ضحكتي صداها دمعتي
up
om musleem
om musleem
شوفى انا جربتها لحالها مدة اسبوعين ما حسيتها اثرت فى كنت باخد ها 3 او 4 مرات باليوم مع حليب او حليب ومانحجا
بعدين اخدت معاها حبوب فاتح شهيه برنابول زدت 4 كيلو فى 20يوم قولو ما شاء الله والان وقفت الحبوب ومستمرة عالخلطه بس شلت منها الحلبه والخميرة لان الخميرة حسيتها عملتلى كرش
بيلســان
بيلســان
مـــراااحب..

شــوفي حبيبتي..

انا حاطه مــوضوع خاص لنتـائج الخلطه مــع البنات..

وكثيــر بنات حطوا تجــاربهم ...بس من كثـر عدد الصفحــات يملون البنــات وما يقرون

فـراح احط لك تجــارب البنـات واســأميهم لو حـابه تسـأليهم

ََََََََََََََََََََََََََ

هـذي تـجربه اختـي (هيكــا تامبو)

وهذي تجـربه ( منــالتي)

وهذا الاخت (عسله بنت نحله)

وهذي تجـربه (عيوني ذبحه غيـري)

وهذي تجـربه حبيبتي (اميشــا)

وتجربه (غدغودة جوري)

وهذي تجــربه حبيبتي (ام وافــي)

وهذي تجربت اختي(جـولييت)

وتجربه(ام دوللي)

وهذي تجربه (دانه الغوص )

وهذي نتيجه (fleuralger)

وذي تجربه (لؤلؤة 2008)

َََََََََََََََََََََََََََََََََََ

وبتــــوفيق يا بطـــوطات المستقبـــل

واي ســؤال انا حـــاضرة
بــــــــــاربي
مـــراااحب.. شــوفي حبيبتي.. انا حاطه مــوضوع خاص لنتـائج الخلطه مــع البنات.. وكثيــر بنات حطوا تجــاربهم ...بس من كثـر عدد الصفحــات يملون البنــات وما يقرون فـراح احط لك تجــارب البنـات واســأميهم لو حـابه تسـأليهم ََََََََََََََََََََََََََ هـذي تـجربه اختـي (هيكــا تامبو) وهذي تجـربه ( منــالتي) وهذا الاخت (عسله بنت نحله) وهذي تجـربه (عيوني ذبحه غيـري) وهذي تجـربه حبيبتي (اميشــا) وتجربه (غدغودة جوري) وهذي تجــربه حبيبتي (ام وافــي) وهذي تجربت اختي(جـولييت) وتجربه(ام دوللي) وهذي تجربه (دانه الغوص ) وهذي نتيجه (fleuralger) وذي تجربه (لؤلؤة 2008) َََََََََََََََََََََََََََََََََََ وبتــــوفيق يا بطـــوطات المستقبـــل واي ســؤال انا حـــاضرة
مـــراااحب.. شــوفي حبيبتي.. انا حاطه مــوضوع خاص لنتـائج الخلطه مــع البنات.. وكثيــر...
مـــراااحب..

شــوفي حبيبتي..

انا حاطه مــوضوع خاص لنتـائج الخلطه مــع البنات..

وكثيــر بنات حطوا تجــاربهم ...بس من كثـر عدد الصفحــات يملون البنــات وما يقرون

فـراح احط لك تجــارب البنـات واســأميهم لو حـابه تسـأليهم

ََََََََََََََََََََََََََ

هـذي تـجربه اختـي (هيكــا تامبو)

تدرين ياحلم اني ماقدشفت مثلك

خدوووووووووووووووووومه بمعنى الكلمه هدا واحنا مانعرفك وجها لوجه

تبي الصرااااااااااااااحه ودي اتعرف عليك واشوفك

من مايعرفك ياحلم حسااااااااااااااافه

الله يجمعني بيك او بوحده مثلك....
THE LORD
THE LORD
شكرا يا حبيبة قلبي (حلم من دون تفسير) علي اهتمامك باخواتك وربنا يسعدك يا قمر دنيا واخرة
وان شاء الله ناوية اجربها اصل نفسي صدري يكبر ادعولي