يابنات الحل الاكيد الطبي لاسوداد المنطقه الحساسه .... طبي ومضمون

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يابنات كنت اتصفح احد المنتديات وقرأت هالموضوع والله انه اعجبني كثير وحتى كتبت اسم الكريم بس انا حامل وما اقدر استخدمه ان شالله بعد الولاده بس اعجبني كثير ...

وقلت والله ما احرم خواتي من الخير...

وهذا هو النص الملطوووووووووووش...

الحل الاكيد الطبي للسواد بالمنطقة الحساسة ارجو التثبيت للافادة ..

اخواتي العزيزات

انا دخلت للموضوع حتي استفيد اكتر بعد تجربتي مع اسوداد هذه المنطقه وسوف احكي لكم تجربتي الخاصة وان شاء الله تستفيدوا .

اولا انا لاحظت بعد كل ولادة ان هذه المنطقه تزداد اسوداد ويقولوا يروح بعد فترة ولكن يترك اثر طبعا وبعد ثلاث مرات ولادة اصبحت المنطقه الحساسة لا تري من السواد وكأنها مصبوغه باللون الاسود ،كنت باجازة في مصر ( انا مقيمه بالكويت ) ورحت لطبيبة امراض نساء وقولت لها وكشفت علي وقالت ان المنطقه هدي طبعا دائما قليلة التهويه ليست كأي منطقه بالجسم هي والابط كذلك ولذلك فهي تصبح ذات لون داكن مع الوقت نظرا لتواجد البكتيريا ويزداد الامر سوء بعد الكلف والولاده .

واعطتني الحل وهو مرهم رخيص جدا نظراً لاستخدامه كمطهر لدي الاطباء اسمه بيتادين واستخدمته وانا بصراحه مش مصدقه انه هايعمل حاجه لكن الحمد لله النتيجه كانت مفاجئة بالنسبه لي .

فلقد راح كل السواد بعد اسبوعين من الاستخدام مره واحده بالليل واصبحت المنطقه تفرق درجه واحده فقط في اللون عن لوني الطبيعي وانا بشرتي بيضاء ولكن الفرق كبير جدا ..

وهذا المرهم متوفر بالصيدليات استخدموه وادعوا لي ،،،، ولا زيت ولا غيره وهو مستحضر طبي مضمون وبيعمل فقط علي قتل البكتيريا في هذه المنطقة وبعدها ترجع للونها الطبيعي باذن الله

انا حسيت بالمعاناة لاني جربتها فترة طويله لحد ما هداني تفكيري الي ان اذهب الي الطبيبه بعد ما جربت كل شئ يمكن ان تصفه الصيدليات .

وبس طبعا اهم شئ الصبر وبعد مرور اول اسبوع بتلحظوا النتائج انا وصفته لكل قريباتي وانبهروا بالنتيجه ..

وان شاء الله تستفيدوا .

الجواب.:.:.:.
وهو مره واحده بالليل قبل النوم وتدهني كويس وخلي بالك هو لازم تدهنية بعد التجفيف يعني تغسلي عادي بطريقتك وتجفيفي المكان وتدهني المرهم وممكن الصبح يكون شويه في عرق وممكن يبلل الملابس شويه خلي بالك والصبح تاخدي حمام عادي وتغسلي بالليفه بطريقتك العادية لانه دواء لا في كريم بعده ولا اي شئ وانا الحمد لله ما لاحظت له اي اعراض او اي شئ بس استخدميه مره واحده بالليل وان شاء الله يجب نتيجه كويسه .
85
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هواجيس 2005
هواجيس 2005
يالله بنات والله شكل الكريم روعه اسمه بيتادين

يالله استخدموه وردو لنا ..

كم سعره بالصيدليه ؟؟؟ وبأي صيدليه ؟؟

ووش النتايج ...؟؟؟؟

يالله بنات ننتظركم ؟؟

لو ماكنت حامل كان اول ما جربه على نفسي ...
عفاااري
عفاااري
مرحباااا بناااات
انا خذت هالكريم واستخدمته اسبوعين بس ماشفت اي تغيير لا بيض ولا شي :(
شيخه الكويت
شيخه الكويت
يعني اكيد اهو طبي وما فيه اي مضار ؟؟؟؟؟؟؟
عاشقة الحب
عاشقة الحب
مرحبا بنات

كريم بيتادين انا كنت استخدمه لابنتي لما يصير عندها احمرار من تحت وهو فعلا رائع يعني حطلها منو المسا والصبح مايكون في احمرار أبدا ولون علبتو أبيض وأزرق .

بس هيدي أول مرة بسمع انو بيبيض هالمكان .

على كلن رح جربوا

مشكورة أختي على المعلومة
شيخه الكويت
شيخه الكويت
يعني اكيد اهو طبي و ما فيه اي مضار؟؟؟؟؟؟