pink-joolz
pink-joolz
اختي حاولي تلفين على النجارين وبتلاقين ان شاء الله

انا كنت محتاجه دولاب لغرفتي واعجبتني اللي في ايكيا بس المشكله انه خشبها بسرعه يتكسر
لفيت كثير وبالآخر فصلت عند نجارفي الدخل وب1700 بس ووالله كل اللي يشوفه يفتكره من ايكيا وسويت الابواب مرايات سحب وطبعا نفس الموديلات حقة ايكيا وانتي خذي الاشياء اللي ممكن تركبينها للتخزين من عند ايكيا
معليش طولتها بس والله حبيت افيدك
ام خلود 2007
ام خلود 2007
اختي حاولي تلفين على النجارين وبتلاقين ان شاء الله انا كنت محتاجه دولاب لغرفتي واعجبتني اللي في ايكيا بس المشكله انه خشبها بسرعه يتكسر لفيت كثير وبالآخر فصلت عند نجارفي الدخل وب1700 بس ووالله كل اللي يشوفه يفتكره من ايكيا وسويت الابواب مرايات سحب وطبعا نفس الموديلات حقة ايكيا وانتي خذي الاشياء اللي ممكن تركبينها للتخزين من عند ايكيا معليش طولتها بس والله حبيت افيدك
اختي حاولي تلفين على النجارين وبتلاقين ان شاء الله انا كنت محتاجه دولاب لغرفتي واعجبتني اللي...
والله اذا ب7000 الخزائن المبتكره احسن
اختي سوت عندهم دولاب روعه يمكن 6 متر مع ابواب سحابب8000

لكن هذي الفكره حلوه حاولي تصورين الفكره اللي عاجبتك وخذي الادراج والاشياء اللي ممكن تركبينهامن ايكيا ووديها للنجار قبل التفصيل علشان يضبط المقاسات
ام اركب
ام اركب
اختي اذ كان علي نوعية الخشب وامكانيتك محدودة تقدرين انتي تطلبين من النجارين انو تختارين خشب جودة كوويسة وبتلقين القووي والزين والضعيف من لخشب وشوف التصميمات حقت ايكيا والخزائن المبتكرة وخلية يعمللك ززيها صدقيني مارح تخسررين وبيعجبك
^.^ ليـــــان ^.^
up
حلم من ورد
حلم من ورد
ما انصحك بايكيا لأن خشبهم مشي حالك يخرب بسرعة