماسبق سليم (الاشعة الزيتية للانابيب اللي هي الاشعة الصبغية) يارب ماتحتاجي ايا منها وتحمل على طول ,,,,,,, واي سؤال احم احنا جاهزين
هلابك حبيبتي..عاد انا خبرة بالهرمونات اولا: 1_ زعيم الهرمونات ومحدد التبويض يارب يطلع في مستواة...
ماشاء الله تبارك الله واضح عندك خبره ....... بس نقطه وحده ماوضحتيها يعني اسويها كلها وقت

الدوره لان فيه هرمون يقولو انه باليوم 21 من الدوره اتوقع هرمون الحليب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعلى فكره انا مسويه سونار كذا مره وعندي ضعف وتكيس

وكمان كان عندي قرحه وعالجتها الحمدالله وقالت سوي تحليل هرونات وطبعا مارضت اسوي برا الا عندهم وغاااالي ورفضت ... ولارضيت تعطيني حتى الورقه المكتوب فيها الهرمونات تخيلي :mad: عشان كذا قلت بشوف هرموناتي بنفسي لان دورتي ملخبطه ....

الله يفرجلك ويرزقك بالذريه عاجلا غير اجل في هذا الشهر يارب يارب يارب:39:
الرقم واحد
الرقم واحد
الهرمونات 2 يوم بالدورة والتبويض يوم 21 هذا الجواااااااااااب الاكيييييييييييد--

وبعض الدكاترة عادي كلة 2يوم التحاليل -
غلا روحي M
غلا روحي M
ماقصروا الاخوات كفوا ووفوا

اسأل الله العظيم بأسمائة وصفاته العلا ان يرزقني واياك وكل محرومة الذرية الصالحة الطيبة عاجل غير آجل
رنيم ماتلين
رنيم ماتلين
هرمون الحليب ثاني يوم من الدورة
21 هو هرمون البروجستون اللي يوضح لك جودة التبويض
حديث الم ـطر
حديث الم ـطر
الهرمونات 2 يوم بالدورة والتبويض يوم 21 هذا الجواااااااااااب الاكيييييييييييد-- وبعض الدكاترة عادي كلة 2يوم التحاليل -
الهرمونات 2 يوم بالدورة والتبويض يوم 21 هذا الجواااااااااااب الاكيييييييييييد-- وبعض الدكاترة...
الله يعطيك العافيه ماقصرتي ياعسل الله يجزاك خير