نواعم الزهور
نواعم الزهور
مساء الخير او صباح الخير خواتي ابي مشغل في خميس مشيط شغلهم مثل شغل كوفيرات جده ومكه يعني مكياج سهره وتساريح جديده ضروري جارتي عند عندها مناسبه عرس يوم الاربعاء ابي فزعتكم ياحلوات :icon28: طيب ايش رايكم في مشغل ملكتي يمدحونه وزهره البنفسج ووهايب بصراحه لاتفشلوني
مساء الخير او صباح الخير خواتي ابي مشغل في خميس مشيط شغلهم مثل شغل كوفيرات جده ومكه يعني مكياج...
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل
قد كتبت لكم عن المشاغل اللي في الخميس وابها وقلت لكم عن قصتي مع المشاغل انا مدري ليه دار امل واليجانس والغربية وفواصل كلهم سمعة على الفاضي وغلى على الفاضي يعني يمكن الزيزفون واليجانس يهون شوية لكن فواصل فضيحة مرت اخوي سوت عندها كانت عروسة والله يفشل شغلهم اقسم بالله تبغين شغل زي جدة مالك الا شكرية وتجيك البيت وارخص ترى انا من اهل جدة وفاهمة المكياج اللي تبغين بس قرادة حظي تزوجت من ابها بس ليش بنات الخميس وابها يقولون ان هذي اشهر المشاغل وللاسف مالها من الشهرة نصيب بالذاااااااات فوااااااااااصل قرف لا وزحمة وما تصلح الاعرايس 3000وروحي المشاغل بنفسك واحكمي وتري رقم شكرية طلعته قبل3ايام بس عندي استفسار كيف ادور على مشاركتي الي كتبت فيها رقم شكرية كانت في تجمع بنات ابها والخميس ولو ماطلع لك الرقم راسليني على الخاص واعطيك الرقم وعندي رقم الزيزفون ويمكن اليجانس يكون عندي رقمهم وتى المشغل هذا لازم عربون عن كل وحده200 ومايرجعونه قريبتي سا عندهم وفاة رفضو يرجعونه هذا نظامهم العاام واللي قبلهاتمنى اكون افدتك
عمورة قلبي
عمورة قلبي
فوووووووووووووووووووووق
سمو الذوق
سمو الذوق
مين جربت شغل جمعية الجنوب في تنسيق الافراح (طاولة الاستقبال , طاولة بعد العشا , الضيافة , المضيفات الفلبينيات ) ابغى ناس حضرو لهم زواجات كيف شغلهم يجمل أو لا ؟ ويقولون كمان جمعية البر وش الافضل منهم محتااااره ردو لاتتركوني وكمان ابغى استفسر استفسار قووووي عن فرقة أنوار بيشة كيف دقهم بالايقاعات وبكم تطلع
مين جربت شغل جمعية الجنوب في تنسيق الافراح (طاولة الاستقبال , طاولة بعد العشا , الضيافة ,...
مررررره روووقااااان حسيت اني في جده.... بس للأسف عندنا ناس متخلفه اذا ماسمعوا الزلفه والتنك مايرورقون
ولايعجبهم العرس ويسبون في الطقاقه....اخذناها في عرس اخوي مره اعجبني حيل... بس اذا عندكم ناس متخلفه مثلنا الله يعينك بيقعدون يذمون لليل!!!! لانهم تعودوا في الزواجات ع الدق الشعبي زلفه وتنكه<<< مايروقونهم الا الفيوض والبلاحطه:confused-
جاتنا ب4500 بس لازم تجيك صاحبة الفرقه اسمها رجحا تغني بدونها مالهم داعي
سمو الذوق
سمو الذوق
وين الاقي فساتين زواج للاجار رخيصه وحلوه
وين الاقي فساتين زواج للاجار رخيصه وحلوه
باقي تبين الفستان!!!! انا مأجرته ع وحده زواجها في 29 /7
اذا تبينه بعد هذا التاريخ اوكيه ماعندي مانع والله ان يطلعك ملكه....بشهادة الي حضروا عرسي وذوقي طبعآ!!!
ااجره بـ500 وابغى ابيعه بـ1500
يابلالالالالاش والله انه مكلف 8الالاف وشوي
شوفيه واحكمي بنفسك
نهار الحب
نهار الحب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يارب طيبين.. الله يسعد اللي تساعدني دنيا وآخره ويحقق امنياتها حبايبي ابي قوالب الحواجب وين الاقيها وكم سعرها وهي اكثر من شكل ولا شكل واحد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يارب طيبين.. الله يسعد اللي تساعدني دنيا وآخره ويحقق...
تلاقينها في الباشا سوق ابو ريالين وفي قمة الهرم بخمسه ريال وفي التوفير
وتجي اشكال كثيره