nanushty
nanushty
شكرا خواتي على المشاركات وذكركم لتجاربكن والصراحة انا كنت متصورة ان مشاكل الحمل تكون في الشهور الثلاثة الأولى لكن اتضح لي ان المشاكل مستمرة لنهاية الحمل ...........

اللة يساعدني ويساعدكم
nanushty
nanushty
شلونكم خواتي انا حامل في الشهر السادس وهذا هو حملي الأول والصراحة انا احس بحركة وضربات الجنين في جهتي اليمنى من البطن اما اليسرى فهي منسية :icon33: وانا بصراحة ما اعرف يمكن يكون الموضوع عادي بس اني قلقة شوي ياريت اتفيدوني بتجاربكم يا امهات ويا حوامل ..........

واللة يعطيكم العافية
s ناني s
s ناني s
^
^
عادي أختي ,,,, أسمع كثير حريم الجنين عندهم يرافس من جه وحده

أو يتكور في جه وحده بعدين يتعدل

أنا عني بشهر السابع ألحين ... أول كانت ترافسني بجنبين ألحين صارت ترافس على فوق وتقافز بقوه وتشد وتتمغط لدرجة أقعد أتأوه من الألم (الله يصبرنا ولا يضيع أجر كل حامل يارب)

مره رفستني بقوه على فوق لدرجة أني حسيت فيها بمعدتي وصدري

بنسبة لمشاكل الحمل

نفس كل حامل

الشهر الأول : دوخه وكسسسسسسل شديد ودمعتي على خدي وبسرعه أعصب وأتوتر ولا أدري وين الله قاطني ,, وكان فيه زواج حماتي كان شكلي عفسه محترمه :27:

الشهر الثاني : دوخه غثيان ترجيع نووووم حرارتي مرتفعه شوي , جسمي مكسر ولايعه كبدي , وأحس بضيق تنفس

الشهر الثالث : نفس شئ

الشهر الرابع : الحمد لله الأعراض بدئت تخف ,,, بس تعب من أقل شغل وإرهاق ,, ونايمه على طول

الشهر الخامس : تعب وبديت أحس بثقل ,,,, حموضه

الشهر السادس : ألم في الرجلين والحوض وقلق في النوم ... وحموضه

الشهر السابع : الحموضه زاااادت :icon33: ,,,, و ثقل الجنين متعبني ... وزاد الألم في الرجلين وخصوصن مفاصل الحوض وتعب في القومه من النوم أو إذا كنت جالسه على الأرض ومشي صار ثقييييييييل مره والنوم على الظهر يقطع نفسي ويتعبني

أحب أقسم الحمل كذا من تجربتي الأولى في بنتي وهاذي تجربتي الثانيه :icon28:

أحس أريح مرحله من الحمل الشهر الرابع والخامس و السادس ,,,, شوي تخف أعراض الوحام من 3 الشهور الأولى ويكون الجنين نسبياً خفيف

المرحله الأولى : 3 شهور الأولى متعبه في الوحام

المرحله الثاني : الشهر الرابع والخامس و السادس (فتره راحه ونشاط نسبي )

المرحله الثالثه : الشهر السابع الثامن التاسع (ثقل وألام وترقب ولادة)

الله يعين يارب حملي هذا الثاني ,,,, وصعب جدن مو مثل الأول

مع إنهم كلهم بنوتات

ادعو لي إن ربي يسهل لي ولادتي

والله يسهل ولادة كل حامل يارب
سحايب حب
سحايب حب
الشهر الاول وحم وضيق تنفس واكتئاب وتبول بكثره
الثاني والثالث نفس الشي مع انتفاخ في الوجه
انا في الشهر الرابع ومازال عندي التبول بكثره لدرجة اخاف اطلع مشوار مع زوجي بالسياره مدري هالشي طبيعي اولا وهذا غير الارهاق والتعب

لكن مصيبتي العظمى الاكتئاااااااااااااااب من اول شهر الى الان فيني حزن واكتئاب فضيع موعارفه ايش اسوي بنفسي
ميرامارا
ميرامارا
الله يسهل علينا حملهم ويسهل ولاااااادتهم ويرزقنا الاجر بإذن الله