اماني الحضرميه
يارب يسهل عليك ولادتك وتقومين بالسلامه ,,,,,,,,,, ونصيحيه خذيها عن تجربه اقري اذكار الولاده في ماء من يوم تدخلين الشهر التاسع اشربي منها ومسحي منها على بطنك وان شاالله بتسهل عليك الولاده باذن الله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يارب يسهل عليك ولادتك وتقومين بالسلامه ,,,,,,,,,, ونصيحيه خذيها عن تجربه اقري اذكار الولاده في...
السلام عليكم
أختي في أول التاسع راحت مراجعه عاديه فاجأتها الدكتورة بطلب ترقيدها والانتظار 12 ساعه اذا ماجاها طلق ولا انفتح الرحم بيولدوها قيصري لأن ماء الجنين نزل بالتدريج واختي مو حاسه وفي خطر على الجنين ...سبحان الله قالت لي اختي انها جلست طول الليل تصلي في المستشفى وتدعو بتسهيل أمرها ..وبعد ماصلت الفجر جاها بأمر الله الطلق الطبيعي وولدت طبيعي ....
غاليتي هذه القصة اجمعيها مع المئات غيرها فالدعاء والتوكل وحسن اللجوء الى الله مفاتيح عظيمه للتيسير...سهل الله عليك وعلى كل حاملة نفس ورزقك الذرية الصالحة
حنــــــين
حنــــــين
اشكر كل اللي دخلوا موضوعي وردوا علي الله يرزقكم الجنه ويهون على كل حامل.
حنــــــين
حنــــــين
:26:
@سكر بنات@
@سكر بنات@
أنا يوم رحت المستشفى دخلت بدون الم ولا دم ولا أحس بأي شيء من علامات الولاده..
وأعطوني طلق صناعي.لأني طوفت يعني زدت على موعد الولاده المهم بعد ماأخذت الطلق بديت أحس باألم الولاده ودخلوني على غرفة الولاده وكان الرحم إثنين سم وبديت أقرأ سورة الزلزله وأية الكرسي والمعوذات وبديت ادعي ان الله يفرج علي وبعدها بساعه والله العظيم مأكذب عليكم انفتح الرحم عشره سم وولدت بالسلامه..
وأهم شيء أختي الدعاء ولاتنسين ذكر الله والله يسهل عليك ولادتك وعلى جميع الحوامل يارب..
حبه بندول
حبه بندول
أخواتي القرآن كله شفاء وتفريج للكرب ولا يجوز تخصيص سور أو أدعية للولادة او للامتحانات او غيره مالم يخصها الرسول بالذكر مثل ما يقال عن سورة مريم او سورة الزلزلة ولا يجوز الاحتجاج بالتجربة
أخواتي القرآن كله شفاء وتفريج للكرب ولا يجوز تخصيص سور أو أدعية للولادة او للامتحانات او غيره...
اختى
هل لديك ما يثبت انه لايجوز تخصيص ايات معينه

اذا اسمعى ماقاله شيخنا رحمه الله عليه ابن عثيمن

فتوى الشيخ محمد العثيمين : بسم الله الرحمن الرحيم هذه الآيات الكريمة جربت للقراءة للحامل التي تعسرت ولادتها ففرج الله بها ... إما تقرأها على الحامل أمراة أو يقرأ في ماء ثم تشربه الحامل ويمسح منه على بطنها فإنها تضع بسهولة – بإذن الله – وقد جُرب ذلك فنفع الله بها .. قاله و الله اعلم
*سـورة الزلزله كامله:
إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا 1 وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا 2 وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا 3 يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا 4 بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا 5 يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ 6 فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ 7 وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ 8 "