سيدة قلب زوجها
اختي منقطعه 11سنه كملت منازل ثالث متوسط ونجحت وناويه تدخل الثانوي
اختي منقطعه 11سنه كملت منازل ثالث متوسط ونجحت وناويه تدخل الثانوي
انا تركت الدراسه في ثالث ثانوي بسبب الزواج والحمل وان شا الله راح اكمل السنه هذه بس ما حصلت المدرسه المناسبه واذا فيه احد من جده خلونا نتفق علي مدرسه نكمل فيها
ماجوره ياشهادتي32
اللي تعرف مدرسه اهليه تقبل منقطعه ثنوي شرق الرياض تساعدني أنا منقطعه اربع سنين وبكامل ثالث بس الإلهيات كم اسبوع وتكسر التسجيل رود وأبشروا بدعوه بمكه لأني بروح السبت لها
ماجوره ياشهادتي32
اللي تعرف مدرسه اهليه تقبل منقطعه ثنوي شرق الرياض تساعدني أنا منقطعه اربع سنين وبكامل ثالث بس الإلهيات كم اسبوع وتكسر التسجيل رود وأبشروا بدعوه بمكه لأني بروح السبت لها
اللي تعرف مدرسه اهليه تقبل منقطعه ثنوي شرق الرياض تساعدني أنا منقطعه اربع سنين وبكامل ثالث بس...
داخله من الايباد والأخطاء واجد اقصد الإهلياات ومتى تسكر التسجيل
لولي دلوعةامها
سلام يابنات انا منقطعة تقريبا لي 10 سنين وحابه اكمل .. انا نجحت من اول ثانوي ودرست الترم الأول في ثاني وتركت المدرسة .. ومترددة يابنات جدااا سؤالي يابنات اقدر اسجل من نصف الترم الأول منازل ولا لازم من اوله... وسؤال ثاني بالنسبة للبس وش نلبس وقت الإمتحانات لا رحنا نختبر ...
سلام يابنات انا منقطعة تقريبا لي 10 سنين وحابه اكمل .. انا نجحت من اول ثانوي ودرست الترم الأول...
يقولوا التسجيل مفتوح شهر من بداية الدراسة

واللبس طبعا مريول
آرزو
آرزو
انا تخرجت من الثانويه قبل 13 سنة والحين زوجي يقول كملي الدراسة بس ايش راح استفيد الحين نص عمري راح صرت 32 سنة اذا عندكم سبب مقنع للدراسه علموني يمكن اكمل .