نينو911
نينو911
حبيبتي باذن الله تقدري والسر الي اكثر الحريم مايعرفوه انك تصحي الفجر وتننظمي وقتك انا ماكان احد زيي بيتي مونظيف وسهر طوول الليل وعيالي بس اعصب عليهم ولا نفسي اسوي شي والحمد الله من وقت مانظمت نومي ولله الحمد انقلبت حياتي 180 درجه للاحسن اوقولك يومي باختصار
اغلب الوقت انام الساعه 12 لان زوجي يوصل البيت الساعه 11
اصحى صلاة الفجر اصلي اقرا الاذكار ويروح ولدي المدرسه نفطر واقوم اسوي شغل البيت واجهز الغدا والا تنسي صلاة الضحى
الساعه 9 اكون مخلصه انام الين الظهر واحيانا ماانام على حسب النشاط ;اقوم البيت نظيف والغداء شبه جاهز اصلي الظهر واذاكر لولدي نتغدى الساعه 4 اغسل صحون الغدا وابخر البيت واصلي العصر وبعد العصر ماعندي شي
عندي ولد عمره 3سنوات نظمت نومه معايا
والله البركه في الصباح قال صلى الله عليه وسلم بارك الله لامتي في بكورها
ولا تنسي تعملي لنفسك جدول كل يوم تحددي شغل معين
حبيبتي اخر شي اقوله التنظييم في النوم اولا والتنظيم في شغل البيت
يمكن تتعبي في البدايه بس في الاخير حترتاحي وقبل كل شي توكلي على الحي القيوم .
لوليا موون
لوليا موون
لالاااااااااااااااا سلامات وش اللي ما تقدر اولا الاطفال لازم تكون من صغرتهم متعودين على النظافه والنظام وكل شيئ بمكان معروف وسهل ومرتب ويكون لكل واحد منهم مهته الخاصه انا عندي ولدين واحد صف سادس والثاني الان صف اولى وماشاء الله تبارك الله لاحول ولا قوة الا بالله االزباله وانتي بكرامه على ولدي الكبير وغسيل الحمامات طبعا انا اشرف عليه والمغسله على الصغير والزبايل الصغيره ومسح الطاولات على ولدي الصغير انا اوزع الملابس واشغل عليها الغساله ولدي الكبير ينشرها الصغير يشيلها ونرتبها مع بعض والبيت ممنوع ينحاس والترتيب قبل النوم وانا اشيك على شغلهم وغرفتهم هم يرتبوها انا بس كنت اغسل مواعين الحين عندي جلايه مواعين نصف المواعين ونتعاون في توزيعها انا واولادي الاطفال لازم يتعودوا ان هذي المراه امهم مو شغالتهم وان البيت للجميع مو بيت ماما وبابا وان النظافه من الايمان واللي ما يرتب حوسته يتعاقب بالحرمان المادي والاجتماعي انو مايطلع ويروح مع ابوه مشوار يحبه وانو ممانعطيه مكافئه ماليه وان امه بتزعل منه بيكبر وهو متعود على النظافه وبيحط كل شيئ بمكانه ومارح ينحاس البيت وتصير الام شغلها خفيف بس اللي ما يقدرون تلاقيها ربة اطفالها على الاتكاليه والاعتماديه وهذا اكبر غللط دائما اقول لاولادي ربي من عليكم بالصحه والعافيه وانتم مو معاقين عشان اجي ارتب وانتم تحوسون لكم عقول تفهم وانا امكم مو شغالتكم <<<<بينتحرون من كثر ما اذكرهم خخخخ او انك تلاقين جلسة النت كثيره او التلفزيون او المكالمات او المسايير او التتاجيل ونظام بكره هذي مدمرات الحريم والشغل اذا نظمتيهم كل شيئ بيكون تمام والحمد لله رب العالمين
لالاااااااااااااااا سلامات وش اللي ما تقدر اولا الاطفال لازم تكون من صغرتهم متعودين على النظافه...
ماشاءالله عليك وربي يحميلك اولادك ويحفظك لهم ..

