bint aljazair

bint aljazair @bint_aljazair

عضوة جديدة

حملت بتوام اولاد لما استعملت الخلطة بالغلط

تأخر الحمل

السلام عليكم ادخل في الموضوع على طول انا كنت معاكم وكنت اعاني مثلكم صحيح مشاركاتي قليلة ولكن كنت اتابع كل موضوع انا حصل عندي ضعف شديد في التبويض رغم اني انجبت من قبل لعدة اسباب ما راح اذكرها المهم كنت ما اشيل عيني من النت وجربت كل شي البردقوش المريمية خلطة العسل هذا غير الادوية وبعد ماياست هداني ربي للاستغفار صرت استغفر ليل نهار واصدق بالشئ اللي اقدر عليه وضليت ابحث عن خلطة تساعدني وماكان في نيتي ابدا التوام كنت احلم بس اني احمل ومايهم واش نجيب وشفت خلطة ام لجين استعملتها بس اخطات فيها هي المفروض ملعقة باليوم وانا والله ما انتبهت ظنيت انو 3ملاعق اخذت واحدة على الريق واحدة في منتصف النهار وواحدة في الليل من 2 يوم الى موعد الدورة وكمان اخدت وصفة التمر يمكن مافي واحدة ماتعرفها بس كمان خربطت فيها يمكن هذا هو سبب اللي نشط مبايضي كنت اكل ملعقة كبيرة كان يعجبني طعمها فكنت اكلها كل ما اشتهيها ولما تخلص اعيدها وكمان حمض الفوليك كنت اخذو صدقوني ماحطيت في بالي ابدا الحمل قلت اجرب وخليها على الله وقرب موعد الدورة وحسيت باعراضها وحزنت وقالي زوجي لا تحزني الشهر الجاي ***** الله وعملت حاجة اخري \\\يوم الدورة بالضبط تصدقت بالشئ اللي قدرت طولت عليكم سامحوني افكاري مو مرتبة والله نيتي انو تستفيدو اول يوم تاخرت الدورة عملت التحليل طلع ايجابي صدقوني ماصدقت لما قالت لي الطبيبة مبروك twins وهذا كلو بارادة رب العالمين لاني ماتوقفت ابد عن الدعاء
80
514K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رينا1429
رينا1429
ماشالله الله يتمم عليك يارب ويرزق كل محروم ونعم بالله فله الحمد والشكر
أم-تسنيم
أم-تسنيم
ماشاء الله الله يتمم عليك يااارب ...
تالا1987
تالا1987
الف مبروك وربي يتمم عليكي يارب ويطعم كل المحرومات
بس شو هي خلطة التمر؟؟
bint aljazair
bint aljazair
خلطة 7 تمرات وحب الرشاد وزيت الزيتون دوري عليها بالنت واي استفسار انا حاضرة يل اختي
جبن حامض
جبن حامض
اش خلطه ام لجين