WISH TO SCAPE
WISH TO SCAPE
لوسمحتوا محد يعرف وين انتقل محل روائع المكسرات
نوران العمار
نوران العمار

شوفي المعجنات جربي ندى الادريس شغل جنان انا جربتة وطعم صراحة يجنن انت جربي من عندها واطلبيها تجربين وهي تعرض
شغلها مرة خرافة
مماليحو
مماليحو
هذا التعليق محذوف
هلا اختي
اسعارهم تختلف وبعد على حسب عدد الاشخاص وانواع الحشوات الي تطلبينها بأرسل لك الارقام الي عندي:)
SIMPLICITY
SIMPLICITY
الله يسعدها اللي تساعدني عندنا زواج خالتي باول شهر 7 ومعازيمنا تقريبا 300 والضيافه على اهل العروس وابي اعرف كم صينيه معجنات نحط ؟؟ وكل صينيه كم كيلو ؟؟ وكم صينيه شوكولاته مكشوف ومغلف وكم كليو بكل صينيه ؟؟ تقديمات العصير بحط فراوله وكب كيك بس من ترشحون اخذ منها شغل حلو واسعار حلوه ومتى نقدم القهوه والشوكولاته والحلا ؟؟ ومتى نقدم المغجنات ؟؟ والعصير متى نقدمه بعد المعجنات بوقت قصير والا متاخر ؟؟ ياليت ترشحون لي اسما الحريم بالتفصيل كل وحده وش اخذ منها وكم كيلو بس تكفون ابي ضيافه تشرررررف واي تعرفونه انصحوني فيه ترا اول زواج عندنا ومانعرف شي ابدااااا وارسلو الارقام الله يخليكم
الله يسعدها اللي تساعدني عندنا زواج خالتي باول شهر 7 ومعازيمنا تقريبا 300 والضيافه على اهل...
الله يوفق خالتك ويتمم عليها

حطي ببالك الحلى اكثر من المالح لان الحريم يتقههون ويوسعون صدروهم بالحلا اكثر..
الصياني افضل لك خليها وسط تاخذ 2 ونص الى 3 كيلو عشان ماتتعبكم بالتوزيع

اقترح 4 مغلف و4 مكشوف و4 حلا قهوه
والفطاير 8 صياني مابين فطاير وكانبيه

التقديم اذا اكتملوا الناس ابدوا بالقهوه وتوزيعاتها..ممكن توزعون مويه على بال مايكتملون الناس..
وبعدين اذا شفتوا اغلب الناس اكتفوا ابدأو بالشاي
والعصير غالبا بعد الزفه او معها
طبعا الافضل تكون الخدمه كامه يعني ماتحطون شي على الطاولات او تحطون بس شي بسيط مثلا مكسرات او ديكور..وصبابات للقهوه والشاي وعاملات للتقديم..

وشيكي على الخاص
أوشن دريم
أوشن دريم
لو سمحتوا يابنات بسالكم عن فن الشوكولاته وينه فية وكم اسعار الشوكولاته طبعا الصورة الثانية من الي منزلتها الاخت لزواج بنتها الله يسعدها ---------------- سؤال ثاني وين القى تمر مغلف كل وحدة لحالها ---------------- بنات اللي تبي ارقااام الحريم ترسلي خاص لاني مارجع للردود ومالها الاطيبت الخاطر ---------------------- اشكر اختي الحل والترحال لتزويدها لي بالارقام كلما استجدت فلها كل الشكررررررررر
لو سمحتوا يابنات بسالكم عن فن الشوكولاته وينه فية وكم اسعار الشوكولاته طبعا الصورة الثانية من الي...
فن الشوكولاه محل بشارع الثلاثين لناديه الحميد جمب قزاز والاسعار ما عندي خلفيه