أم محمد سعيد
أم محمد سعيد
السلام عليكم

انا قررت اعمل عملية تكميم المعده ولاكن لاحظت شي اختلاف في سعر العمليات مع اني

اعرف ناس عملو العمليه عند اسامه مرشد وعند عبدالرحمن اشي وكلها ناجحه مع ان اختلاف السعر بينهم الدبل وانا استغربت من هاذا الموضوع

ورا اقلكم عن اللي سالت عنهم وعرفت عن قيمة العمليات عندهم

منهم

عبد الرحمن الاشي في مستشفى بخش(سعر عملية التكميم 50 الف)

وليد بخاري في المركز الطبي الدولي(سعر عملية التكميم 50 الف )

عدنان صباحي في مستشفى جده الوطني(سعر عملية التكميم 30 الف)

اسامه مرشد ويعملك العممليه في مستشفى المستقبل او بقشان حسب الطلب(سعر عملية التكميم 25 الف)

هاذي الاسامي اللي مفتكرتها الين الحين

لاكن لاحظت فرق كبير بينهم في الاسعار فعملية التكميم مع انهم كلهم مشهورين

ياريت لو في احد يعرف السبب يفيدنا هل السبب ان مستوى المستشفى يختلف

او ان الدكتور الاغلى هوا الافضل صراحه محتاره اعملها عند مين لاكن 50 اشوفها جدا كثيره بس خايفه اسويها عند واحد سعرو مناسب ويصير معايا تسريب واندم اني اتبخلت على صحتي فياليت ابغا اسمع ارائكم بخصوص هاذا الموضوع

واتمنى التفاعل واي احد عندو معلومه ما يبخل علينا فيها

منقوووووووووول
for.01
for.01
انا عملت عملية تكميم عند د.وليد بخاري في المركز الطبي الدولي...وفي ناس عملوها في الملك فهد ونجحت العمليه...انا احس ان قرار العمليه افضل قرار طبعا بعد الاستخارة طبعا ...أستخيري...أستخيري ...أستخيري
مها روزي
مها روزي
اهلين بنت اخوي سوتها عند عدنان وهي كويسه ورتاحه مره ممتاز. عقبالي
ميلاد الغلا
ميلاد الغلا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا رحت عند الدكتور اسامه فيدا صراحة قمه في الاخلاق وقال يعمل العمليه ب25 الف في مستشفئ جده الوطني القديم
بس انا لسه مااخذت قراري للحين وكمان الماده يبغالي اجمع كم الف واتوكل علئ الله
الله يكتب لنا جميعا الي فيه الخير ويصرف عنا كل شر امين
ترانيم المساء*
حبيبتي انا عملت عمليه تحوير مصغر ميني باي باس عند الدكتور عبدالحميد المؤمن والحمدلله رب العالمين ماشاء الله تبارك الله نزولي صحي وكويس ومتابعه من الطبيب حتى لو مارحتي هو يتصل ويسالك ليه ماجيتي الموعد وايش مسويه ويجلس معاك لو تحبي يوم كامل يشرح لك ويوضح لك جميع العمليات ويساعدك في اختيار العمليه والله كانه اخ مو طبيب ..كنت بعملها عند زميله الدكتور سلطان التمياط بس الله يهديه الاسلوب مش ولا بد ماتقولي جايه بفلوسك ويرد من راسه خشمه قلت لو تقولي ببلاش ماسويها عندك عكس الدكتور المؤمن يكفي ياشيخه الاخلاق وكمان طبيب مو بسيط معروف ماشاء الله تبارك الله وكمان يجونه مخصوص من الخارج لانه من الاطباء المشهورين
لو حابه اي تفاصيل علميني ع الخاص عن اي عمليه تحبي لانه شرح لي جميع العمليات