انا متلك بنوتتي بالصف الثاني وولدي بالروضه يفرحو لين يساعدوني لاني اكافئهم ربي يحميهم
حرم القناص
حرم القناص
مون سما ربي يسعدك عالرد احنا ماقلنا اخراع حمدلله قادرين نشغل بس اسال هل نقدر نوفق بين الل بيت وزوج واطفال وشاكره مرورك
حرم القناص
حرم القناص
قومي من الصباح وقللي ساعات النوم والتلفزيون والنت وبس
قومي من الصباح وقللي ساعات النوم والتلفزيون والنت وبس
ربيييييي يسعدك شاكره مرورك
حرم القناص
حرم القناص
السلام عليكم صباح الخير.. انا بكتب لك باذن الله يومياتي خلال الاسبوع وخميس وجمعة... اهم شيئين ذكر الله والتحصين وتعويد اولادك من سن سنه ونص ع الشغل وتشجيعهم ورالحماس بينهم .. اول شي اذكروا الله >>>:22: لزوم العين << اخلصي الحمد لله عندي طفلين عصفورين بنوتتي 4 سنوات وولدي سنتين ..يارب خليهم لي واحميهم مثلا من السبت للاربعاء.. اصحى الفجر واصلي واجهز فطور ابو الشباب ونفطر واغسل المواعين حفت الفطور واطقطق ع النت شويات من غرفة نومي > > تفصيل ممممممل >> هين ان ما طفشتكم وانام وطبعا حاطة في بالي الغدا وشو اصحى تقريبا 10 ونص من الديوك اقصد كتاكييتي نق فوق راسي والا لو علي اكبر المخدة للظهر:40: اجهز فطورهم وافتح لهم قناة سمسم واجلس معاهم افطر فطور ثاني:pinklove: واقوم احط المواعين في المجلى واكب فيها مويا علشان يسهل غسلها بعدين خخخخ يعني مرة زفر ههههه امزح وربي واروح غرفة العيال واناديهم معايه ويلا انا وبنتي نسوي السرير حقها انا يدووب امسك الملحف وهيه تشد وتزبط انا اوجهه بسسس والسيد الصغير يغار يبي يسوي سريره.. احيانا الغيرة حلوة ويحاول جاهد واصفق له يعني خلاص انتهيت .. وطلع كم لبسة لبنتي وهيا تختار ما اخليها هيه تدور لاء انا اطلع لها وافرحها بالاختيار بينها وتلبس وتسفط البيجاما وتحطها ع السرير وابو الشباب نفس الشي.. واطلع صندوق العابهم عند التلفزيون واقفل غرفتهم وارجع مطبخي واغسل صحون الفطور واجهز غداي ووقت ما يطبخ غداي اسوي لي كوفي وع النت شويات وقبل يجي ابو الشباب اقول لهم واسمعهم كثير عشان تصير عادة ((يلا حبايبي حطو الالعاب في الصندوق ورتبوا بابا دحين يجي والبيت مو حلو ..حرام يحزن بابا تعبان والبيت مو حلو ))والله العظيم دون مبالغة يجروا جري وكل شي ع الصندووق وطبعا انا ارجعة ع غرفتهم واجهز بخوري قبل يجي بخمس دقايق << يحب البخور ويحس انه فيه حد مهم جاي يجي ابو الشباب وانادي عيالي ولدي ياخذ السفرة وبنتي الملاعق والصحون والحمد لله نتغدى ويرجعون هما يشيلوا معايا واقول لهم ساعدوني عشان ربي يسعدكم وتدخلوا الجنه واغسل المواعين((مرة بنتي سالتني ماما الجنه فيها العاب,قلت لها كل شي حلو فيها)) ونشرب شاي اخضر واولادي عصير برتقال او اي شي ,, زوجي ينام بعد العصر انا عندي مساحة فاضية ,اكنس الصالة الي اكلنا فيها وعيالي عالتلفزيون او يلعبون بالعابهم وانا ع النت