nonoo28
nonoo28
8
8
8
8
يجزاك ربي فردوسه الاعلى اليوم بخلي المحروس يشتريها
nonoo28
nonoo28
بس الحين مايحصل تمزق لان هم يوسعونك بطريقه البريطانيه يعني على جنب ثم يخيطون التوسيعه لا التوسيع افضل من التمزق الطبيعي والله اعلم
بس الحين مايحصل تمزق لان هم يوسعونك بطريقه البريطانيه يعني على جنب ثم يخيطون التوسيعه لا التوسيع...
يمكن هذا عندكم وانتي مدري وين فيه
والله انا نفس الدرجه الثالثه ولله الحمد:44:
مظلومة وايد
مظلومة وايد
غريبه يعني معقوله مازال في مستشفيات تخلي الحرمه توصل لدرجة التمزق ما اعتقد مثل ماقالت الاخت دره مفقوده هذا الكلام من ايام امي لما كانت تولد اول ما يشوفون الحرمه ممكن يصير لها تمزق على طول بالشفره شق بسيط حتى يسهل خروج الطفل وخياطه بسيطه
وحسب في حريم من اول ولاده يحتاجون شق وبعدين خلاص المكان يصير مرن
ومثل حالتي انا لين ثالث بيبي عملوا لي الشق بالجهه اليمنى في نفس المكان حتى ما يتشوه المهبل وخياطه الشق وخلاص
الشجر اليابسH
الشجر اليابسH
غريبه يعني معقوله مازال في مستشفيات تخلي الحرمه توصل لدرجة التمزق ما اعتقد مثل ماقالت الاخت دره مفقوده هذا الكلام من ايام امي لما كانت تولد اول ما يشوفون الحرمه ممكن يصير لها تمزق على طول بالشفره شق بسيط حتى يسهل خروج الطفل وخياطه بسيطه وحسب في حريم من اول ولاده يحتاجون شق وبعدين خلاص المكان يصير مرن ومثل حالتي انا لين ثالث بيبي عملوا لي الشق بالجهه اليمنى في نفس المكان حتى ما يتشوه المهبل وخياطه الشق وخلاص
غريبه يعني معقوله مازال في مستشفيات تخلي الحرمه توصل لدرجة التمزق ما اعتقد مثل ماقالت الاخت دره...
نسال الله العفو والعافية

الله يكون يعوننا
nonoo28
nonoo28
8
8
8
انا خيطوني ياقلبي بس اشوف المكان وسيييييييييع لايكون راح اضل كذا...؟؟ :(