` najla `
` najla `
الله يجزاك الجنه
الله يجزاك الجنه
مشكوره اختي بس حبيت اقولك ان تركيز الكورتيزون في الـ كيناكومب كبير , وكلنا نعرف اضرار

الكورتيزون وتأثيره القوي على البشره .. لأنه يدمر خلايا البشره .. ياليت تفكرون اكثر بالصحه قبل

التجميل والبياض .

تقبلي تحياتي :26:
دلوعة ريلهاa
دلوعة ريلهاa
مشكووووره الله يعطيك العافيه..
حسبي الله العظيم
حبيبتي البودره تسمر المكان عن تجربه وبعدين الغسول مايستخدم بكثره لانه يقتل البكتيريا المفيده وهذا كلام طبيبيه
ممكن تكون الطريقه ناسبتج بس انا عن نفسي ارطب المنطقه دايما وانشفها من البلل وقبل هالشي كله استخدم كريم مبيض للمنطقه ايا كان نوعه مافيه مواد تضر وبعد مااحصل النتيجه المطلوبه استخدم المرطبات دايما والسونا بالحمام المغربي عشان تبييض الجسم كله وحمداله النتيجه فتاكه

في شغلات حلوه بموضوعج وعن تجربه تفيد وفي شغلات انا جربتها قبل ومانفعت معاي مثل اللي علقت عليه
جزاك الله خير اختي وان شاء الله البنات يستفيدون من موضوعج مثل مااستفدتي
NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
اولا شكرا على الردود
ثانيا الكينا كومب تركيبته تركيبه قاعديه خاليه من الكورتيزون
ثالثا يستخدم لفتره لاتزيد على ثلاثة اسابيع هذا الميني مم والماكسي مم شهر لا اكثر
رابعا هذا لعلاج الفطريات والبكتيريا وليس لكل مشكلة سواد بس غالبية السواد بسسب الفطريات
خامسا الغسول السيباميد الحساس لا يضر حتى لو اغتسلتي به 5مرات باليوم لانه لطيف جدا مو مثل باقي الانواع وهذا على ضماني انا مستخدمته وهو صحيح البشرات تختلف بس انا بشرتي حساسه جدا مثل بشرة الطفل والعلاج هذا مومني هذا دكتورة نساء ودكتورة جلديه وتناسليه نصحوني فيه وبعد ما استخدمته ارتحت من هذي المشكله بنسبة 100% اذاحابين جربوها والله يعلم اني نصحتكمبها لاني مجربتها فعلا ولي الحين ثلاث سنوات مالاحظت اي نتائج عكسيه ولله الحمد شاكره لكم ردودكم ومشاهداتكم
بهنكه
بهنكه
جزاك الله الف خير------------وزي ماقلتي اهم شي السراويل القطنيه