ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
ماشاء الله موضوع مميز ، أممم ،، أنا توني أمس رحت اخرت غرفة ولدي ،، اخرت السرير مع الدولاب لونهم أبيض مع أخضر ، الأخضر نفس ذا اللون : و احترت في البوية : وش أصبغ الجدران ، أول كنت مفكرة أحط 3 جدران سماوي و جدار مقلم أخضر و سماوي و أبيض ، أنا كان ودي الأثاث يصير سادة أبيض ، بس زوجي بالمحل قال لي لازم ندخل لون ، أحس ودي أقول له يكلم صاحب المحل يخليه لون واحد بس أبيض و كنت مفكرة أبدع بالمفارش و الجدران و الستارة و الاكسسوارات ـ وش رأيك أخلي الأخضر مع الأبيض و لا أخليه أبيض سادة ، و الجدران وش أصبغها ..
ماشاء الله موضوع مميز ، أممم ،، أنا توني أمس رحت اخرت غرفة ولدي ،، اخرت السرير مع الدولاب...
بما انك دخلتي اللون الاخضر لازم تغيري الالوان اللي اخترتيها للبوية اول شي اهنيكي درجة الاخضر اللي اخترتيها روووعة وانا احبها

نجي للبوية بنطبق نفس فكرتك 3 جدران سادة وجدار مقلم بس بنغير الالوان

شوفي الثلاث الوان اللي في السرير انا ارشحها تسويها في الجدار المقلم وبقية الجدار تسويها اخضر فاتح بعد مثل درجة اللي في الصورة

الارضية سويها سكري فاتح عشان يبرز بقية الالوان ووزعي قطع زل على شكل دوائر بالاخضرين يعني الفاتح والغامق و خلي المفرش جيشي ( مثل ملابس الجيش ) يطلع وااااااااااو بس مو اي جيشي اختاري شي مناسب في جيشي تحسينه املح لا خذي واحد فيه زهوته ويجذب الواحد

في النهاية اتمنى يكون ذوقي عجبج .. والفكرة نالت على رضاج

تحياتي / ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
الله يسعدك يااااااااارب بصراحه موضوووووووع رائع 00 ببدا بمشكلتي اول ماادخل بيتي من قسم الحريم فهمتي يعني انا بالحوش وبدخل قسم الحريم علطوول سيب مو مره طويل وعلى يساري غرفة الحريم 00ومحتاااااااره فين احط المدخل او اذاعندك فكره جديده بدل المدخل لانو مافي مكااااااان مناسب يكوون فيه المدخل الا هالسيييب تكفيييين يالغاليه تساعديني ولك مني اصدق الدعوااااااااات واعذريني على لخبطة الكلام 000
الله يسعدك يااااااااارب بصراحه موضوووووووع رائع 00 ببدا بمشكلتي اول ماادخل بيتي من قسم الحريم...
انا اقتراحي سوي لج شي فخم لان اول ما ينفتح باب الحريم راح يكون هالشي بالوجه شوفي هالصورة وخذي لج منها افكار انا عجبتني ككل ماعدا قطعة الزل شوفي الذهبي شلون حلو بالمدخل راااقي صراحة و لون ورق الجدران رووعة .. بس انا من رايي ينشالون الكراسي الصغار مالهم داعي يطلع احلى

اتمنى اكون افدتج ..
حتى صمتي له حكايه
وانا غرفه جلوس عند امي 3×4
وتقريبا بيتنا ضيق
والصاله كنب مغربي
وامي حابتها جلسه عربيه يعني بس مخدات
وانا اقترح عليها كنب مرتفع لانه اريح بالجلسه وحلو للكشخه نستقبل ضيوفنا فييييييه
وانا وامي محتارات رايك يهمنا
أنا واحلامي
أنا واحلامي
موضوع روعه صراحه
وافكارك وابداعتك مع البنات تدل على ذوق راقي ماشاء الله

وحابه استفيد منك
غرفه اهلي لجلستهم وهي مفتوحه على الصاله وابوي ماسوي نصف الجدار سراميك ونصف معتق اللون سكري
يقول عشان الاطفال واسهل لتمسيح
وشرايك سويت جلسه ارضيه لون بنفسجي غامق والخداديات مستطيله كبيره 3 مقلمه بين البنفسجي والفوشي والاسود و3 مشجر بين الالوان هذي و3 ساده فوشي والستاره شيفون ابيض بورد مخمل اسود
وباقي طاوله بلازما تفصيل اسود
وشرايك هل ينفع نحط ورق حائط خلف البلازما ومشكله السراميك
ودي اضيف خدديات صغيره بيضاء او سوداء او ابيض بسود (زيبرا)
*أم الإمام*
*أم الإمام*
بما انك دخلتي اللون الاخضر لازم تغيري الالوان اللي اخترتيها للبوية اول شي اهنيكي درجة الاخضر اللي اخترتيها روووعة وانا احبها نجي للبوية بنطبق نفس فكرتك 3 جدران سادة وجدار مقلم بس بنغير الالوان شوفي الثلاث الوان اللي في السرير انا ارشحها تسويها في الجدار المقلم وبقية الجدار تسويها اخضر فاتح بعد مثل درجة اللي في الصورة الارضية سويها سكري فاتح عشان يبرز بقية الالوان ووزعي قطع زل على شكل دوائر بالاخضرين يعني الفاتح والغامق و خلي المفرش جيشي ( مثل ملابس الجيش ) يطلع وااااااااااو بس مو اي جيشي اختاري شي مناسب في جيشي تحسينه املح لا خذي واحد فيه زهوته ويجذب الواحد في النهاية اتمنى يكون ذوقي عجبج .. والفكرة نالت على رضاج تحياتي / ترنيمة عناد
بما انك دخلتي اللون الاخضر لازم تغيري الالوان اللي اخترتيها للبوية اول شي اهنيكي درجة الاخضر اللي...
يعطيك العافية و الله ماقصرتي ،
فكيتي حيرتي ،
درجة الألوان اللي اخترتيها مرة حلوة ، يجزاك ربي خير و لا يحرمك الأجر على مساعدتنا ،،