او اشتغل بالكروشةاو اجهز حلى بسيط للمغرب او سلووووولف تلفون مع اختي والا ميمتي.. اصحي زوجي لصلاة المغرب,واحط القهوة واروح اصلي واجهز تمرة او حلى, والمغرب لابو الشباب وناسة وسوالف ويلعب مع اولادي,, بعد العشا اروح لجيراني او اجهز عشا طبخ يعني او نطلع مع زوجي لو ما تاخر ع الساعه 10 ونص 11 بالكثير انيم اولادي .. والحمد لله ما يتعبوني لانه مستحيل انيمهم بالعصر او المغرب ..وكذا لا اسهرهم ولا اتعبهم ونوم الليل مفيد للطفل نجي للشغل ابو الشباب ع النت.انا اروح امسح الطاولات واكنس واغسل الحمامات والمطبخ ع السريع تنظيف يومي والبس واجلس مع زوجي ع قهوة تركي ونسمر لحد 2 بالليل وانام ... وهكذااا الخميس والجمعة الربوع بالليل عند اهلي والخميس عند اهلة العصر اروح لاهلة ,, والخميس زوجي امام مسجد (ماشاء الله)ينام بدري بالييل احط الملابس في الغسالة (غسالتي حراري)وكوي لو فيه كوي مستحيل اراكم , زوجي بدوامة بدله مو ثوب (زوجي موظف خاص وامام مسجد )الحمد لله من فضل ربي. وارتب الخميس المجلس والمقلط تنظيف شامل وحمام الرجال وانتوا بكرامة طبعا البيت الحمد لله نظيف بس قلك شامل اقصد فية الستاير ونفض وكذا وانام حول 3 بالليل بعد القيام ولله الحمد والساعه 5 ونص اصلي الفجر واطلع ملابس زوجي وارجع انام لحد 9ونص او 10 واصحى اجهز فطورنا واصحى اولادي لانه النوم مخربط الربوع والخميس فلازم اعدلة ويصحوا الحمد لله ونفس الشي يرتيوا معاي والبسهم واصحي زوجي يفطر ويكتب الخطبة ويروح يصلي من 12 وما يجيني الا 1ونص 2 الظهر هالوقت من يطلع اسحب السلم واغير الجرايد الي فوق الدولاب وامسح الثلاجة وغرفة نومي واحمم اولادي واصلي وطبعا الغدى من برا الجمعة عندي اوف مافيه غدى والعصر اجهز قهوتي ونطلع نتمشى ونلعب الاولاد عشان مايناموا ولا نرجع الا بعد العشا واعشيهم ويناموا تعبانين من 9 طبعا الحمد لله البيت نظييييف من 9 لحد 2 ونص فاااااضية نت وسوالف مع زوجي وتلفزيون والسبت يرجع الروتين والحمد لله مرتاجة بالمرة بهالطريقة =================== اهم شي انه 1- عودي اولادك من سن سنه ونص ع الترتيب والنظافة وزرع حب الله (لو سويتي كذا ربي يحبك وحرام )ومسكين اخوك ومسكينه اختك وحرام بابا وعيب وحق الناس اشياء اساسية والله العظيم ترتاحي 2- افضل طريقة ترتيب البيت الترتيب اليومي بالليل عشان بما تصحي الصباح ماوراح مسح وتنظيف وقلق 3- لا تضيقي ع نفسك بالترتيب الشامل يبوم واحد عشان ما تكرهي التنظيف وبيتك شوي شوي الدنيا مو طاريه حياتك وزوجك واولادك اهم واهم شي اذكروا الله امانه وصلوا عالنبي .. اللي تعتمد طريقتي باذن الكريم ما تتعب ويضل بيتها نظييييييييف. :26::26: دمتم بود
السلام عليكم صباح الخير.. انا بكتب لك باذن الله يومياتي خلال الاسبوع وخميس وجمعة... اهم شيئين...
ربي يحفظك ويحرسك ويسعدك كفيتي ووفيتي جااااااااااااري التطبيق